أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الإتحاد يرد على إتهامات السحر فى المباريات .. عواد يرزق بـ "داوود".. موعد ومكان عزاء الفنانة لبني محمود .. بورصة مصر تفتتح سوق الصفقات الخاصة لتنفيذ بيع باكين

20 مارس 2023 الساعة 12:58 مساء
ترند مصر اليوم | الإتحاد يرد على إتهامات السحر فى المباريات .. عواد يرزق بـ &quo


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الإتحاد يرد على إتهام السحر فى المباريات 


رد كمال الدولي، عضو الجهاز الإداري في الاتحاد، على اتهامه بأعمال السحر، قبل مباراة الفتح ضد الاتحاد، في الدوري السعودي.
وكان مراسل قنوات SSC السعودية، أجرى حوارًا مع أحمد مبارك مدير الكرة بنادي الفتح، الذي عبر عن استيائه من قيام كمال الدولي، برش المياه على أرضية الملعب، واتهمه بالقيام بأعمال السحر.
وقال العم كمال الدولي كما يلقب في السعودية: "البينة على من ادعى واليمين على من أنكر"، بعدما توجه له أحد المسؤولين بالمركز الإعلامي بنادي الاتحاد، ورفض التحدث عن الأمر.
وكان الاتحاد حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 1/5 على مضيفه نادي الفتح، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، أمس السبت 18 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي.
الاتحاد يقرر التصعيد بعد اتهامات إداري الفتح
وقررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التصعيد، وأكدت إنها لن تصمت تجاه التصريحات التي خرجت من مدير الكرة في نادي الفتح، أحمد المبارك، مع مراسل قناة "SSC" السعودية، بدر رافع، والتي ألمح فيها إلى استعمال إداري الاتحاد للسحر قبل مواجهة الفتح.
وكلفت إدارة الاتحاد، اللجنة القانونية بالنادي بتقديم شكوى رسمية في مدير الكرة بنادي الفتح، ومراسل قناة "SSC"، من أجل حفظ حقوق النادي، وكذلك الإداري كمال الدولي، الذي يعمل في الاتحاد منذ 30 عامًا.
ورفع الاتحاد عقب فوزه على الفتح رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفتح عند 32 نقطة بالمركز السادس.
 
عواد يرزق بـ "داوود"
 رزق محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، اليوم الثلاثاء، بابنه داوود، وكتب عواد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، رزقني الله بداوود، أسأل الله أن يبارك فيه ويرزقني بره ويبلغ أشده، ويجعله من عباده الصالحين، بسم الله ماشاء الله".
 
ويناقش مجلس إدارة نادي الزمالك جميع الحلول المقترحة بشأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى اجتماع مجلس الإدارة الذي تقرر تأجيله لليوم  الاثنين بعدما كان مقررا له اليوم الأحد.
 
بورصة مصر تفتتح سوق الصفقات الخاصة لتنفيذ بيع باكين

أعلنت إدارة البورصة، أنه بداية من جلسة غد الثلاثاء (21 مارس 2023) سيتم فتح سوق الصفقات الخاصة؛ لتسجيل أومرا البيع والشراء، في عرض شراء الاجباري المقدم من شركة الأصباغ القابضة للاستحواذ على كامل أسهم البويات والصناعات الكيماوية "باكين" بسعر 34 جنيها للسهم.

قالت البورصة، فى إعلان لجميع المتعاملين، إن فترة سريان العرض ستسمر بدأ من فتح سوق الصفقات OPR غدا وحتى نهاية جلسة تداول 3 أبريل 2023 لتسمح لجميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض، على أن يتم تنفيذه خلال 5 أيام عمل بعد انتهائه.

وأشارت البورصة إلى أنه على شركات السمسرة مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

كانت هيئة الرقابة المالية، وافقت أمس على نشر إعلان عرض شراء المقدم من شركة الأصباغ الوطنية، للاستحواذ على 24 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم البويات والصناعة الكيماوية باكين، على أن يكون الحد الأدنى لتنفيذ العرض 75% من الأسهم المستهدف شرائها، في حين إذا انخفض حجم العروض المقدمة للشراء عن تلك النسب تعود الشركة للرقابة المالية للحصول على موافقتها.

وتعمل شركة باكين منذ أكثر من 60 عاما فى مجال الدهانات، ويمتد نشاط الشركة إلى صناعة جميع أنواع البويات الإنشائية والصناعية وورنيشات الأخشاب وأحبار الطباعة والراتنجات، وتتوزع هيكل ملكيتها بين الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بحصة 44%، وبنك مصر بنسبة 10.52%، وإي إم إن للاستثمار الصناعي بنسبة 9.7%، والباقي لمستثمرين أفراد.


 
 
موعد ومكان عزاء الفنانة لبني محمود
رحلت عن عالمنا الفنانة لبني محمود مساء أمس، الأحد 19 مارس، بعد صراع طويل مع المرض، وكانت أعلنت خبر وفاتها أعلنت نقابة المهن التمثيلية.

وذكرت الفنانة نهال عنبر، مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أن صلاة الجنازة ستقام اليوم بمسجد السيدة نفيسة.

من المقرر أن يتم العزاء، غدًا الثلاثاء 20 مارس بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بعد صلاة المغرب.

لبنى محمود، هي ممثلة مصرية درست فن الباليه بالمعهد العالي للباليه والتحقت بفرقة باليه أوبرا القاهرة.

ثم عملت بالتمثيل وشاركت في عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية كان آخرها «موضوع عائلي» بطولة الفنان ماجد الكدواني.

تخرجت لبنى محمود في المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة.

ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985.

وشاركت في فيلم «صاحب الإدارة بواب العمارة» مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك.

وتنوعت لبنى محمود ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.

واشتهرت بأدائها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونين همما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب الجواسيس.

شاركت الفنانة لبنى محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم «الإنس والنمس» وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

كما شاركت أيضا لبني محمود في العديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل موضوع عائلي.
 
 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد