أخر الاخبار

 

نكشف يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك .. تعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي بكأس الرباطة في رمضان

22 مارس 2023 الساعة 12:48 مساء
اخبار الزمالك - نكشف يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك .. تعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي بكأس الرباطة في رمضان


هاني عصام

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاءك قررت الاستغناء عما يقرب من 10 لاعبين في الفريق خلال الموسم المقبل.

وجاء قرار الإدارة برحيل 95% من الصفقات الجديدة وعلى رأسهم سامسون وإبراهيما نداي وعمرو السيسي ومصطفى الزناري إلى جانب يوسف حسن.

كما قرر مسئولو الزمالك رحيل محمد أشرف روقة وعمر جابر بجانب عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني.

كشف سليمان وهدان، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن المدير الفنى القادم لنادى الزمالك وطنى وابن النادى.

وقال وهدان، فى تصريح لبرنامج ملعب أون تايم سبورتس الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، إن المجلس يعمل حاليا على استعادة كبرياء الفريق، والذى ظهر عليه اللاعبون الموسم الماضى، مطالبا اللاعبين بالتركيز لتمثيل المنتخب.
 
واستقرت إدارة نادى الزمالك على توجيه الشكر للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بعدما ودع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وتدهورت النتائج الفترة الأخيرة.
 
وبدأ مسئولو الزمالك مفاوضات فسخ التعاقد مع البرتغالى فيريرا بالتراضى بشأن قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد، والبالغ راتب ثلاثة أشهر.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد 26 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الاندية المحترفة.

وفى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.
 
 
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي بكأس الرباطة في رمضان
تنتظر فريق الزمالك مواجهة صعبة أمام البنك الأهلى يوم الأحد المقبل، فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأغلق الزمالك صفحة مباريات دورى أبطال أفريقيا بانتهاء مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائرى التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات وخسرها بهدفين دون رد ليودع البطولة رسمياً.
 
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى كأس رابطة الأندية

يلتقى فريق الزمالك فى التاسعة والربع مساء الأحد المقبل، مع فريق البنك الأهلى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وحال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه سيراميكا.

 
القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 
جدير بالذكر أن فيوتشر نجح فى التتويج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 بعد التغلب على غزل المحلة فى المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد