أخر الاخبار

 

الجبلاية تكشف مفاجأة في تسريب عقود الصفقات الجديدة فى الزمالك ..تهديد لاعبي الزمالك بسبب السويشيال ميديا

23 مارس 2023 الساعة 5:27 مساء
الجبلاية تكشف مفاجأة في  تسريب عقود الصفقات الجديدة فى الزمالك   ..تهديد  لاع



ختم الزمالك يكشف مفاجأة في كارثة التسريبات
 
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن مفاجأة فيما يتعلق بتسريب عقود اللاعبين.
وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك ،  تواصلوا مع اتحاد الكرة لمعرفة عما إذا كان التسريب من عندهم.
وكان رد إتحاد الكرة على إدارة الزمالك ،  بأن العقود التى تم تسريبها  عليها ختم الزمالك فقط ،  بما يعني أن تلك النسخ مسربة من النادي لان الناس الموجودة في الجبلاية  يكون عليها ختم إتحاد  أيضا.
وتنتاب مسئولو الزمالك ،  حالة من الغضب بسبب تسريب العقود في الفترة الماضية وهجوم الجماهير عليهم وسط ضياع البطولات والمستوى المتواضع لعدد من الصفقات الجديدة في الفريق.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الخميس الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة  استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة  كأس الرابطة .
وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته الثلاثاء عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .
وأنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.
وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو  فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.
ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

تخذير لاعبي الزمالك من السويشيال ميديا 
سارة عبد الباقي 
وجهت إدارة الكرة بنادي الزمالك ،  تحذيراً جديداً للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص أمور الفريق في الفترة الحالية.
وأكدت إدارة الكرة بالزمالك ، للاعبين أنه سيتم توقيع عقوبات مغلظة على أي لاعب يستخدم مواقع التواصل الاجتمتاعي في نشر أي أمور لها علاقة بفريق الكرة.
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .
ومن المقرر أن يقود أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى الفريق في لقاء البنك الأهلي المقبل، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالتراضي، وإعتذار أسامة نبيه عن عدم الإستمرار في منصبه .

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد