أخر الاخبار

 

تعرف على موعد لقاء مصر ومالاوي ..فرنسا ضد هولندا ..إنجلترا تهزم إيطاليا فى ملعب مارادونا ..رونالدو يقود البرتغال لفوز عريض ومحرز ينقذ محاربي الجزائر فى الوقت القاتل وهزيمة السودان

24 مارس 2023 الساعة 1:58 صباحا
تعرف على موعد لقاء مصر ومالاوي ..فرنسا ضد هولندا ..إنجلترا تهزم إيطاليا فى مل


تقام اليوم عدد من المباريات فى تصفيات كأس أمم أفريقيا ابرزها مباراة مصر ومالاوي المقرر إقامتها في الساعة التاسعة مساء اليوم وفى العاشرة إلا ربع فرنسا وهولندا في تصفيات كأس أممأوروبا .



انجلترا تصعق ايطاليا بثنائية وتفوز في افتتاحية تصفيات يورو 2024
مهاب ممدوح
 
خطف منتخب إنجلترا ،  فوز ثمين وغائب ضد المنتخب الايطالي في عقر داره، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، في مواجهة الجولة الاولى من دور المجموعات لتصفيات يورو 2024، حيث انتهى اللقاء بفوز الاسود الثلاثة بثنائية مقابل هدف وحيد.

رغم البداية القوية من ايطاليا إلا ان البداية التهديفية اتت من الاسود الثلاثة، في الدقيقة 13 من عمر اللقاء بدأ الهدف من ركنية حاول كين تسجيلها في المرمى ولكن تم ابعادها لتعود لديكلان ريس  الذي سددها في الشباك ليتقدم الضيوف مبكرًا.
ومع الدقيقة 41 طالب المنتخب الانجليزي الحصول على ركلة جزاء بعدما لامست الكرة يد دي لورينزو، ليحتسبها الحكم بعد العودة للفار، وسجلها هاري كين ، لينتهي الشوط بتقدم مستحق بهدفين نظيفين  لمنتخب إنجلترا ، الذي كان اخطر واقرب للتسجيل.
ومع دخول  في الشوط الثاني، استطاعت ايطاليا الضغط للعودة في اللقاء، وبالفعل ترجم هذا الضغط بهدف في الدقيقة 56 بعد هجمة بدأت بخطأ الى ماجواير ولكن اكمل الحكم الهجمة لتنتهي بتسديدة من ريتشي الذي استلم تمريرة بيليجريني بدون تغطية دفاعية ليسددها بسهولة في المرمى مقلصًا الفارق مبكرًا.
واحتسب الحكم خطأ على لوك شاو في الدقيقة 80 دفعته لمنحه بطاقة حمراء ليكمل منتخب إنجلترا ، المواجهة ناقص العدد، الامر الذي جعل اللقاء يشتعل بضغط اكبر من الازوري، ولكن لم يسعفه الوقت لينتهي اللقاء بفوز غالي لانجلترا على اصحاب الأرض، قادهم لصدارة المجموعة بـ3 نقاط بينما تذيل ايطاليا الترتيب بدون نقاط.




رونالدو يقود البرتغال لغربلة  شباك ليشتنشتاين برباعية  


حقق منتخب البرتغال الفوز على نظيره منتخب ليشتنشتاين، برباعية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024.
وشهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين، ثم فرض المنتخب البرتغالي سيطرته على مجريات اللقاء باحثين عن هدف أول مبكر في المباراة.
وتمكن منتخب البرتغال من خطف هدف أول في الدقيقة 8 سجله جواو كانسيلو.
وحاول لاعبو ليشتنشتاين من الرجوع لنسق اللقاء مرة أخرى بعد صدمة الهدف الأول لصالح البرتغال، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
ولم يشهد الشوط الأول للمباراة أي خطورة على كلا المرميين سوى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المنتخبين.
وفي شوط اللقاء الثاني ضاعف برناردو سيلفا النتيجة لهدف ثاني لصالح البرتغال في الدقيقة 47.
وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث للبرتغال بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.
ولم يكتفي المنتخب البرتغالي بثلاثية في شباك ليشتنشتاين، حيث دك كريستيانو رونالدو شباك ليشتنشتاين بهدف رابع والثاني له في الدقيقة 63.
كما شهدت الدقيقة 72 هدف ملغي لصالح البرتغالي بداعي وجود تسلل.

وحاول لاعبو البرتغال تسجيل مزيد من الأهداف ولكن انتهي اللقاء برباعية نظيفة دون رد، ويخطف المنتخب البرتغالي أول 3 نقاط له في المجموعة.
جدير بالذكر يقع منتخب البرتغال في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا يورو 2024، مع كل من ليشتنشتاين والبوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبرج وسلوفاكيا.











رياض محرز ينقذ محاربي الجزائر من فخ النيجر 


قاد رياض محرز ،  منتخب الجزائر لتحقيق فوزا صعبا ومهما على نظيره النيجر بهدفين مقابل هدف في اللقاء المثير القوي الذي جمعهم بستاد نيلسون مانديلا ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم التي ستقام بكوت ديفوار.
- الشوط الأولبدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات الجزائر والنيجر لتسجيل هدف أول ولكن لم ينجح أي منهم لتألق الدفاع والحارسان حتى سجل دانيل سوسا الهدف الأول في الدقيقة 38 من تمريرة رائعة لزميله عبدول موموني وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1/1- الشوط الثانيبدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من جانب الفريقان وتعددت محاولات الجزائر للتعادل وسجل رحيم الحساني هدف التعادل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54.
وكان الجزائر قريب من تسجيل هدف الفوز وبالفعل سجل رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 88 وانتهت المباراة بنتيجة 2/1.
- ترتيب مجموعة الجزائر والنيجر1- الجزائر 9 نقاط 2- النيجر نقطتين3- أوغندا نقطة4- تنزانيا نقطة
هزيمة السودان من الجابون 
تلقى منتخب السودان خسارة  أمام نظيره الجابون بهدف دون رد مساء اليوم الخميس في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد السودان عند 3 نقاط ويحتل المركز الثالث، فيما رفع الجابون رصيده للنقطة 7 في صدارة المجموعة.

جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني عن طريق لويد بالون.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد