أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مقاطعة برنامج رامز نيفر اند بسبب الزمالك ..حكم بالإعدام في مسلسل بابا المجال ...الأجهر يتصدر محركات البحث .. تونس تثير الرعب في دول أوروبا

25 مارس 2023 الساعة 11:53 صباحا
ترند مصر اليوم |  مقاطعة برنامج رامز نيفر اند بسبب الزمالك ..حكم بالإعدام في م


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
جماهير الزمالك تطالب بمقاطعة برنامج رامز جلال بعد التريقة فى حلقة السقا
صبت جماهير الزمالك ، غضبها على رامز جلال ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد واصل إستفزازنه الموسمية بالتريقة على فريق الزمالك ، حيث طالبت عشاق القميص الأبيض بمقاطعة البرنامج .
وجاء ذلك بعد ان تسبب  رامز جلال  ، المعروف بأهلاويته فى  غضب جماهير الزمالك بصورة مستفزة  خلال الحلقة التى استضاف الفنان أحمد السقا ، المعروف إنه زملكاوي فى  برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يعرض على قناة  . Mbc مصر .
 
رامز جلال المعروف بتعصبه الشديد للنادي الأهلي  وردا على كلام من احمد السقا خلال حلقة اليوم عندما قال السقا " يعني ايه بليلة"


ليرد رامز جلال قائلا: "متعرفش البليلة.. ده أنت حتى زمالكاوي".
ليتسبب التصريح في غضب شديد من جانب جمهور الزمالك أكثر من الغضب العام ضد فكرة واستمرار البرنامج بتلك الصورة.


 
حكم بالإعدام ينتظر زين فى بابا المجال 
شهدت أحداث الحلقة الثانية  من مسلسل بابا المجال مفاجأة صادمة عن "زين" مصطفى شعبان الذي ينتظره حكم الإعدام بعد إتهامه بقتل 15 شخصًا.
ظهر "الضابط حسن" محمد نجاتي وهو يجلس مع "ضابط الجوازات" هاني إبراهيم ويخبره بأن عندما ادخل بيانات "زين" على الكمبيوتر أكتشف إنه هاربا من حكم الإعدام وأن "حسن" هو المسؤول عن القضية لذا اتصل به على الفور.

وفي اليوم الذي ينتظره كل أهل المنطقة وقت الإفطار الجماعي، تم القبض على "زين" الامر الذي أثار استغراب الجميع.
أغاني بابا المجال
غناء تتر البداية والنهاية للمطرب حوده بندق، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.



أغنية الوشوش
ألحان وغناء حوده بندق وكلمات محمد الشافعي، وأغنية بابا المجال غناء حوده بندق ومحمد شاهين كلمات وألحان بيشا.
قصة مسلسل بابا المجالتدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.
أبطال مسلسل بابا المجاليشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.
تونس تثير الرعب في دول أوروبا
دعت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني  في بروكسل إلى دعم تونس التي تواجه أزمة مالية خطرة، معربة عن خشيتها من أن تؤدي صعوباتها إلى "إثارة موجة هجرة غير مسبوقة" نحو أوروبا.

وقالت للصحفيين: "لقد طرحت موضوع تونس أمام المجلس الأوروبي، لأنه قد لا يكون الجميع على دراية بالمخاطر التي يمثلها الوضع في تونس وضرورة دعم الاستقرار في بلد يعاني من مشاكل مالية كبيرة"، موضحة أنها أثارت أيضا الموضوع خلال الاجتماع الثنائي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وردا على سؤال حول بعثة إيطالية فرنسية محتملة إلى تونس مع المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية إيلفا يوهانسون، قالت ميلوني: "نعم ... هناك بعثة على مستوى وزيري الخارجية، كثيرون في الوقت الحالي يتجهون إلى تونس".

وتابعت رئيسة الوزراء، التي تميل حكومتها اليمينية المتطرفة إلى اتباع نهج مناهض للهجرة، "إذا لم نتعامل مع هذه المشاكل بشكل مناسب، فهناك خطر إثارة موجة هجرة غير مسبوقة".
كما ناقشت جورجيا ميلوني الوضع في تونس مع المفوض الأوروبي للاقتصاد باولو جنتيلوني الذي "سيتوجه إلى هناك في الأيام المقبلة".
وشددت ميلوني على "ضرورة العمل على المستوى الدبلوماسي لإقناع الطرفين، صندوق النقد الدولي والحكومة التونسية، بإبرام اتفاق لتحقيق الاستقرار المالي".

تتفاوض تونس منذ أشهر مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض تناهز قيمته ملياري دولار، لكن يبدو أن النقاشات بين الطرفين توقفت منذ الإعلان عن اتفاق مبدئي في منتصف تشرين الأول/أكتوبر.

من جهته، حذّر مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل  من أن الوضع في تونس "خطير للغاية"، حتى أنه أشار إلى خطر "انهيار" الدولة الذي من المحتمل أن "يتسبب في تدفق مهاجرين نحو الاتحاد الأوروبي والتسبب في عدم استقرار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

واستنكرت تونس تصريحات بوريل معتبرة أنها "غير متناسبة" مع الوضع.
 
 
مسلسل الأجهر يتصدر محركات البحث
خلال الساعات القليلة الماضية ومنذ عرض الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر الذي يعرض على شاشة قناة mbc، تصدر محركات البحث وسط إشادة من الجمهور بأداء رابي نجل الممثل عمرو سعد والذي يقدم دور البطولة في المسلسل، والذي تم تصوير أجزاء منه في كينيا، وهو الأمر الذي اعتبره البعض أنه انفتاح على الساحة الافريقية من جديد، كما أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أغنية المسلسل وأشادوا بها، والتي تجمع بين مشاهد من الحاضر والماضي.

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها رابي عمرو سعد في تجاربه في مجال التمثيل بل سبق وأن شارك في عدد من الأعمال، منها مسلسل يونس ولد فضة، ومسلسل وضع أمني، وفيلم حديد، وفيلم حملة فرعون، ومسلسل البركة، ومسلسل عائلة الحاج نعمان، وفيلم صندوق الدنيا، ولكنه جذب الأنظار إليه في مسلسل الأجهر الذي يعرض حاليا في موسم العرض الرمضاني.

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ودرة، وأحمد مجدي، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية الشعبية، ويجسد عمرو سعد شخصية يوسف الشهير بالأجهر، الذي يجد نفسه متهماً بقتل أمه ويهرب إلى دولة كينيا لينضم إلى عصابة، ويبدأ في البحث عن حقيقة مقتل والدته.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد