أخر الاخبار

 

الزمالك فى الصحف ..موعد الإعلان عن التعاقد مع خليفة فيريرا ..نزيف فى الزمالك ..الزمالك يشكو مرتجي ..

27 مارس 2023 الساعة 12:44 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك فى الصحف ..موعد الإعلان عن التعاقد مع خليفة فيريرا ..نزيف فى الزمالك  ..الزمالك يشكو مرتجي ..


 
كووورة ..الإعلان عن التعاقد مع خليفة فيريرا خلال خمس أيام 
كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن ملف المدير الفني الجديد، المنتظر أن يخلف البرتغالي جيسوالدو فيريرا. وخسر الزمالك من البنك الأهلي 3-0 مساء الأحد، فودع كأس رابطة الأندية المصرية من دور الـ16.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لكووورة: "سيتم الإعلان عن كل الأسماء بالجهاز الفني الجديد خلال 5 أيام. الملف كاملا تحت إدارة مرتضى منصور رئيس النادي". وأضاف: "حتى الآن القرار يتجه صوب تعيين مدير فني أجنبي، ومجلس الإدارة يدرس التعاقد مع طاقم معاون أجنبي أيضا لتحسين مستوى الفريق".
وكانت إدارة الزمالك أقالت المدير الفني جيسوالدو فيريرا بعد تراجع النتائج في جميع البطولات، إذ ودع 3 مسابقات: كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وكأس الرابطة.
كما ابتعد الزمالك ،  المتوج بآخر نسختين للدوري المصري الممتاز عن سباق المنافسة على لقب الموسم الجاري، إذ يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 33 نقطة
 
كووورة نادي الزمالك يشكو خالد مرتجي لوزير الشباب 
تقدم مجلس إدارة نادي  الزمالك،  بشكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، ضد خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بسبب تصريحاته بخصوص القلعة البيضاء.

وكان مرتجي قد قال في تصريحات إذاعية، إن الزمالك مدين بالشكر للأهلي بسبب انسحاب الأخير من البطولات الإفريقية في التسعينات، حيث توج الزمالك في تلك الفترة ب5 ألقاب لدوري الأبطال، على حد قوله.

لكن في الحقيقة، لم يفز الزمالك في فترة انسحاب الأهلي سوى بلقب واحد لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص شكوى الزمالك كالتالي:

"بمناسبة إصدار بيان الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة، بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، وبمناسبة تصريحات خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عبر وسائل الإعلام المختلفة، وقيامه بالتحقير والازدراء من نادي الزمالك وجماهيره.
 
"كان فعله هذا عن عمد، ناعتا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظا من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك، على غير الحقيقة، وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية، بأن من يشجع نادي الزمالك أقل ممن يشجع النادي الأهلى.

هذا فضلا عن وصفه نادي الزمالك، بأنه لا يحصل على أية بطولات في وجود النادي الأهلي.. ولم يكن فعله هذا الأول، بل اعتاد على ذلك الأمر مرارا.

لذلك، وتحقيقا لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية، وتحقيقا أيضا للردع، نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر، حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين".
 
نزيف لا يتوقف.. الزمالك يخسر اللقب الخامس على التوالي "أرقام" 

 
مهاب ممدوح
 
غادر الزمالك بالأمس، بطولة كأس الرابطة المصرية، بعدما تعرض للخسارة في لقاء دور الـ16 أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.
ليغادر الزمالك البطولة الخامسة على التوالي بأيدي فارغة، بعدما بدأ الموسم بخسارة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي بعدما تعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي لنلجأ لركلات الترجيح ومعها يتفوق الزعيم الأسيوي بـ4-1 ليحصد اللقب.
وأتت ثاني الخسائر بعدما حصد المركز الثاني في السوبر المصري بالهزيمة أمام الأهلي، غريمه التقليدي، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد، في دولة الإمارات العربية الشقيقة.
وبعدها غادر بطولة كأس مصر أمام بيراميدز من نصف النهائي، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل فريق في مواجهة شهدت حالة طرد لفريق بيراميدز ليكمل اللقاء بـ10 لاعبين ويتعادل ثم يتفوق في ركلات الترجيح، ليعمق جراح الزمالك. 
واستمر نزيف الزمالك، بالخروج الإفريقي المتكرر للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات، بعدما تنافس مع الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني، ليحصد المركز الأخير في الترتيب بـ4 نقاط بعدما خسر 3 مواجهات وتعادل لقاء وفاز مثله.
ولأن النزيف لا يتوقف، التحقت بطولة كأس الرابطة بالأمس بالمجموعة، ليبقى للزمالك في الموسم الجاري المنافسة على لقب الدوري المصري، الذي يحتل فيه المركز الخامس بـ33 نقطة بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي و11 نقطة عن القمة. 
وإن كانت حسابات الدوري لازالت قائمة -على الورق- ولكن الفريق يعاني على جميع الأصعدة، الفنية، الإدارية، والذهنية، ليصبح الفريق في حالة لا تسمح أبدًا بالمنافسة في الأشهر القادمة على أي بطولة.
ولكن بجانب بطولة الدوري يحمل أيضًا أمل أخير بحصد البطولة العربية المقامة في السعودية والتي ستنطلق في الصيف، وتحديدًا في شهر أغسطس القادم على أمل أن تنصلح الأحوال في الأشهر القليلة القادمة للهروب من شبح الموسم الصفري الذي يطارد الزمالك منذ بداية الموسم.

 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك يودع كأس الرابطة بالسقوط أمام البنك الأهلي 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد