أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..الكاف يكشف موعد وحكام لقاء الزمالك والمريخ .عبد المقصود مستمر ..صدمة فرجاني ..رفض ذبح لاعبي الزمالك

28 مارس 2023 الساعة 1:33 صباحا
الزمالك اليوم ..الكاف يكشف موعد وحكام لقاء الزمالك والمريخ .عبد المقصود مستم


الزمالك اليوم ..رفض ذبح لاعبي الزمالك بعد السقوط امام البنك الأهلي
سارة عبد الباقي 
طالبت بعض الأصوات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإعفاء اللاعبين من الخصومات بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.
وجاءت المبررات كون الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة ويغيب عنه 12 لاعباً وخاض المباراة بدون مدرب بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
ومن جانبهم، رفض مسؤولو نادي الزمالك هذه المطالب، واستقروا على توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفقا للائحة الزمالك بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة والخسارة من البنك الأهلي في مباراة الأمس.
وجاء قرار الزمالك كونها بطولة رسمية، وكون اللاعبين الذين خاضوها كانوا قادرين على الفوز بالرغم من غياب الدوليين.
وودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في دور الـ16 للبطولة، ليتأهل البنك الأهلي لدور الثمانية ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور التالي.


الكاف يكشف عن موعد وحكام لقاء الزمالك والمريخ السودانى وصدمة فرجاني ساسي 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.
ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.
ومن جهة أخرى تلقى الزمالك خبراً سعيداً خلال الساعات الماضية، حيث أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكماً لصالح الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي.
وألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ساسي بإلزام الزمالك بسداد ٦٥٠،٠٠٠ يورو بخلاف الفوائد، ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لرحيله قبل نهاية الموسم.
الجدير بالذكر أن الزمالك سبق وخسر الدعوى أمام "فيفا" من قبل بسبب عدم تقديم المذكرات والمستندات في المواعيد القانونية أثناء فترة اللجان المعينة، واعتبر الاتحاد الدولي أن النادي لا يمتلك أي دفوع لتقديمها.
وقام الزمالك بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدم جميع المستندات التي تحفظ حقوق الزمالك وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح ساسي.

عبد المقصود مستمر في قيادة الزمالك 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية المدرب الذي سيقود الزمالك في مباراة المريخ السوداني المقبل.
ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال المصدر أن أحمد عبدالمقصود سيقود الزمالك خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا على أن يعاونه حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس.
وكان أحمد عبد المقصود قاد الفريق في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد