أخر الاخبار

 

فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد .. الزمالك يذبح الجهاز المعاون ونكشف مدرب الفريق أمام المريخ السوداني

28 مارس 2023 الساعة 11:48 صباحا
فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد .. الزمالك يذبح الجهاز المعاون ونكشف مدرب ال


 
تعرف على مدرب الزمالك أمام المريخ السوداني
سارة عبد الباقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية المدرب الذي سيقود الزمالك في مباراة المريخ السوداني المقبل.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن أحمد عبدالمقصود سيقود الزمالك خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا على أن يعاونه حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس.

وكان أحمد عبد المقصود قاد الفريق في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

من ناحية أخرى، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.
 
الزمالك يذبح الجهاز المعاون لفيريرا
 
هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك رحيل الجهاز المعاون الحالي بالكامل مع استقدام مدرب أجنبي جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب رغبتهم في تجديد الدماء بشكل كامل للفريق وعدم الابقاء على أي من العناصر الحالية من أجل تصحيح المسار بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.
ويرى مسئولو الزمالك أن العناصر الحالية في الجهاز حصلت على فرصتها دون ترك بصمة مع الفريق سواء أسامة نبيه من قبل أو أحمد عبد المقصود حيث سبق وخسر نبيه من فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري وبنفس النتيجة خسر أحمد عبد المقصود أمام البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.
ويعتبر محمد صبري ومدحت عبد الهادي على رأس المرشحين للتواجد في الجهاز المعاون الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
ويجهز نادى الزمالك للإعلان عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل عن القيادة الفنية بالتراضى، بعد تنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

وكشف مصدر بالقلعة البيضاء، أن إدارة الزمالك ما زالت تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.
 
فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد
 
سارة عبد الباقي
تلقى الزمالك خبراً سعيداً خلال الساعات الماضية، حيث أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكماً لصالح الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي.

وألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ساسي بإلزام الزمالك بسداد ٦٥٠،٠٠٠ يورو بخلاف الفوائد، ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لرحيله قبل نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الزمالك سبق وخسر الدعوى أمام "فيفا" من قبل بسبب عدم تقديم المذكرات والمستندات في المواعيد القانونية أثناء فترة اللجان المعينة، واعتبر الاتحاد الدولي أن النادي لا يمتلك أي دفوع لتقديمها.

وقام الزمالك بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدم جميع المستندات التي تحفظ حقوق الزمالك وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح ساسي.
 

اخبار الزمالك

حسين لبيب يرفض عودة ساسي ويكشف حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق

  حسين لبيب يرفض عودة ساسي عن حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق  قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،  أنهم قرروا تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من نادي

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي.

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي. تعرف على موعد السوبر الأوروبي

  هاتريك لوكمان يقود أتلانتا للفوز ب بكأس  الدوري الأوروبي بعد إكتساح باير ليفركوزن الألماني    قاد المهاجم النيجيري لوكمان فريق أتالانتا الإيطالي  للفوز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة فتوح

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر باستبعاد فتوح وعودة الثلاثي  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة الب

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة البنا .سبورتنج يعبر السويس

  هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة    وضع فريق حرس الحدود، قدم فى الدوري الممتاز  بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فى اول لقاءات الفريقين فى الدورة الرباعية الذى أقيم على ملعب الترسانة معقل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة
جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء
جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا  ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو
المزيد