أخر الاخبار

 

فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد .. الزمالك يذبح الجهاز المعاون ونكشف مدرب الفريق أمام المريخ السوداني

28 مارس 2023 الساعة 11:48 صباحا
فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد .. الزمالك يذبح الجهاز المعاون ونكشف مدرب ال


 
تعرف على مدرب الزمالك أمام المريخ السوداني
سارة عبد الباقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية المدرب الذي سيقود الزمالك في مباراة المريخ السوداني المقبل.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن أحمد عبدالمقصود سيقود الزمالك خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا على أن يعاونه حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس.

وكان أحمد عبد المقصود قاد الفريق في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

من ناحية أخرى، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.
 
الزمالك يذبح الجهاز المعاون لفيريرا
 
هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك رحيل الجهاز المعاون الحالي بالكامل مع استقدام مدرب أجنبي جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب رغبتهم في تجديد الدماء بشكل كامل للفريق وعدم الابقاء على أي من العناصر الحالية من أجل تصحيح المسار بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.
ويرى مسئولو الزمالك أن العناصر الحالية في الجهاز حصلت على فرصتها دون ترك بصمة مع الفريق سواء أسامة نبيه من قبل أو أحمد عبد المقصود حيث سبق وخسر نبيه من فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري وبنفس النتيجة خسر أحمد عبد المقصود أمام البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.
ويعتبر محمد صبري ومدحت عبد الهادي على رأس المرشحين للتواجد في الجهاز المعاون الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
ويجهز نادى الزمالك للإعلان عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل عن القيادة الفنية بالتراضى، بعد تنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

وكشف مصدر بالقلعة البيضاء، أن إدارة الزمالك ما زالت تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.
 
فرجاني ساسي يعود للصورة من جديد
 
سارة عبد الباقي
تلقى الزمالك خبراً سعيداً خلال الساعات الماضية، حيث أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكماً لصالح الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي.

وألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ساسي بإلزام الزمالك بسداد ٦٥٠،٠٠٠ يورو بخلاف الفوائد، ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لرحيله قبل نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الزمالك سبق وخسر الدعوى أمام "فيفا" من قبل بسبب عدم تقديم المذكرات والمستندات في المواعيد القانونية أثناء فترة اللجان المعينة، واعتبر الاتحاد الدولي أن النادي لا يمتلك أي دفوع لتقديمها.

وقام الزمالك بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدم جميع المستندات التي تحفظ حقوق الزمالك وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح ساسي.
 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد