أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خناقة محمد سعد فى الحرفيين .. إضرابات فرنسا .. أدوار فتحى عبد الوهاب في رمضان 2023 تخطف الترند

28 مارس 2023 الساعة 12:05 مساء
ترند مصر اليوم |  خناقة محمد سعد فى الحرفيين .. إضرابات  فرنسا  .. أدوار فتحى عب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
خناقة محمد سعد فى منطقة الحرفيين بسبب إكس لانس 
للتوضيح أزمة الفنان محمد سعد مع فريق عمل مسلسله "إكس لانس"، والذي يعرض بالموسم الرمضاني الجاري.
الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد، وفيه تعصب الفنان على العاملين في مسلسل إكس لانس التي لم يتم نشرها حتى انتشار فيديو من أحد الشوارع فيه الفنان محمد سعد يتعصب على العاملين في المسلسل».
التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وكان فيه الفنان الشاب إبرام سمير، والفنان القدير سامي مغاوري، والفنان أحمد منير.. التصوير كان على مدار عدة ايام لكن تبقي في الحرفيين تصوير عدة مشاهد».وبسبب تجمهر أهالي المنطقة على الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل على الأهالي، أضطروا لتأجيل المشاهد لليوم الثاني ليحضر نفس الفنانين ومعهم محمد سعد ونفس الحال ميقدروش يسيطروا ويلغوا اليوم، وفي اليوم الثالث نفس الكلام الكل كان في الميعاد حصل زحمة من الاهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة».
ويسبب ما حدث انفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه السيطرة وبالفعل بدأوا السيطرة واستجابت الأهالي وتم تصوير المشاهد
 
 
 
 
فرنسا على وشك الانهيار
تشهد فرنسا، اليوم الثلاثاء، موجة جديدة من الاحتجاجات والإضرابات على مستوى البلاد بعدما خيمت على مسيرات الأسبوع المنصرم بعض من أسوأ أعمال العنف في الشوارع منذ سنوات.

تتسم الاحتجاجات الرافضة لخطط الرئيس إيمانويل ماكرون لتأخير سن التقاعد عامين ليصبح 64 عاما بالسلمية إلى حد بعيد حتى الآن.

لكن الغضب تصاعد منذ أن دفعت الحكومة بمشروع القانون عبر البرلمان دون تصويت في منتصف مارس/آذار، إذ أشارت استطلاعات للرأي إلى أن الأمور ساءت بعد لقطات أظهرت عنف الشرطة.

وحطم محتجون من جماعة بلاك بلوك نوافذ محلات، ودمروا محطات حافلات، ونهبوا فرعا لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في باريس خلال أحدث أيام الاحتجاجات التي عمت فرنسا. وشهدت مدن أخرى أعمال عنف مشابهة.

وحذر وزير الداخلية جيرالد دارمانان أمس الاثنين من "مخاطر حقيقية للغاية" من أن يندلع المزيد من العنف اليوم في العاصمة وخارجها. وسينتشر نحو 13 ألفا من أفراد الشرطة أثناء المسيرات، وسيكون أقل من نصفهم في باريس.

وقال الوزير الفرنسي خلال مؤتمر صحافي إن جماعات تنتمي لأقصى اليسار تريد "إحراق فرنسا" وإن بعضها جاء من الخارج.

ونصحت الشرطة أصحاب المحلات الواقعة في خط سير الاحتجاج بإغلاقها اليوم.

وستتعطل خدمات القطار والرحلات الجوية وستغلق بعض المدارس أبوابها مثلما كان الحال في أيام الإضرابات السابقة منذ منتصف يناير/كانون الثاني.

وكانت ست من بين سبع مصاف للتكرير في فرنسا مغلقة أو تعمل بقدرة أقل أمس، كما أغلقت موانئ الغاز الطبيعي المسال.

وتقول الحكومة إن مشروع قانون التقاعد ضروري حتى لا تفلس المنظومة، وترى النقابات والمحتجون أن هناك سبلا أخرى لتحقيق هذا الهدف.

وطلبت النقابات من ماكرون سحب مشروع القانون أو إيقافه بعض الوقت لتهدئة الأمور. وتم إقرار التشريع لكنه لم يُنشر بعد بانتظار مراجعة المجلس الدستوري.

ورد ماكرون بأنه على أتم الاستعداد للحديث مع النقابات ولكن بخصوص أمور أخرى.
 
أدوار فتحى عبد الوهاب في مسلسلات رمضان 2023
 يختار النجم فتحى عبد الوهاب، أدواره بـ عناية، وإتقان، ويحرص دائمًا على تنوعها واختلافها، ويشارك عبد الوهاب في السباق الرمضانى الجارى بـ شخصيتين تختلفان عن بعضهما في المضمون، ولكن تقتربان في "شرهما".

ويلعب عبد الوهاب دور الشخص الشرير الذى يحاول الوصول إلى كل ما يريد في سوق الكانتو، بـ شخصية رشاد الحرامى، ويلعب فتحى عبد الوهاب شخصية الدكتور وحيد "الخائن" في الكتيبة 101.

ويعد مسلسل "سوق الكانتو" اللقاء الثانى الذى يجمع كرارة وفتحى، حيث قدما سوياً فيلم "حرب كرموز" الذى عرض في السينمات خلال عام 2018، وشارك في بطولته كلا من محمود حميدة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطرن بيومى فؤاد، دياب، محمد على رزق، محمود حجازى، روجينا،وآخرون، إخراج بيتر ميمى .

وتمكن فتحى عبد الوهاب بعد عرض 4 حلقات من العملين أن يترك بصمة واضحة مع متابعى الدراما الرمضانية إلى الان، خاصة وأن شخصية رشاد الحرامى، تحاول دائما الدخول في صدام واضح مع طه القماش، الشخصية التي يقدمها النجم أمير كرارة، دون الكشف عن أسباب واضحة إلى الان، ولكن يبدو أن جد طه القماش، عبد العزيز مخيون، سيعطى رشاد الحرامى أقوى سبب لـ كره طه القماش بعد أن قرر زواج فاطمة التي يحبها رشاد بـ جنون إلى طه شقيق طليقها صالح.

أما في مسلسل الكتيبة 101، فـ شخصية الدكتور وحيد الذى يقدمها فتحى عبد الوهاب تثير التساؤلات بسبب إصراره على خيانة أهله، والعمل على بيع الإفارقة إلى خارج الحدود بطرق غير مشروعة، والان سيبدأ في العمل مع الإرهابيين ضد الجيش، بالرغم من دور عمه البارز الشيخ موسى "خالد الصاوى"، في مساعدتهم.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد