أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة مصطفى محمد .. 8 صفقات و10 راحلين في الزمالك .. موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

28 مارس 2023 الساعة 1:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة مصطفى محمد .. 8 صفقات و10 راحلين في الزمالك .. موعد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد
 يجهز نادى الزمالك للإعلان عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل عن القيادة الفنية بالتراضى، بعد تنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

وكشف مصدر بالقلعة البيضاء، أن إدارة الزمالك ما زالت تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.


 
الوطن: عودة مصطفى محمد
لم يعد نانت الفرنسي يفكر في الحفاظ على خدمات مصطفى محمد، بعد نهاية فترة إعارته من صفوف جالاتا سراي التركي، رغم الأداء الجيد الذي يقدمه مهاجم منتخب مصر رفقة الفريق منذ بداية الموسم الجاري، لكن إدارة النادي فشلت في الوصول إلى اتفاق للحفاظ على خدماته.
وبحسب ما ذكرت صحيفة «spor.haber7» التركية، إدارة نانت الفرنسي أوقفت جميع المحادثات الخاصة بتفعيل بند شراء مصطفى محمد، لأسباب عدة لعل أبرزها عدم تحقيق المستوى المنشود رغم تألقه في بداية الموسم، والإثناء عليه من قبل مدربه في أكثر من مناسبة، إلى جانب عدم التوصل لاتفاق مع إدارة جالاتا سراي يقضي باستمراره، بمقابل مادي مناسب للطرفين.

مصطفى محمد سيكون أمامه عدة خيارات حال رحيله عن نانت الفرنسي، خاصة بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الزمالك مرة أخرى، لكن اللاعب يفضل الحفاظ على رحلة الاحتراف التي بدأها من صفوف جالاتا سراي والتي ستكون وجهته المقبلة، خاصة بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية في أوروبا، ومنها ليون الفرنسي.
 
 
المصري اليوم: 8 صفقات و10 راحلين في الزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس حديثه مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن اللاعبين الراحلبن عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال سيف زاهر في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الزمالك بدأ في التجهيز للميركاتو الصيفي المقبل، حيث يفكر في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين قد يصل إلى 7 أو 8 صفقات، وسيرحل عدد كبير من اللاعبين».

وأضاف: «هل سيرحل أي لاعب من الصفقات التي تعاقد معها الزمالك في الصيف الماضي أم سيتمسك أمير مرتضى منصور، بالصفقات التي تعاقد معها؟ أمير مرتضى، قال لي شخصيًا اليوم «بالفعل المسؤول عن الصفقات التي تم التعاقد معها في الصيف، ولكن لو هناك لاعبون لا يستطيعون تحمل تيشيرت الزمالك، سيرحلون في نهاية الموسم».

اخبار الزمالك

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد