أخر الاخبار

 

الكاف يصدم الأهلي بهذا القرار ..مفاجأة مدوية في قائمة الهلال قبل مواجهة الأهلي .. مشاركة إسرائيل تثير أزمة في كأس العالم للشباب

28 مارس 2023 الساعة 3:05 مساء
الكاف يصدم الأهلي بهذا القرار ..مفاجأة مدوية في قائمة الهلال قبل مواجهة الأه


مشاركة إسرائيل تثير أزمة في كأس العالم للشباب


مهاب ممدوح
أثار إلغاء قرعة كأس العالم تحت 20 عاما التي تستضيفها إندونيسيا في العام الجاري، جدلا واسعا، حيث كان من المقرر إجراء مراسم القرعة في إندونيسيا ولكن تم إلغاء إقامة القرعة بشكل مُفاجئ، قبل انطلاق البطولة المقرر لها في الفترة بين 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخبا.
وأوضح الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم في بيان رسمي: "كان من المقرر إجراء القرعة الخاصة بالبطولة التي تضم 24 دولة والتي تبدأ في مايو يوم الجمعة في بالي، ولكن فيفا ألغى الحدث دون إبداء أسباب أو تحديد موعد جديد"
شبكة "فرانس 24" أوضحت أن أحد العوامل المحتملة في إلغاء القرعة تتمثل في دعوة حاكم بالي لحظر إسرائيل ورفض مشاركتها في البطولة، بسبب أمور متعلقة بالقضية الفلسيطينية، وأعلن رفضه في خطاب أرسله إلى وزارة الشباب والرياضة بالشهر الجاري.
من جانبها قالت آريا سينولينجا عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الاندونيسي لكرة القدم في مؤتمر صحفي: "تم إلغاء القرعة كان هناك رفض من حاكم بالي، ولكن منتخب إسرائيل مشارك في البطولة ولا يُمكن إجراء القرعة بدون جميع المشاركين"
ولم يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى الآن، موعدا جديدا لإجراء القرعة، الأمر الذي يثير الجدل حول إمكانية نقل البطولة من إندونيسيا.
وفاز منتخب أوكرانيا بلقب النسخة الأخيرة لكأس العالم للشباب عام 2019 في بولندا.
الكاف يصدم الأهلي بهذا القرار قبل لقاء الهلال السودانى 
طلب الاتحاد الأفريقي "كاف" من الأهلي تخصيص 2500 تذكرة للهلال السوداني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين السبت المقبل بالجولة ال6 من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وخاطب الكاف  الأهلي بعدما رصد الأحمر 100 تذكرة فقط للهلال، حيث يرى الاتحاد الأفريقي أن الفريق الضيف من حقه 2500 تذكرة والتي تقدر ب5% من نسبة الحضور الكلي. وكانت الجهات الأمنية في مصر قد وافقت على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي والهلال التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي. وكشف سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات تلفزيونية سابقة عبر قناة صدى البلد أن تخصيص 100 تذكرة لجماهير الهلال جاء بقرار من السلطات الأمنية. وأعلنت شركة تذكرتي في وقت سابق نفاد كافة تذاكر مباراة الأهلي والهلال، بعد طرحها للجماهير وذلك في أقل من 24 ساعة.
 
 
مفاجأة مدوية في قائمة الهلال قبل مواجهة الأهلي
هاني عصام
استبعد الكونغولي فوران إيبينجي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، خمسة لاعبين، من قائمة الفريق التي توجهت اليوم الثلاثاء إلى القاهرة، استعدادا للمواجهة المصيرية أمام الأهلي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الختامية للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023.
وبحسب موقع «سودافووت» السوداني، فإن قائمة الهلال السوداني ضمت 24 لاعبا بينهم ثلاثة حراس مرمى، بينما تم استبعاد الخماسي الجناح الأيسر المالي لاسانا كيتا، وثنائي الوسط طلال عادل وحسن متوكل، إضافة إلى الجناح أنس سعيد، وكذلك الكنغولي إيبويلا.
ومن المقرر أن ينضم الرباعي الدولي إلى البعثة غدا الأربعاء وهم الكونغولي ليليبو مكابي قادمًا من موريتانيا التي تواجه الكونغو مساء اليوم الثلاثاء، بينما يتوجه الحارس عيسى فوفانا من المغرب بعد المشاركة في مباريات ودية مع منتخب ساحل العاج الأولمبي.
وينضم ثنائي منتخب السودان الأولمبي جون مانو وأحمد يحيى بعد أداء مباراة النيجر في الخرطوم اليوم الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.
ويلتقي الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل في مباراة حاسمة لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد