أخر الاخبار

 

ملخص تدريب الزمالك اليوم عودة الثلاثة الكبار وظهور ثلاثي المنتخب الأولمبي وتأهيل المثلوثي

28 مارس 2023 الساعة 5:41 مساء
ملخص تدريب الزمالك اليوم عودة الثلاثة الكبار وظهور ثلاثي المنتخب الأولمبي




استانف فريق الزمالك اليوم ، تدريبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر ، الذي يقود الفريق بشكل مؤقت استعدادا للقاء المريخ السودانى ، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 
 
ثلاثي المنتخب الأولمبي فى تدريب الزمالك اليوم 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الزمالك بميت عقبة ،  انتظام حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد سكر، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا. 
وشارك الثلاثي في التدريبات عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبى أمام زامبيا في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية مختلفة ضمن برنامج موضوع لهم لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للمباراة المقبلة، خاصة عقب عودتهم من رحلة المنتخب الأولمبي إلى زامبيا خلال الساعات القليلة الماضية.
تدريبات تأهيلية واستشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب الزمالك ، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي ، من أجل علاج الارهاق العضلي والبدني وتجهيزهم بالشكل المناسب.
عبد الشافي يتماثل للشفاء وينتظم في تدريبات الزمالك 
انتظم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا. 
جاء ذلك عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وغاب عن المباريات والتدريبات الفترة الأخيرة.
وشارك محمد عبد الشافي في الجزء التأهيلي، بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي وذلك عقب الاطمئنان على حالته الطبية قبل انطلاق مران الزمالك  اليوم.




عبد الغني يتماثل للشفاء وينتظم في تدريبات الزمالك 
شارك محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
جاء ذلك عقب تماثل عبدالغني للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وتسببت في غيابه عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة.
وشارك محمد عبد الغني في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل السودان.
المثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي وعودة الثلاثة الكبار  الزمالك 
واصل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة. 
وأدى المثلوثي فقرة تدريبات تأهيلية داخل أرضية ملعب النادي على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
ويعاني المثلوثي من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب الزمالك بميت عقبة  استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت هذه الفقرة أداء المجموعة تدريبات تأهيلية متنوعة سواء بإستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.
عقب ذلك أدت هذه المجموعة فقرة خططية أعقبها تقسيمة فنية شارك فيها محمد عبدالشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد عبدالغني بجانب باقي مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من المواجهة الأخيرة.

اخبار الزمالك

صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد