أخر الاخبار

 

ريمونتادا الزمالك تسقط طائرة طلائع الجيش فى best of 3 وفوز سيدات الزمالك على وادي دجلة

29 مارس 2023 الساعة 2:02 صباحا
ريمونتادا الزمالك تسقط طائرة طلائع الجيش فى best of 3 وفوز سيدات الزمالك على وا


 
 
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره فريق طلائع الجيش  بثلاث اشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر في ثاني مباريات الدور النصف النهائي لبطولة الدوري ليتعادل الفريقين في المواجهات 1/1 بعد فاز طلائع الجيش فى اللقاء الاول ليتم الاحتكام للمواجهة الثالثة لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي التي مقرر إقامتها بعد غداً الخميس علي صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/23
25/21
25/21 .
حيث قدم رجال طائرة بقيادة رضا هيكل ومحمد مجدي الجون وأحمد فتحى ومحمد مصطفى لعبة وسيف عابد عرض جيد على مدار الأشواط الثلاثة ليعوضو خسارتهم بنفس النتيجة بالأمس .
وتقام مباريات الدور النصف النهائي بنظام " play off"، حيث يتقابل الزمالك والجيش في ثلاث مباريات متتالية، ويتأهل الفريق الفائز منهما في مباراتين إلى الدور النهائي.
وحرص على حضور المباراه علاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بنادي الزمالك وأحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.
يشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.
سيدات الزمالك يفزن على وادي دجلة في دوري الطائرة 

فاز الفريق الأول سيدات لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره وادي دجلة بنتيجةبثلاث أشواط نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بصالة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الأولي بالدور قبل النهائي لبطولة الدوري الممتاز بنظام Best of 3 .
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
20/25
15/25
22/25
يذكر أن مباريات الدور قبل النهائي تقام بنظام play off- Best of 3 حيث يواجه سيدات الطائرة وادي دجلة في ثلاث مباريات متتالية ويتاهل الفريق الفائز منهما في مباراتين الي الدور النهائى من البطولة.
ومن المقرر أن يلاقي سيدات الطائرة الفريق نفسه بالجولة الثانية من الدور ذاته غداً الأربعاء في تمام الحادية عشرة مساءاً بصالة الأتحاد السكندري . 
ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من: أحمد فتحي مديراً فنياً، وإكرامي هيكل مدرباً عاماً، ومحمد أنور مدرباً مساعد ، والدكتور بلال وتوت للإعداد البدني، والدكتورة سمية ناجح طبيبة وشادي فهيم محللاً تقنياً وهبه محمد إدارية الفريق .

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد