أخر الاخبار

 

عبد الوحد يحذر الزمالك من تاكيس ويؤكد ضرورة الابقاء على دونجا والزناري ورحيل هذا الثلاثي ..شبانة يكشف الزمالك ينافس الأهلي على هذه الصفقة

29 مارس 2023 الساعة 10:50 صباحا
عبد الوحد يحذر الزمالك من تاكيس ويؤكد ضرورة الابقاء على دونجا والزناري ورحي



محمد عبد الواحد ، مدرب فريق البنك الأهلي ، ولاعب الزمالك السابق ، حذر مسؤولى من التعاقد مع تاكيس جونياس ، مؤكدا ان طريقة لعبه لاتناسب الفريق الأبيض ، وطالب عبد الواحد برحيل المثلوثي وعبد الغنى والسيسي .

عبدالواحد: الزمالك لن يحقق أي شئ هذا الموسم.. وتاكيس لا يصلح لتدريب الفريق
أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق ومدرب عام فريق البنك الأهلي، أن الزمالك لن يستطيع التتويج بأي بطولة هذا الموسم، ولكن لابد من التعاقد مع مدرب في الوقت الحالي للتخطيط للموسم الجديد من أجل الاستقرار على القوام الأساسي الذي سيعمل معه في الموسم الجديد وكذلك الراحلين.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "من الصعب أن يحقق الزمالك أي بطولة هذا الموسم، ويجب انتقاء المدير الفني الجديد واللاعبين بعناية شديدة".
وأضاف: "لابد من إختيار  مدير فني أجنبي بسيرة ذاتية قوية، الابتعاد عن ترشيحات الوكلاء قدر الامكان، هناك مدربين نسمع عنها لم يقدموا أي شئ مطلقًا طوال الفترة الماضية، سمعت بعض الأسماء التي لا ترتقي للمرور بجوار الزمالك .
وزاد عبد الواحد : "عملت مع تاكيس جونياس، وأرى أنه لا يصلح لتدريب نادي الزمالك، هو مدرب جيد لفرق وادي دجلة وسموحة وغيرها لكن لن يستطيع قيادة فريق بحجم الزمالك، هو شخصية محترمة ومدرب مميز، لكن لن يصلح للأبيض".
وأتم: "تاكيس يحب يلعب كرة على الارض، وكانت هناك أخطاء كثيرة في وادي دجلة لكن لم يكن هناك ضغط عليه بسبب عدم وجود جماهير، لذلك فالأخطاء في الزمالك لن يتحملها أحد، ولن يستطيع تقديم الكرة التي يريدها مع الزمالك .

عبدالواحد: هناك عناصر كثيرة لا تستحق البقاء في الزمالك.. ويجب رحيل عبدالغني والمثلوثي وعمرو السيسي
أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، ومدرب عام البنك الأهلي، أن هناك عناصر كثيرة لا تستحق البقاء داخل القلعة البيضاء في الموسم القادم، مشيرا إلى أن هناك عناصر من الصفقات الجديدة لم تقدم المستوى المطلوب منذ التعاقد معهم.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "جمهور الزمالك وصل لمرحلة صعبة بسبب الخروج من البطولات والخسائر الأخيرة من المباريات، النادي يعيش فترة عصيبة في الفترة الماضية".
وواصل: "اتوقع رحيل عدد كبير من لاعبي الزمالك مع نهاية الموسم ولن اتحدث عن اي اسماء حتى لا يغضب مني أحد، ومعظم الصفقات الجديدة ليست على المستوى، وهناك لاعبين آخرين من القدامي كان يجب رحيلهم، وأحمد بلحاج كان لاعبا جيدا في أسوان لكن حتى الآن لم يتأقلم مع الزمالك الذي لا يمتلك رفاهية الوقت".
وأكمل: "كنت اتمنى ان ينضم عبدالله السعيد لنادي الزمالك، وابراهيم عادل ومحمد حمدي الظهير الايسر، ومحمود حمادة لاعب فاركو".
وأكد عبدالواحد أنه يفضل الإبقاء على نبيل عماد دونجا والتعاقد مع محمود حمادة من فاركو، مع رحيل عمرو السيسي عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري.
وزاد: "يجب أن يرحل محمد عبدالغني ومصطفى الزناري عن نادي الزمالك، بعد تراجع مستواهم، زيجب فقط الإبقاء على الونش وحسام عبدالمجيد ومحمود شبانة والتعاقد مع مدافع، كما أن مصطفى شلبي لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن مع نادي الزمالك، وأعتقد أنه لازال في حاجة لفرصة أكبر لتقديم المستوى الأفضل الذي كان عليه نادي انبي".
وأتم: "لو الزمالك تعاقد مع ظهير أيمن، يجب أن يرحل حمزة المثلوثي عن الفريق الابيض، فهو عليه علامات استفهام كثيرة، فهو لاعب اجنبي مقيد وموجود بالنادي ولم يقدم الإفادة الكبرى للفريق، وظهر فقط عندما كان يلعب كمساك ثالث مع فيريرا".


مدرب البنك الأهلي: هدفنا البقاء في الدوري هذا الموسم
أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق ومدرب عام فريق البنك الأهلي، أن الفوز على بيراميدز ثم الزمالك في الدوري وكأس الرابطة أعاد الثقة للاعبين والجهاز الفني في الفترة الماضية.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "صادفنا سوء حظ في بداية عمل فاسيليو مع البنك الأهلي، لكن نجحنا في تحقيق انتصار هام على بيراميدز ثم الزمالك، لدينا امكانيات كبيرة في الفريق، وتم علاج بعض الأخطاء واستعادة المصابين، مع ارتفاع مستوى بعض اللاعبين عقب معسكر الإسماعيلية".
وأضاف: "خسرنا هذا الموسم بعد النقاط في الدقائق الأخيرة، لكن تمت استعادة الطريق الصحيح، وأتمنى استمرار النتائج الايجابية في لقاء البنك الأهلي ضد إنبي القادم، وهي مباراة بست نقاط في ظل الصراع الشرس بين الناديين للخروج من منطقة المؤخرة".
وواصل: "الزمالك منذ بداية 2023 يمر بفترة سيئة في ظل الأزمات الفنية والإدارية، وحالة من عدم الاستقرار الواضح انعكس على الفريق فنيًا داخل الملعب، لكن اسم الزمالك كبير ولديهم اسكواد مميز من اللاعبين الكبار، قمنا بالتعامل مع اللقاء على مراحل، ولم نفتح المباراة منذ البداية وكانت هناك عناصر على مقاعد البدلاء تم الدفع بها في الشوط الثاني، لأننا كنا نريد الوصول بالمباراة لأبعد نقطة".
وزاد: "كنا نتمنى أن يكون الفوز على الزمالك في بطولة الدوري وليس كأس الرابطة، ولدينا مواجهة هامة الخميس أمام انبي، ننظر لمسابقة الدوري وهي الأولوية بالنسبة لنا مع البنك الأهلي، ونتمنى أن تساعدنا النتائج للبقاء في الدوري هذا الموسم، جئنا في ظروف صعبة للغاية".
 
شبانة: كولر رفض ضم مهاجم صن داونز.. والزمالك يزاحم الأهلي في صفقة موليكا
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن بعثة الهلال السوداني وصلت القاهرة بسلام، وتم استقبالهم بشكل جيد للغاية، كما أن جمهور الفريق كان متواجد في المطار.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "جمهور الهلال سيحصل على 2500 تذكرة، وأهلا وسهلًا بهم، والنادي الأهلي لا يوجد قلق بالنسبة له".
وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تلقى ترشيحًا من أحد شركات التسويق للتعاقد مع بيتر شالويلي لاعب صن داونز الذي يرغب في الرحيل نهاية الموسم، خصوصا أنه وصل لسن الـ30 عاما، حيث يريد الحصول على لاعب أصغر بمواصفات آخرى، وهناك اصرار على ضم جاكسون موليكا".
وواصل: "الزمالك يريد ضم جاكسون موليكا هو الآخر، وهي مفاجأة بالنسبة لنا، والنادي الأبيض قد يرفع السعر على الأهلي، من أجل ضم أفضل العناصر المميزة استعدادًا للموسم المقبل، خصوصا في ظل رغبته في رحيل سامسون اكينولا".
وأتم: "الزمالك لو دخل في الصفقة ورفع السعر، فأن بشكتاش التركي سينظر للعرض الأعلى، الأهلي وصل لـ3 مليون دولار، فهل سيرفع الزمالك العرض المالي لشراء موليكا، خصوصا أن لديه أموال من صفقة بيع امام عاشور بالإضافة إلى الاموال القادمة من غرامة كهربا".

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد