أخر الاخبار

 

نكشف موقف دفاع الزمالك والجبهة اليسرى قبل مواجهة المريخ .. وصول بعثة الفريق السوداني وطاقم التحكيم القاهرة

29 مارس 2023 الساعة 3:25 مساء
نكشف موقف دفاع الزمالك والجبهة اليسرى قبل مواجهة المريخ .. وصول بعثة الفريق


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عما يفكر فيه الجهاز الفني بخصوص خط دفاع الزمالك خلال مباراة المريخ السوداني المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عودة حسام عبد المجيد مدافع الزمالك للتشكيل الأساسي خلال مباراة المريخ السوداني.

وكان عبد المجيد غاب عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة لتواجده مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراتي زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ومن المقرر أن يشارك عبدالمجيد بجوار محمود حمدي الونش في خط الدفاع خلال لقاء المريخ المقبل.
 
موقف الجبهة اليسرى في مباراة الزمالك والمريخ
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية اللاعب الذي سيقود الجبهة اليسرى للزمالك في مباراة المريخ السوداني المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للتشكيل الأساسي خلال مباراة المريخ السوداني.

وأكد المصدر أنه سيتم الدفع بفتوح أساسيا بعد عودته من صفوف منتخب مصر خاصة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه عبد الله جمعة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة.
 
 
غدا الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ
يعقد ظهر غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المقبلة أمام المريخ السوداني.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الرواندي المكلف بإدارة المباراة، وممثلي نادي المريخ السوداني.


بعثة المريخ السوداني وطاقم التحكيم يصلان القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

وصلت إلى القاهرة عصر اليوم  الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني ،استعدادا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي مساء غدا الخميس باستاد القاهرة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

كما وصل إلى القاهرة  اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. .

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين


اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع

  ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع    سارة عبد الباقي  طالب أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بخطوات حاسمة للمنافسة بقوة على كافة البطولات في المواسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد