أخر الاخبار

 

عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السودانى بعودة شيكابالا وغياب الثنائى الدولي

30 مارس 2023 الساعة 6:14 مساء
عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السودانى بعودة شيكابالا وغيا



قائمة الزمالك للقاء المريخ السوداني ..عودة شيكابالا وغياب فتوح والجزيري
سارة عبد الباقي 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن القائمة التي ستخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت القائمة عودة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد، في حين يغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق والبنيني سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ثنائي الهجوم.
وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي 
خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه.

غياب 8  لاعبين عن قائمة الزمالك أمام المريخ السودانى 

يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويفتقد الفريق لخدمات كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية، وأحمد فتوح وسامسون أكينولا ومصطفى الزناري  لأسباب فنية والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة غدا بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

الزمالك يواجه المريخ السوداني بزيه التقليدي غدا بدوري أبطال أفريقيا 
عقد عصر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.
وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه التقليدي  باللون الأحمر " القميص الأحمر والشورت الأحمر"، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأسود.
وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، بجانب طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، وممثلي المريخ السوداني.

تعديل موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمريخ السودانى 

تقرر إجراء تعديل على موعد المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الزمالك والمريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وقرر مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للزمالك في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في حين سيقام المؤتمر الصحفي لمدرب المريخ السوداني في التاسعة والنصف مساءً.
ويعقد في الثالثة عصر اليوم الخميس الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني بأحد الفنادق بالقاهرة للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الزمالك والمريخ.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
محامى ممدوح عباس يصدم مرتضى منصور بقرار هيئة المفوضين . زفة بلدي فى إستقبال مرتضى منصور 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد