أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 رسائل من مرتضى منصور .. الزمالك يكشف اسم المدرب الجديد .. الزمالك بدون 8 لاعبين

31 مارس 2023 الساعة 1:19 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 3 رسائل من مرتضى منصور .. الزمالك يكشف اسم المدرب الج


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يكشف اسم المدرب الجديد
يكشف مسئولو نادى الزمالك عن الجهاز الفنى الجديد الذى يقود الفريق الأبيض، مساء اليوم الجمعة فى مؤتمر صحفى، خلفاً للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل مؤخراً على خلفية تراجع نتائج الفريق الأبيض محلياً والخروج من دورى أبطال أفريقيا.
 
وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد اليوم الجمعة عقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.
 
وما زالت إدارة الزمالك تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.
 
من ناحية أخرى استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تجديد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي المثلوثى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم، بعد حسم ملف المدير الفني الجديد الذى يقود الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالى فيريرا.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك في حسم ملف المدير الفني الجديد في الوقت الحالي، حيث يعد هذا الأمر على رأس أولوياتهم، وبعدها سيبدأون فى التحرك اتجاه تجديد عقود اللاعبين، حسب الحاجة الفنية للفريق الأبيض.


 
 
الوطن: الزمالك بدون 8 لاعبين 
يستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني كلا من:

1- حمزة المثلوثي (الإصابة)

2- محمد عبد الغني (الإصابة)

3- نبيل عماد دونجا (الإصابة)

4- أحمد فتوح (الإصابة)

5-سامسون أكينولا (الإصابة)

6- محمد عبد الشافي (لعدم الجاهزية الفنية)

7- مصطفى الزناري (لأسباب فنية)

8- سيف الجزيري (لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة متأخرا، بعد المشاركة مع منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار).

وتعتبر مباراة اليوم ضد المريخ السوداني هي مشهد الختام للفريق الأبيض، بعد تأكد وداعه لمنافسات البطولة من مرحلة دور المجموعات، مع الفريق السوداني، حيث حسم بطاقة العبور إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة فريقا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
 
 
المصري اليوم: 3 رسائل من مرتضى منصور
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن كواليس الشهر الأخير وذلك خلال ظهوره داخل القلعة البيضاء الأول بعد خروجه من الحبس.

وقال مرتضى منصور: «لم أكن في محنة، بل كنت في نعمة وكنت أضع رأسي على الوسادة وأنام سريعا».

وأضاف: «أشكر جميع من سأل عني من أعضاء الجمعية العمومية والموظفين ونجوم النادي القدامى».

وتطرق للحديث عن أزمة كهربا: «رفضت تقسيط غرامة كهربا، ولن أنسى قضية نادي القرن بعد خسارة الأهلي لها في كل مكان في مصر، كما أنني رفضت أيضًا الاعتذار لأي شخص».

واستمر في حديثه: «ضحيت بحريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره وأعضائه، وكان أسهل لي أن أعتذر ولكني رفضت ذلك».

واكمل مرتضى منصور حديثه: «لا يوجد لاعب له أي مستحقات، وعندما تمت زيارتي في محبسي قلت لأعضاء المجلس اصرفوا جميع المستحقات».
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعرف على مواعيد لقاء الزمالك والمريخ ..غزل المحلة والإتحاد السكندري . الدوري المصري بدون var وجمال علام يرد 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس انتقال ابن الأهلي للزمالك .. الزمالك يحسم أول الراحلين .. 15 قذيفة من الأباتشي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.   اليوم السابع: الزمالك يحسم أول الراحلين حسم مسئولو الزمالك ،مصير السنغالي

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 ومدة الإجازة الرسمية

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 ومدة الإجازة الرسمية

أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد عيد الأضحى المبارك، ينتظر الكثير من المسلمون حول العالم وخاصة في مصر الإعلان عن توقيت عيد الأضحى 2024 وموعد وقفة عرفات، ومواعيد الإجازات الرسمية يونيو المقبل للاحتفال مع الأهل والأحباب.عيد الأضحى يوافق يوم كام

تعرف على جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبرزها نهائي دوري المؤتمر ومواجهات نارية بكأس مصر

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 29  مايو 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات العالمية لعل أبرزها وعلى رأسها مباراة أولمبياكوس اليوناني مع فيورنتينا في مواجهة ساخنة بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024، بالاضافة إلى مواجهتين بمسابقة كأس

بلاتر لن اتحدث عن أعمال الفيفا بعد طردى ويكشف سر الانقلاب عليه وفرصة مصر في تنظيم المونديال وحب ريال مدريد والإشادة بصلاح

  بلاتر لن اتحدث عن أعمال الفيفا بعد طردى ويكشف سر الانقلاب عليه وفرصة مصر في تنظيم المونديال وحب ريال مدريد والإشادة بصلاح     حل السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولى السابق لكرة القدم فيفا ،ضيفا  في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع

شيكابالا يكشف سر خطير عن إمام عاشور ولماذا رفض إتهام فتوح بالخيانة و تجديد عقد زيزو

  واصل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تفجير مفاجآت من العيار الثقيل وإطلاق تصريحات احدثت صدى عريض فى الاوساط الرياضية، بعد كشفه فى برنامج الكورة مع فايق، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر 2  إن إمام عاشور طلب منه الحصول على قميصه

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 الزمالك ضد الإتحاد السكندري. مفاجأت جوميز ثلاث تغييرات فى التشكيل
تأجيل مباراة جديدة للزمالك والأهلي..مجلس لبيب يحل اول مشاكل وقف القيد. جوميز يمنح الجزيرى قبلة الحياة
الزمالك ضد الإتحاد السكندري لاستعادة ذاكرة الانتصارات المحلية ..جوميز يستقر على التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
المزيد