أخر الاخبار

 

محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي .. مدرب أرسنال الأفضل في البريميرليج بشهر مارس .. كاس تذبح الاتحاد السعودي

31 مارس 2023 الساعة 4:16 مساء
محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي .. مدرب أرسنال


سارة عبد الباقي
 
وقعت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، عقوبة كبيرة على نادي الاتحاد السعودي.

وأكد القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عبر قناة "ssc" السعودية، إلزام محكمة "كاس" نادي الاتحاد بسداد مبلغ قدره 40 مليون ريال سعودي، إلى النجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، المهاجم السابق للفريق.

وقال الشيخي: "إن مهاجم الاتحاد السابق، قدّم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة وتعويضات مالية، بعد فسخ الإدارة الاتحادية عقده بشكل تعسفي ومقصود".

وواصل القانوني أحمد الشيخي قائلاً، أن "فيفا" حكم لصالح بريجوفيتش، بمبلغ 42 مليون ريال، قبل أن يستأنف نادي الاتحاد أمام "كاس"، وخفضت المبلغ إلى 40 مليوناً، بالإضافة إلى غرامة قدرها 166 ألفًا شهريًا، في حال التأخير في السداد.

وختم أحمد الشيخي حديثه، قائلاً: "نادي الاتحاد لن يستطيع تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، إلا بعد سداد هذه المبالغ، التي تعتبر الأكبر في تاريخ العقوبات ضد الأندية السعودية".

الجدير بالذكر أن بريجوفيتش انضم إلى الاتحاد يناير 2019، قادمًا من باوك اليوناني، قبل أن يرحل في صيف 2021، في أعقاب فسخ عقده، من قِبل إدارة أنمار الحائلي الرئيس الحالي لنادي الاتحاد.




بينهم محمد صلاح.. قائمة اللاعبين الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي

جاء تجديد عقد نجمنا الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، الصيف الماضي، ومنحه راتب هو الأعلى بين نجوم الريدز، ليصبح محمد صلاح بين أصحاب الأعلى رواتب بالدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، جاء محمد صلاح في المركز الرابع بين أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي من حيث الرواتب، بـ
373.750 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، بالتساوي مع جادون سانشو، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

ويتصدر البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، القائمة براتب أسبوعي قدره 425 ألف جنيه استرليني، ثم النرويجي إيرلينج هالاند نجم السيتي بـ 402.250 ألف إسترليني، بالتساوي مع الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن عقد هالاند هو الأكبر بين لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث يتضمن حوافز مالية إضافية، تقفز براتبه الأسبوعي إلى 865 ألف استرليني.

وسجل هالاند 39 هدفاً مع مانشستر سيتي، منذ انضمامه في صيف العام الماضي قادماً من بوروسيا دورتموند.

فيما يقضي محمد صلاح حالياً موسمه السادس مع ليفربول، الذي انضم له في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وشارك صلاح في 39 مباراة مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 11 هدفاً، وإجمالا خاض صلاح 293 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 178 هدفاً وصنع 74 هدفاً، وتوج بـ 7 ألقاب.

وفرض محمد صلاح نفسه بقوة، ليكون واحدا من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، منذ عودته إلى إنجلترا من بوابة ليفربول عام 2017، حيث فاز بالعديد من الجوائز الفردية أبرزها هداف المسابقة 3 مرات.


 
مدرب أرسنال الأفضل في البريميرليج بشهر مارس
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اختيار الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، أفضل مدير فني في البريميرليج خلال شهر مارس، بعدما قاد أرسنال إلى انتصارات مميزة، وواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي.

وسجل أرسنال 14 هدفاً في أربع مباريات خلال شهر مارس، بالفوز على إيفرتون وبورنموث وفولهام وكريستال بالاس.

وفاز أرتيتا بالجائزة للمرة الرابعة هذا الموسم، بفارق واحد فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم يورجن كلوب مدرب ليفربول وهو خمسة في موسم واحد 2020/2019.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي، كل من الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، والإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والإسباني يوناي إيمري مدرب أستون فيلا.

الفائزون بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

شهر أغسطس
ميكيل أرتيتا (أرسنال).

شهر سبتمبر
إيريك تن هاج (مانشستر يونايتد).

شهر أكتوبر
إيدي هاو (نيوكاسل)

نوفمبر / ديسمبر
ميكيل أرتيتا (أرسنال)

شهر يناير
ميكيل أرتيتا (أرسنال)

شهر فبراير
إيريك تن هاج (مانشستر يونايتد)

شهر مارس
ميكيل أرتيتا (أرسنال)



اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد