أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من استمرار المغربي بلحاج .. مرتضى منصور يكشف حسم ملف المدير الفني ويروى كواليس فترة السجن

1 ابريل 2023 الساعة 12:23 مساء
نكشف موقف الزمالك من استمرار المغربي بلحاج .. مرتضى منصور يكشف حسم ملف المدي


 
نكشف موقف الزمالك من استمرار المغربي بلحاج
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  عن موقف الإدارة بشأن تفعيل بند شراء أحمد بلحاج لاعب الفريق المعار من صفوف أسوان.

وتنتهي إعارة أحمد  بلحاج إلى الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ، لن تتخذ أي قرار يتعلق ببلحاج ، قبل نهاية الموسم الجاري.

ويرى مسئولو الزمالك أن بلحاج  لم يقدم إضافة منذ إنصمامه فى فترة الإنتقالات الشتوية الاخيرة بإستثناء المستوي الجيد الذي ظهر في لقاء الزمالك  والمريخ السودانى حيث صنع الهدفين الأول والثاني اللذان سجلهما مصطفى شلبي وناصر منسي وستكون الفترة المتبقية لنهاية الموسم الجاري بمثابة اختبار وتقييم له قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتعرض اللاعبين الأجانب بين صفوف الزمالك لسيل من الانتقادات في الموسم الجاري والذي شهد تراجع مستوى العديد من اللاعبين بشكل كبير بعد الخروج من عدة بطولات.

ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في محاولة لتصحيح مسار الفريق والعودة للمنافسة من جديد وإنهاء الموسم في مركز جيد على صعيد بطولة الدوري.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، خصم 250 ألف جنيه من مستحقات حسام حسن، المدير الفني للفريق، قيمة عقوبة اتحاد الكرة، الموقعة عليه من قبل لجنة المسابقات، بسبب ما بدر منه في مباراة أسوان، التى أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة  الدوري الممتاز.

 مجلس إدارة المصري، خصم 250 ألف جنيه من راتب حسام حسن الشهري، بالإضافة إلى أن مدرب الفريق الساحلي، لم يتقاضى راتبه منذ شهرين  وتفاجئ حسام بهذا الخصم خاصة أن مجلس إدارة النادي وعده بتحمل هذه الغرامة من قبل.

وكان حسام حسن حطم جهاز تقنية الفار في مباراة المصري أسوان بالدوري المصري اعتراضا على التحكيم في تلك المباراة، ليتم تغريمه  100 ألف جنيه، من مسئولي اتحاد الكرة بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الفار التي أتلفها والتي تصل إلى 20 ألف يورو.
 
 
المستشار مرتضى منصور: تم حسم ملف المدير الفني الجديد والاعلان خلال أيام 
كشف  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة، موضحا أن هناك لجنة من رموز النادي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة وتم حسم ملف المدير الفني.
وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم: "تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل، وهناك إجماع على اسم المدرب وسيكون معه اثنين من المدربين المساعدين ومدير كرة ومدرب حراس مرمى".
وأضاف مرتضى منصور قائلا: "لن أفصح عن اسم المدير الفني حاليا من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، وسيتم توقيع العقود في الوقت الحالي".
 
كباب وكفتة وشيف أجنبي.. مرتضى منصور يروى كواليس فترة السجن

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن كواليس الفترة التي قضاها في سجن وادي النطرون، لمدة شهر، في القضية المعروفة بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه مرتضى منصور مساء أمس الجمعة، قال مرتضى منصور إنه كان يتناول الكباب والكفتة في السجن، من إعداد شيف بلجيكي مسجون في قضية مخدرات، مشيراً إلى أن الجميع سواسية في التعامل داخل السجن.

‏وقال: "في السجن كان في أحلى كباب وكفتة وريش بيعملها شيف بلجيكي كان مسجون في قضية مخدرات، وفي مايه ساقعة وسخنة، المعاملة كانت لكل المساجين مش ليا لوحدي، كل الأوض فيها تكييف مركزي، بيتعاملوا بآدامية مع البني آدمين".

وأكمل: "‏بحيي وزير الداخلية ورجالته، شوفت في وادي النطرون 6 سجون مش موجودين في أمريكا، شيء مبهر، معاملة محترمة مع كل الناس، ومتعاملتش معاملة خاصة زي ما أتقال".

وفي شأن آخر، هاجم مرتضى منصور الجماهير التي حضرت مباراة الزمالك والمريخ السوداني بالأمس، وارتدت زياً أسود وعبرت عن حزنها بإيموچي غاضب، حيث قال: "اللي راحوا ماتش المريخ انهاردة ولبسوا أسود مش هيشموا الاستاد تاني، قميص الزمالك لونه أبيض بخطين حمر".

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد