أخر الاخبار

 

المعلم يضع الخطة السحرية ومتخوف من كثرة الاصابات أمام أفريكا سبورت .. الفيفا يصف المباراة بالقمة .. بلاغ ضد مدحت شلبي ومودرن

23 مارس 2012 الساعة 11:50 صباحا
المعلم يضع الخطة السحرية ومتخوف من كثرة الاصابات أمام أفريكا سبورت ..  الفيف


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- الزمالك جاهز بالبدائل لغياب ميدو وسمير أمام أفريكا سبورت .. موقع الفيفا يصف المباراة بالقمة‏..‏و مدرب الضيوف يرفض الرحلة السياحية
 
أكد اللواء صبري سراج عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ان الادارة تحاول توفير كافة سبل الراحة لفريق الكرة قبل مواجهة افريكا سبورت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية باستاد الكلية الحربية بعد غد الاحد وهي المباراة التي ستقام في تمام السادسة مساء وأضاف سراج ان المجلس أطمأن علي الفريق في معسكره المغلق والامور تسير وفقا للنظام والالتزامات التي وضعها الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.
 
وعن أستبعاد محمد ابراهيم من المعسكر لاسباب أخلاقية تتعلق بالتحدث مع الجهاز الفني بطريقة غير لائقة أكد ان مجلس الادارة ينتظر تقرير الجهاز الفني عن اللاعب وسيتم مساندة الجهاز في موقفه التربوي لانه لابد ان يعلم الجميع ان الزمالك مؤسسة تربوية في المقام الاول.
 
وعن طرح كراسة الشروط الخاصة بقناة النادي الفضائية قال ان كراسة الشروط انتهت بالفعل وسوف تعرضها اللجنة المشكلة علي مجلس الادارة لاعتمادها, ولمجلس الادارة وحده الحق في تحديد موعد طرح الكراسة للشركات من أجل عمل المزايدة, كما سيتم في نفس الاجتماع عرض الهيكلة الخاصة بادارات النادي والاجهزة الرياضية وهي الفكرة التي تبناها هاني العتال عضو المجلس ويوصل النهار بالليل مع الشركة المتخصصة من أجل اتمام الهيكلة والوصول بالنادي الي مصاف المؤسسات الكبري في الشرق الاوسط. ومن جهة أخري وصف موقع الفيفا الالكتروني مباراة الزمالك مع افريكا سبورت بان نهائي مبكر للبطولة خاصة ان الفريقين من كبار القارة رغم ابتعادهما عن منصات التتويج منذ عقد كامل وقال التقرير الذي بثه موقع الفيفا ان افريكا سبورت فريق كبير كان يضم في تاريخه الطويل نجوما كبارا أمثال استيفن كيشي ورشيدي ياكيني لاعبي نيجيريا وانطوان بل الكاميروني وتيزيه وعبد القادر كيتا واحمد توريه سيواجه الزمالك صاحب التارخ الطويل والذي ضم نجوما عظاما عبر تاريخة امثال جمال عبدالحميد وابراهيم يوسف وحسام وابراهيم حسن واشرف قاسم وايمانويل وكوارشي وغيرهم.
 
وكان حسن شحاتة المدير الفني قد عقد أجتماعا مع اللاعبين أمس بمقر المعسكر وعرض المعلم علي اللاعبين شريط مباراة افريكا سبورت مع بطل الجابون وعلق المعلم علي طريقة أداء اللاعبين وخطة لعب فريق افريكا سبورت المعتادة ووضح ان الفريق متميز في وسط الملعب والهجوم ويعد خط الدفاع أقل خطوطه الفنية.
 
وقد رفع شحاته من روح اللاعبين القتاليه وطالبهم بالالتزام في الملعب والهدوء أمام المرمي وحذرهم من الاندفاع الهجومي وأكد المعلم ان الفريق قادر علي عبور المباراة رغم غياب ميدو واحمد سمير المفاجئ أمس الاول, حيث تعرض احمد سمير للاصابة في العضلة الضامة وخرج من المعسكر علي اثر الاصابة. واضاف المعلم ان هناك حازم أمام وعمر جابر في مركز الظهير الايمن وكذلك عمرو زكي ورزاق واحمد جعفر في مركز رأس الحربة.
 
وعلي الجانب الآخر يصل اليوم رئيس نادي افريكا سبورت الي القاهرة لرئاسة البعثة كذلك رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة الايطالي جوزيف انطونيو الجولة السياحية التي نظمها نادي الزمالك للفريق أمس بالمناطق الاثرية وقال ان الفريق مركز في المباراة فقط كما طلب انطونيو نقل تدريبات الفريق من جديد من ملعب حلمي زامورا الي ملعب الشمس بعد ان عاني الفريق من المواصلات قبل تدريب الامس ووافق نادي الزمالك علي طلبهم.
 
- اتفاق علي عدم اللعب في بورسعيد‏ وانقسام حول عقوبة المصري
 
يعلن اتحاد كرة القدم غدا أو بعد غد علي أقصي تقدير طبقا لتأكيدات مسئولي الجبلاية العقوبات الخاصة بمباراة المصري البورسعيدي والأهلي في الدوري العام التي شهدت أحداثا مؤسفة راح ضحيتها74 قتيلا من الجماهير, ويأتي ذلك بعدما شهدت القضية, التي حازت علي اهتمام الرأي العام في مصر والعالم, تطورا مهما بعدما تم تحويل أكثر من75 متهما إلي النيابة العامة وهو ما يعني تحرك القضية في شقها الجنائي لتوقيع عقوبات جنائية علي المتسببين في هذه الكارثة الأمر الذي أعطي مسئولي اللجنة التنفيذية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة قوة دفع لإعلان العقوبات الرياضية بشكل رسمي خاصة أن القضية ليست رياضية فقط برغم وقوع أحداثها علي استاد بورسعيد نتيجة لتداخل عناصر كثيرة
 
وتعرض مسئولي الاتحاد لضغوط غير عادية ما بين مطالب بتوقيع عقوبات قاسية واستبعاد المصري البورسعيدي من المشاركة في الدوري العام ووصلت المطالب إلي شطبه من سجلات الجبلاية, وما بين مطالب أخري تنحصر في عقاب المصري بحرمانه من اللعب علي ملعبه لمدة عامين وتوقيع عقوبة مالية كبيرة علي إدارته استنادا إلي أن المباراة رياضيا كانت نظيفة بعيدا عن الأحداث الدامية التي شهدتها كما أن الوضع العام الذي يمر به الوطن ليس في حاجة إلي تغذية روح التطرف بين أبناء الوطن الواحد في ظل أوضاع متحركة في كل شيء وليست كرة القدم فقط مما يتطلب مراعاة الظروف الجديدة علي مصر في هذا الوقت.
 
كل هذه المطالب والمعطيات جعلت اتحاد الكرة هدفا مباشرا في مرمي الإعلام علي مدي الفترة الماضية لاجباره علي إصدار قرار العقوبات بسرعة ليس دفاعا عن الحقوق, ولكن للتفرغ للقرار الأهم وهو عودة نشاط كرة القدم وتحديدا الدوري العام الذي مع توقف مبارياته تعرضت المنظومة الكروية ومعها الإعلام لخسائر مادية كبيرة.
 
ولم يكن أمام مسئولي اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة برئاسة أنور صالح سوي اللجوء لاستراتيجية تسريب العقوبات لمعرفة رد فعل الرأي العام والمهتمين بشئون كرة القدم وانحصرت آخر تسريبات الجبلاية بشأن العقوبات التي يمكن إعلانها رسميا ما بين تجميد نشاط فريق المصري لمدة موسمين وحرمانه من اللعب علي استاد بورسعيد لمدة ثلاث سنوات ويستند الاتحاد في إصداره لهذه العقوبات إلي اللائحة, وبالتالي كما يؤكدون فإن القرار يأتي علي نفس قوة الحدث.
 
وبرغم كل ذلك فإن الخلافات مازالت حتي الآن قائمة بين أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة وهو ما جعل بعض أعضائها يلجأون لتسريب آخر التصورات الخاصة بالعقوبات في محاولة منهم لتخفيف العقوبات حيث يرون أن ما حدث في استاد بورسعيد لا يجب أن يتحمله النادي المصري بمفرده فلم تكن المباراة رياضية كما قد يعتقد البعض لكنها كانت مباراة سياسية شاركت فيها جهات تريد التآمر والنيل من مصر وتغليب ابناء الشعب والواحد علي بعضهم مما يتطلب الأمر تدخل جهات أخري غير اتحاد الكرة لأن الأمر تعدي صلاحيات الجبلاية ومن الإنصاف أن يكون القرار قوميا وليس رياضيا فقط مراعاة لطبيعة الأمور.
 
وخلال الساعات الماضية وتحديدا عقب التسريب الأخير لحجم العقوبات أجريت اتصالات علي كل المستويات برلمانيا وسياسيا ورياضيا في محاولة من كل الجهات للتوصل لصيغة تتناسب مع الوضع الحالي وتصب أيضا في عدم سكب البنزين علي النار في ضوء توافر معلومات بتوسيع قاعدة الاحتجاج علي أي تجميد لفريق المصري كما أن العقاب الجنائي في طريقه للتنفيذ, وبالتالي تبطل أي مطالب لتحقيق القصاص.
 
كل هذه المعلومات والأطروحات قد تكون عاملا في إعادة صياغة بعض فقرات القرار وتحديدا التجميد للمصري الذي أساسا اقترح في الاجتماع الأخير لمسئولي اتحاد الكرة كنوع من التغطية أو التمويه لتكون العقوبة في ظاهرها العذاب وفي باطنها الرحمة وسط تأكيدات من بعض المقربين أو العاملين في الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) بأن أي تظلم من المصري البورسعيدي حول قرار تجميده( في حالة إعلانه رسميا) سوف يحظي بالإلغاء فورا لعدم إيمان الفيفا بمنطقية أي قرار للتجميد لتأثيره السلبي علي مستقبل كرة القدم في العالم.
 
في سياق مختلف تقوم اللجنة الأوليمبية في مطلع الأسبوع الحالي بمخاطبة الفيفا للحصول علي موافقته علي عقد الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم يومي8 و9 إبريل المقبل بناء علي رغبة أعضاء الجمعية العمومية الذين اجتمعوا مع الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الذي حصل علي موافقة اتحاد الكرة علي ذلك, ويبقي موافقة الفيفا علي ذلك بعدما رفض عقد الجمعية العمومية غير العادية الذي كان مقررا عقدها18 مارس ومطالبته لاتحاد الكرة بموافقته أولا علي التعديلات الخاصة بلائحة النظام الأساسي ثم تعقد الجمعية العمومية غير العادية لاعتمادها.
 
المهم أن انعقاد الجمعية يتوقف علي موافقة الفيفا وعلي ما يبدو أن هناك من لا يريد عقدها حتي لا تستكمل الإجراءات لاقامة الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد خلفا للمجلس المستقيل برئاسة سمير زاهر ليستكمل المدة الباقية من عمر المجلس.
 
وفي ضوء هذه التطورات فسوف يقوم بعض أعضاء الجمعية العمومية بالسفر إلي زيوريخ مقر الاتحاد الدولي لعرض المشكلة علي مستوي الفيفا مباشرة دون وسطاء لمعرفة الحقيقة في هذه القضية المهمة.
 
- بلاغ ضد مدحت شلبي ومودرن
 
تقدم البدري فرغلي عضو مجلس الشعب عن بورسعيد‏,‏ ببلاغ للنائب العام صباح أمس ضد قناة مودرن سبورت‏, ومدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية بها, بسبب الحلقة التي قدمها أمس الأول مع أسر شهداء مباراة المصري والأهلي التي حملت ما اعتبره تهديدا صريحا وسافرا ضد أبناء بورسعيد وعبارات سب قاسية.
 
وأكد البدري أن هذه القناة ومدحت شلبي مستمران في تنفيذما أسماه مخطط بث الفرقة وإثارة الضغينة ضد أبناء بورسعيد, كما أكد أن عددا آخر من أبناء بورسعيد تقدموا ببلاغات مماثلة للنائب العام
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- أزمة البنزين تنقل مران أفريگا سبور إلي ملاعب الشمس .. وشحاتة متخوف من كثرة الإصابات في الزمالك
 
يخوض فريق الزمالك لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم علي ملعب ستاد الكلية الحربية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق افريكا سبور في لقاء الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.
 
وقد طلب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق من لاعبيه ضرورة توخي الحذر خلال المران في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون مما أدي إلي فقد الزمالك جهود عناصر مميزة خلال اللقاء الصعب، وكان أبرزهم أحمد سمير ظهير أيمن الفريق الذي تأكد غيابه عن المباراة بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة ، وقد أظهرت الفحوصات الطبية ان الإصابة تحتاج لراحة ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، مما يعني صعوبة لحاقه بمباراة العودة أيضاً.
 
وقد أبدي شحاتة غضبه من بعض اللاعبين الذين يدعون الإصابة من أجل الخروج من المعسكر دون النظر لمصلحة الفريق، واستشهد بذلك بموقف أحمد جعفر مهاجم الفريق الذي تعرض لكدمة قوية في الرباط الداخلي للركبة قبل مباراة يانج افريكانز لكنه تحامل علي نفسه وأجري الكثير من تدريبات التأهيل حتي استطاع ان يلحق بالمباراة.
 
ومن المنتظر ان يحضر ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة الاجتماع الفني للمباراة بتكليف من المجلس للتنسيق مع طاقم الحكام الكاميروني علي التعليمات الأخيرة للقاء.
 
علي جانب آخر.. تسبب الزحام الشديد الذي تواجه مدينة القاهرة خلال تلك الأيام بسبب نقص البنزين في نقل مران فريق افريكا سبور من ملعب حلمي زامورا إلي ملاعب نادي الشمس، حيث أكد نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك ان الفريق الإيفواري عندما ذهب إلي مرانه الأول علي ستاد حلمي زامورا في ميت عقبة قادماً من فندق الإقامة بمصر الجديدة قطع وقتاً طويلاً في الطريق في ظل الزحام الشديد الذي يواجه مدينة القاهرة حالياً بسبب تكدس السيارات أمام محطات البنزين بالطوابير مما يعطل حركة المرور، لذلك طلب رئيس البعثة تعديل مكان المران إلي ملاعب نادي الشمس بجوار فندق الإقامة من أجل توفير الوقت والجهد وقام بتعديل موعد المران من السادسة مساء إلي الرابعة بعد الظهر نظراً لعدم وجود أضواء كاشفة.
 
كما طلب أكثر من 8 لاعبين مسلمين في الفريق الإيفواري توفير وسيلة نقل لهم لأداء صلاة الجمعة اليوم في مسجد الحسين، وذلك بعد ان يقوموا باستئذان المدير الفني للفريق خاصة انه قام من قبل برفض الجولة الحرة لزيارة الأهرامات لزيادة تركيزهم في اللقاء وسوف يسافر الفريق عقب المباراة مباشرة.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- المعلم يضع"الخطة السحرية" في الكلية الحربية .. "الاجنحة الطائرة" سلاح الزمالك امام بطل "الافيال"
 
يضع المعلم حسن شحاته المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك اللمسات الاخيرة علي تشكيل فريقه خلال مران اليوم علي ستاد الكلية الحربية الذي يستضيف مباراة الفريق الاحد امام الايفواري افريكا سبورت في دور ال32 لدوري ابطال افريقيا.
 
يتدرب الفريق اليوم علي الخطة والطريقة النهائية التي يلعب بها الفريق خلال لقاء الذهاب.. والتي من المتوقع ان تعتمد علي الهجوم المنظم السريع والتنظيم الدفاعي خوفا من الهجمات المرتدة والتي يتسم بها الفريق الايفواري في ظل اعتمادهم علي السرعات الكبيرة لعدد من لاعبيهم.
 
ومن المتوقع ان تشهد التشكيلة البيضاء عمرو زكي والبنيني رزاق في خط الهجوم بعد استبعاد ميدو من معسكر الفريق بالإضافة الي وجود عبدالواحد السيد حارس الفريق ومن امامه الثنائي محمود فتح الله وهاني سعيد وصبري رحيل وحازم امام كظهيرين ومعهم المتالق دائما ابراهيم صلاح في وسط الملعب الارتكاز والي جواره شيكابالا ¢نور السيد¢ والثنائي الطائر عمر جابر ومحمد عبد الشافي.. كان قد تم استبعاد احمد سمير ومن قبلهما محمد ابراهيم الذي كان قد اعترض بشكل غير لائق علي الجهاز الفني خلال لقاء الحرس الودي الثلاثاء الماضي.. وقد تشهد تشكيلة المعلم اللاعب محمد سعيد قطة الذي يواصل التالق في التدريبات والمباريات الودية.
 
يعتمد شحاته خلال تدريباته علي التسديد من خارج منطقة ال18 بالإضافة الي الاجنحة خاصة وانه قد ظهر اعتماده علي الرباعي عمر جابر وحازم امام من اليمين وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي من اليسار من اجل خلخلة التكتلات الدفاعية التي من المتوقع ان يلعب بها الفريق الايفواري منذ اللحظات الاولي من عمر اللقاء.. كما بدي جميع اللاعبين بمستوي جيد خلال مران الفريق وظهر التنافس بينهم لحجز مقعد اساسي في تشكيلة المباراة.
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «الزمالك» يرفع درجة الاستعداد لتخطى «أفريكاسبور» واستعادة البريق الأفريقى
 
يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مرانه الرئيسى اليوم على أرض ملعب «الكلية الحربية»، استعداداً لمواجهة أفريكا سبور الإيفوارى فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم. ويبحث حسن شحاتة، المدير الفنى، عن حل للإصابات التى تطارد الفريق بعد استبعاد أحمد حسام «ميدو» لإصابته فى الظهر، ومن بعده أحمد سمير، الذى تعرض لشد فى العضلة الضامة ليتبقى ١٩ لاعباً فقط فى الفريق بعد استبعاد محمد إبراهيم أيضاً، لسوء السلوك. وأكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن الجهاز الفنى لديه بدائل قادرة على تعويض الغيابات، سواء فى الدفاع أو الهجوم، وقال: لا توجد أزمة فى الجانب الأيمن بعد إصابة أحمد سمير لوجود الثنائى حازم إمام وعمر جابر.
 
وأوضح أيمن فريد، طبيب الفريق، أن الأشعة التى أجريت للاعب أحمد سمير أثبتت إصابته بتمزق فى العضلة الضامة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه ميدو بأنه يصادفه سوء حظ غريب منذ الانضمام للزمالك بداية من أزمة توثيق عقده، التى أبعدته ستة أشهر، ثم زيادة وزنه، وأخيراً الإصابة التى حرمته من المشاركة فى لقاء أفريكاسبور. وأعرب عن أمله فى الشفاء قبل مباراة العودة، وأكد ثقته فى قدرة زملائه على تحقيق الفوز والتأهل قبل مباراة السفر إلى أبيدجان.
 
فى سياق متصل، استبعد هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، من معسكر المنتخب بناء على توصية حسن شحاتة، رغم توجه اللاعب للمعسكر، أمس الأول، لإبداء رغبته فى الانضمام للمنتخب بعد استبعاد شحاتة له. وينتظر أن يتخذ مجلس الإدارة عقوبة جديدة على اللاعب فى اجتماعه السبت المقبل، بعد رفع الجهاز الفنى مذكرة بشأنه. من جهة أخرى، يعتزم مجلس الإدارة وعدد كبير من رموز النادى فى مقدمتهم محمود أبورجيلة، زيارة معسكر الفريق غداً بعد سماح شحاتة للإعلاميين بحضور المران، وذلك لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة أفريكاسبور بعد غد «الأحد»، أملاً فى الفوز بفارق كبير من الأهداف يسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة.من جانبه، حرص ممدوح عباس على الاتصال بحسن شحاتة، المدير الفنى، وتعهد له بحل جميع مشاكل اللاعبين قبل اللقاء، بما فيها أزمة الضرائب فى عقد البنينى رزاق، واللاعبين الذين فوجئوا بعدم صرف كامل مستحقاتهم، وطالبهم بضرورة التركيز فقط فى المواجهة المصيرية، خاصة أن أى نتيجة سلبية قد تتسبب فى خروج الفريق من كل البطولات الرسمية هذا الموسم.
 
من جانب آخر، أكد جوزيف أنطونيو، المدير الفنى الإيطالى لفريق أفريكا سبور، أنه سيسعى لإحراز هدف فى مرمى الزمالك بالقاهرة لتسهيل مهمة فريقه فى لقاء العودة. واعترف بأن مهمة فريقه ليست سهلة رغم جاهزتيه فنياً، خاصة أن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين فى مقدمتهم عمرو زكى، فضلاً عن قيادة حسن شحاتة، الذى قاد المنتخب الوطنى للفوز بثلاث بطولات أفريقية على التوالى، وأكد أن فريقه حرص على الحضور مبكراً إلى القاهرة للتأقلم على أجواء القاهرة، مشيراً إلى أن إقامة اللقاء دون جمهور تأتى فى مصلحة فريقه بعدما سمع بدور الجمهور فى شحذ همم اللاعبين. وأبدى سعادته واللاعبون بالتواجد فى القاهرة، خاصة بعد القيام بجولة حرة عقب الوصول لزيارة معالمها والتسوق فى أحد المراكز التجارية. كانت بعثة أفريكا سبور قد خاضت أول مران لها بالقاهرة، مساء أمس الأول، على أرض ملعب «حلمى زامورا»، قبل أن تنقل تدريباتها أمس إلى ملعب نادى الشمس. فى سياق متصل، وصف الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» مواجهة الفريقين بأنها الأبرز والأقوى ضمن لقاءات ذهاب دور الـ٣٢ بدورى أبطال أفريقيا، لما يملكانه من سجل حافل بالإنجازات والألقاب فى القارة السمراء وأن عنوان اللقاء البحث عن استعادة البريق المفقود فى القارة السمراء بعد ابتعاد كلا الفريقين عن منصات التتويج الأفريقية.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد