اخبار الزمالك في الصحف | 5 راحلين عن الزمالك .. فيريرا يقترب من قيادة الزمالك .. مفاجأة مدوية في الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد

1 ابريل 2023 الساعة 4:51 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 5 راحلين عن الزمالك .. فيريرا يقترب من قيادة الزمالك .


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يقترب من قيادة الزمالك
أصبح البلجيكي يانيك فيريرا الأقرب لتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذى رحل عن قيادة الفريق الأبيض بالتراضي.
 
ويضع مسئولو الزمالك الرتوش الأخيرة على الاتفاق مع يانيك فيريرا حول تدريب الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، لاسيما أنه من مواليد 1980، وتولي قيادة فريق ستاندارد لييج البلجيكي والفتح السعودى ونجح فى الفوز بكأس بلجيكا.
 
وكانت اللجنة الفنية المكلفة من قبل إدارة نادي الزمالك باختيار المدير الفني الأجنبي الجديد حددت الشروط التى يجب توفرها في المدرب والتي اجتمع عليها جميع أفراد اللجنة.
 
وجاءت أبرز تلك الشروط "صغر السن"، وشددت اللجنة على ضرورة أن يكون المدير الفني القادم صغير السن ولا يتعدى الـ 50 عامًا، حتي يكون لديه الطموح لتسطير التاريخ مع القلعة البيضاء.
 
واستقرت إدارة نادي الزمالك بشكل كبير على ملامح الجهاز الفني الأجنبي الجديد، ومن المنتظر أن يصبح الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك مكون من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي، ويعاونه مساعدان مصريان، بالإضافة لمدرب حراس ومدرب أحمال أجنبيان، مع مدير كرة مصرى.
 
 
الوطن: مفاجأة مدوية في الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على استمرار أحمد عبد المقصود، المدير الفني الحالي، على رأس القيادة الفنية للفريق لحين وصول المدرب الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أحمد عبد المقصود كان ينوي الرحيل وتقديم استقالته بعد مباراة المريخ السوداني أمس، إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أبلغ بقرار المجلس باستمراره على رأس الجهاز الفني لحيت وصول الجهاز الفني الجديد.

وأشار المصدر إلى أن أحمد عبد المقصود رحب على الفور بحديث إسماعيل يوسف وأكد له على أنه تحت أمر بيته الزمالك، وبالتالي سيقود مران الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتابع: الثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، مرشحان للاستمرار بالجهاز الفني، إلا أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة سيتحدث مع المدرب الجديد، وسيتم استطلاع رأيه قبل اتخاذ القرار النهائي، في ظل وجود مرشحين آخرين.

وأعلن مسؤولو الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض، وذلك عقب انتصار الفريق على حساب المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الجهاز الفني الجديد للزمالك، مكونا من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي ومساعدين مصريين، ومدرب أحمال أجنبي، ومدرب حراس مرمي أجنبي ومدير كرة مصري.


 
المصري اليوم: 5 راحلين عن الزمالك
يواجه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شبح الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

ويحقق الزمالك نتائج كارثية في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وكأس مصر (النسخة القديمة)، وكأس رابطة الأندية المحترفة من دور الـ16، وابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري باحتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الأهلي المتصدر، والذي لديه مباراتان مؤجلتان.

المستوى المتواضع الذي يُقدمه الفريق الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم، جعل إدارة الكرة تدرس الإطاحة بعدد من اللاعيبين الذين يقدمون أداءً سيئًا مع الفريق من بداية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصورـ رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء أمس الجمعة: «الزمالك لديه أفضل لاعبين في مصر، باستنثاء 3 لاعبين مش على أد مستوى الزمالك وسيرحلون بنهاية الموسم الجاري».

وعلمت «المصري اليوم» أن الثنائي، الأجنبي البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي، على رأس اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل الثنائي في تقديم الأداء المنتظر منهما منذ انضمامهما للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يُعد الثلاثي عمر جابر، عمرو السيسي، مصطفى الزناري من اللاعبين المرشحين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواهم الفني.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع مدير جديد، لحسم ملف اللاعبين الراحلين، في ظل رغبتهم في تكوين فريق جديد يكون قادرًا على الفوز بالبطولات، خلال السنوات المقبلة.

اخبار الزمالك

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهامأثار حصول أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري جدلا واسعا في ظل تألق عبد الله السعيد لاعب الزمالك الذي سجل هدفا وصنع

إسبانيا تفتتح يورو 2024  باكتساح  كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 باكتساح كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 بثلاثية في شباك كرواتيا    فاز منتخب إسبانيا، أمام نظيره كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية  أحمد عادل الشريف      حقق المنتخب السويسري فوزًا عريضًا على حساب المجربثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

  نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ابدى إعجابه باحد لاعبى  فريق سيراميكا كليوباترا بعد مباراة الفريقين بالأمس ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك اليوم اجازة فى وقفة العيد .موعد مباراة المصري  .إيقاف عمر جابر و6  لاعبين مهددين بالغياب عن القمة أمام الأهلي
عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة
شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل
عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا
المزيد