أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 5 راحلين عن الزمالك .. فيريرا يقترب من قيادة الزمالك .. مفاجأة مدوية في الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد

1 ابريل 2023 الساعة 4:51 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 5 راحلين عن الزمالك .. فيريرا يقترب من قيادة الزمالك .


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يقترب من قيادة الزمالك
أصبح البلجيكي يانيك فيريرا الأقرب لتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذى رحل عن قيادة الفريق الأبيض بالتراضي.
 
ويضع مسئولو الزمالك الرتوش الأخيرة على الاتفاق مع يانيك فيريرا حول تدريب الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، لاسيما أنه من مواليد 1980، وتولي قيادة فريق ستاندارد لييج البلجيكي والفتح السعودى ونجح فى الفوز بكأس بلجيكا.
 
وكانت اللجنة الفنية المكلفة من قبل إدارة نادي الزمالك باختيار المدير الفني الأجنبي الجديد حددت الشروط التى يجب توفرها في المدرب والتي اجتمع عليها جميع أفراد اللجنة.
 
وجاءت أبرز تلك الشروط "صغر السن"، وشددت اللجنة على ضرورة أن يكون المدير الفني القادم صغير السن ولا يتعدى الـ 50 عامًا، حتي يكون لديه الطموح لتسطير التاريخ مع القلعة البيضاء.
 
واستقرت إدارة نادي الزمالك بشكل كبير على ملامح الجهاز الفني الأجنبي الجديد، ومن المنتظر أن يصبح الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك مكون من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي، ويعاونه مساعدان مصريان، بالإضافة لمدرب حراس ومدرب أحمال أجنبيان، مع مدير كرة مصرى.
 
 
الوطن: مفاجأة مدوية في الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور على استمرار أحمد عبد المقصود، المدير الفني الحالي، على رأس القيادة الفنية للفريق لحين وصول المدرب الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أحمد عبد المقصود كان ينوي الرحيل وتقديم استقالته بعد مباراة المريخ السوداني أمس، إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة أبلغ بقرار المجلس باستمراره على رأس الجهاز الفني لحيت وصول الجهاز الفني الجديد.

وأشار المصدر إلى أن أحمد عبد المقصود رحب على الفور بحديث إسماعيل يوسف وأكد له على أنه تحت أمر بيته الزمالك، وبالتالي سيقود مران الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتابع: الثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، مرشحان للاستمرار بالجهاز الفني، إلا أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة سيتحدث مع المدرب الجديد، وسيتم استطلاع رأيه قبل اتخاذ القرار النهائي، في ظل وجود مرشحين آخرين.

وأعلن مسؤولو الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض، وذلك عقب انتصار الفريق على حساب المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الجهاز الفني الجديد للزمالك، مكونا من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي ومساعدين مصريين، ومدرب أحمال أجنبي، ومدرب حراس مرمي أجنبي ومدير كرة مصري.


 
المصري اليوم: 5 راحلين عن الزمالك
يواجه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شبح الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

ويحقق الزمالك نتائج كارثية في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وكأس مصر (النسخة القديمة)، وكأس رابطة الأندية المحترفة من دور الـ16، وابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري باحتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الأهلي المتصدر، والذي لديه مباراتان مؤجلتان.

المستوى المتواضع الذي يُقدمه الفريق الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم، جعل إدارة الكرة تدرس الإطاحة بعدد من اللاعيبين الذين يقدمون أداءً سيئًا مع الفريق من بداية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصورـ رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء أمس الجمعة: «الزمالك لديه أفضل لاعبين في مصر، باستنثاء 3 لاعبين مش على أد مستوى الزمالك وسيرحلون بنهاية الموسم الجاري».

وعلمت «المصري اليوم» أن الثنائي، الأجنبي البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي، على رأس اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل الثنائي في تقديم الأداء المنتظر منهما منذ انضمامهما للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يُعد الثلاثي عمر جابر، عمرو السيسي، مصطفى الزناري من اللاعبين المرشحين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواهم الفني.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع مدير جديد، لحسم ملف اللاعبين الراحلين، في ظل رغبتهم في تكوين فريق جديد يكون قادرًا على الفوز بالبطولات، خلال السنوات المقبلة.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد