أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الوداد يهدد عرش دوري أبطال إفريقيا .. دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2023 .. محمد مصطفى يحصد ذهبية بطولة أستونيا للمصارعة .. وفاة مشجع الاتحاد السكندري ضحية حادث الصالة

2 ابريل 2023 الساعة 11:23 صباحا
ترند مصر اليوم | الوداد يهدد عرش دوري أبطال إفريقيا .. دعاء اليوم الحادي عشر م


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الوداد يهدد عرش دوري أبطال إفريقيا
 حقق فريق الوداد الرياضي المغربي رقماً مميزاً خلال مواجهات دور المجموعات، وذلك قبل سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور الثمانية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، بعد فوزه بالأمس على ضيفه شبيبة القبائل الجزائرى بثلاثية نظيفة فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وخلال 6 مباريات فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لم تستقبل شباك الوداد سوي هدف وحيد ليصبح الوداد صاحب أقوى خط دفاع فى دور المجموعات.

ويترقب عشاق الكرة الأفريقية موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا حيث يعتبر الوداد المغربي أبرز  المنافسين المحتملين لمواجهة الأهلي فى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 فى تكرار لنهائي النسخة الماضية.

وفاز الوداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 على حساب الأهلي في النهائي بهدفين دون مقابل.

وتربع الوداد على عرش صدارة مجموعته  بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط كاملة عن الوصيف شبيبة القبائل  10 نقاط في المركز الثاني.

وسيلتقى الأهلي مع أحد أندية الصدارة، باستثناء صن داونز الجنوب أفريقى، الذي تواجد مع المارد الأحمر فى نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 
 

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 2023
مع انتهاء العشر الأوئل من شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفر، يتقرب العبد إلى ربه بالدعاء وطلب الرحمة والمغفرة، رغبة في التضرع ونيل الثواب ببركة هذا الشهر المبارك.

ويبحث المسلمين يوميًا عن الأدعية التي يقولونها في نهار وليل شهر رمضان والتي يستحب قولها أثناء الصيام وأثناء قيام الليل.

ويمكن قول دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان بما روى عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ حَبِّبْ إِلَيَّ فِيهِ الْإِحْسَانَ، وَكَرِّهْ إِلَيَّ فِيهِ الْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ فِيهِ السَّخَطَ وَالنِّيرَانَ، بِقُوَّتِكَ يَا غَوْثَ الْمُسْتَغِيثِينَ".

«اللهم إني أسألك من الخير كله: عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا».

«اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيّسره، وإن كان كثيرًا فبارك فيه يا أرحم الراحمين».

«اللهم إني أعوذ بك من شرّ كل جبّار عنيد، وشيطان مريد، ومن شر قضاء السوء، وشرّ كل دابة أنت آخذ بناصيتها إنّ ربي على صراط مستقيم، اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير».

«اللهم اكفني ما أهمني، وما لا أهتم له، اللهم زودني بالتقوى، واغفر لي ذنبي، ووجهني للخير أينما توجهت، اللهم يسرني لليسرى، وجنبني العسرى».

«اللهم إنا نسألك زيادة في الإيمان، وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب، ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم».

«اللهم يا فاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الأحباب يا الله ارزق أحبتي رزقًا كالأمطار يا الله، اللهم اجمع أحبتي بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب».

«اللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها».  


 
محمد مصطفى يحصد ذهبية بطولة أستونيا للمصارعة

توج المصري محمد مصطفى، بذهبية بطولة أستونيا الدولية، بعد التغلب على لاعب أستونيا.

وتمكن محمد مصطفى من اكتساح لاعب استونيا في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة 5-1 ليحقق الفوز الثالث على التوالي ويتوج بذهبية منافسات وزن 87 كجم.

وكان محمد مصطفى حقق الفوز على بطل فنلندا بنتيجة 7-0 بالأمس في الجولة الثانية، وقبلها فاز على بطل السويد بنتيجة 5-2 في الجولة الأولى.

وتقام بطولة إستونيا الدولية للمصارعة على مدار يومي 1 و2 إبريل الجاري.

يذكر أن محمد مصطفى حقق المركز الخامس في منافسات وزن 87 كجم بأولمبياد طوكيو الماضية.
 
 
ضحية حادث الصالة.. وفاة مشجع الاتحاد السكندري متأثراً بجراحه

توفي مشجع الاتحاد السكندري إسلام محمد زكى، في الساعات الأولى اليوم الأحد، متأثراً بجراحه التي أصيب بها 24 ديسمبر الماضي أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في مباراة سوبر السلة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وخضع إسلام محمد زكى إلى 3 عمليات جراحية في الرأس، وبدأ الاستفاقة واستعاد الوعي الخميس الماضي، قبل أن يتعرض لانتكاسة انتهت بوفاته.

وكان جزء من مدرج جماهير الاتحاد السكندري "سور حديدي" المخصص للكاميرات، سقط على الجماهير خلال مباراة الأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، وتعرض في هذا الحادث 27 من جماهير الاتحاد للإصابة، حسب تقرير وزارة الصحة المصرية، وخرج 26 من المستشفيات بعد الإسعافات الأولية، إلا أن إسلام محمد زكى عانى من إصابة قوية في الرأس، أودت بحياته.

وألغيت مباراة الأهلي والاتحاد حينها عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45 قبل ثوانٍ على نهاية الفترة الثالثة.

وأصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا، جاء كالتالي:

"البقاء لله، نادي الاتحاد السكندري يُنعى إسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى، مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام النادي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي وجماهير النادى العظيمة ينعون ببالغ الحزن والأسى إسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى في مباراة الاتحاد السكندري والأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، وقد رحل الشهيد إلى جوار ربه، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجماهير زعيم الثغر جميعاً الصبر و السلوان".

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد