أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مدرب الزمالك الجديد .. خيانة إمام عاشور .. ترقب في الزمالك

2 ابريل 2023 الساعة 11:43 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مدرب الزمالك الجديد .. خيانة إمام عاشور .. ترق


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ترقب في الزمالك
 يترقب نادى الزمالك إعلان مواعيد باقى مبارياته فى جدول الدورى الممتاز، بعدما تم الكشف عن إقامة مواجهة الزمالك والمصرى الثلاثاء المقبل 4 / 4 / 2023 فى الأسبوع الـ22 باستاد برج العرب.

بينما تأجلت مباراة الزمالك وطلائع الجيش باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى العام بسبب مشاركة الفريق الأبيض فى البطولة العربية.
ورهن أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن القيادة الفنية، بالتراضي، تواجده على رأس القيادة الفنية بالإعلان عن المدير الفني الجديد الذى سيحل محل فيريرا.
 
وأكد عبد المقصود، أنه مستمر فى عمله بقيادة فريق الزمالك، برفقة حسين ياسر المحمدى وإسماعيل يوسف، لحين إعلان مجلس الإدارة عن المدير الفني الجديد الذى سيتولى مهمة القيادة الفنية، وبعدها سيرحل عن الجهاز الفني بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه تحت أمر النادى فى أى منصب أو مكان يحتاج لخدماته المرحلة المقبلة.
 
وخاض الزمالك تدريباته الجماعية أمس، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض لقاء المصري المقرر لها الثلاثاء المقبل 4 أبريل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد تحقيق الفوز على المريخ السودانى بنتيجة 4 / 3 فى المباراة التى جمعتهما، مساء، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وكان الزمالك ودع دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا من الجولة الماضية، وأصبحت ترتيب المجموعة كالتالي.. في المقدمة، الترجي التونسي 10 نقاط، وفى المركز الثانى شباب بلوزداد 9 نقاط، وفى المركز الثالث الزمالك برصيد 7 نقاط، والمريخ السوداني فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط.
 
 
الوطن: خيانة إمام عاشور
تبادل الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، الرسائل عبر إنستجرام، من خلال خاصية الاستوري، بعدما سجل الأول هدفاً في انتصار الفريق الأحمر على حساب الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

واحتفل كهربا بهدفه في شباك الهلال، على طريقة المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وهو نفس الاحتفال الذي قام به إمام عاشور نجم الزمالك السابق من قبل، ليشير له كهربا عبر الاستوري ويعلق: «أخويا».

وأعاد إمام عاشور نشر صورة احتفال كهربا، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستجرام، واكتفى بالاحتفال باستخدام الإيموجي، في إشارة لصداقته القوية مع نجم الأهلي.

ويتمتع الثنائي بعلاقة صداقة قوية، حيث ظهر اللاعبان خلال مباراة الأهلي والزمالك، في الدور الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز، وهما يتبادلان المزاح داخل أرضية الملعب.


 
المصري اليوم: مفاجأة مدرب الزمالك الجديد
أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك السابق، أن مسؤولي القلعة البيضاء نجحوا في حسم التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي ليقود الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «الزمالك تعاقد مع مدير فني أجنبي قوي وسيأتي بجهازه الفني».

وأضاف: «من الصعب لحاق المدير الفني الجديد بمباراة المصري».

واختتم: «أوجه أشكر لأحمد عبدالمقصود، وكامل أفراد الجهاز الفني للزمالك، الناس دي شغالة وعارفين إنهم ممكن يمشوا».
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد