أخر الاخبار

 

كواليس طرد عمرو السيسي ..عودة الجزيري إلى القاهرة ..المثلوثي يواصل التأهيل وانتظام سامسون في تدريب الزمالك اليوم

2 ابريل 2023 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - كواليس طرد عمرو السيسي ..عودة الجزيري إلى القاهرة ..المثلوثي يواصل التأهيل وانتظام سامسون في تدريب الزمالك اليوم


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الجهاز الفني للفريق احمد عبد المقصود.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
الجزيري يصل القاهرة وينتظم في تدريب الزمالك غدا
وصل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الأحد قادما من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
وتعذر وصول الجزيري إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران، ومن المقرر ان ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الزمالك غدا الإثنين استعدادا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق غدا
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي غداً الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٢٤ ساعة في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من مقر النادي في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.
 
 
 
المثلوثي يواصل التأهيل
واصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن  للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للزمالك التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية في صالة الجيمانيزيوم،  طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.



 
سامسون ينتظم

انتظم البنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزماك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك سامسون في المران الجماعي للفريق بصورة طبيعية عقب إنتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.
 
 
 
الوطن يكشف كواليس طرد عمرو السيسي 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عمرو السيسي لاعب وسط الفريق أثار أزمة قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني، التى فاز بها الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ودعها الزمالك.
وشدد المصدر، لـ «الوطن سبورت»، على أن عمرو السيسي كان متواجدا في قائمة الفريق لمواجهة المريخ، إلا أن أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت اتخذ قرارا مفاجئا باستبعاده من القائمة، ولم يتواجد على دكة البدلاء.
كواليس أزمة عمرو السيسي قبل انطلاق مباراة المريخ السودانيوأشار المصدر إلى أن عمرو السيسي أعرب عن ضيقه وغضبه الشديد بمجرد استبعاده، وأبلغ أحمد حسنى، المدير الإدارى للفريق بمغادرة فندق المعسكر اعتراضا منه عما حدث من المدير الفنى للفريق وتجاهله.
وتابع: السيسي  تحدث مع أحد المقربين منه داخل الفريق، بأنه جاء إلى الزمالك من أجل المشاركة وليس الجلوس احتياطيا وطلب  العودة من جديد والإستمرار مع الفريق فى الفندق إلا أن أحمد عبد المقصود رفض استمراره وتمسك بخروجه من الفندق وتم إبلاغ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بما حدث من اللاعب"


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد