أخر الاخبار

 

شاهد ميلان يكتسح نابولي ..سقوط باريس سان جيرمان امام ليون ..تشيلسي يذبح جراهام بوتر وإقتراب هذا المدرب

2 ابريل 2023 الساعة 11:36 مساء
اخبار الزمالك - شاهد ميلان يكتسح نابولي  ..سقوط باريس سان جيرمان امام ليون  ..تشيلسي يذبح جراهام بوتر وإقتراب هذا المدرب




بثنائية رافائيل.. ميلان يقسو على نابولي برباعية في الدوري الإيطالي 

مهاب ممدوح 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نابولي، برباعية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الأول الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.
افتتح رفائيل لياو التهديف لصالح ميلان الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، عقب أن أرسل إبراهيم دياز تمريرة بينية للاعب رافائيل لياو الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر من فوق الحارس أليكس ميريت لداخل الشباك.
وسرعان ما ضاعف إبراهيم دياز النتيجة لصالح ميلان بهدف ثاني في الدقيقة 25، بعد أن أرسل إسماعيل بن ناصر تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء شتتها كيم مين جاي من أمام المرمى ولكن وصلت لبراهيم دياز داخل منطقة الجزاء الذي سدجدها بقوة لتمر داخل الشباك.
وفي الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول، شهد محاولات هجومية متواصلة من لاعبي نابولي ولكن يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي ميلان، حفاظاً على ثنائية الشوط الأول.
وفي شوط اللقاء الثاني لم يكتفي ميلان بثنائية الشوط الأول، حيث خطف رفائيل لياو الهدف الثالث لميلان والثاني له في المباراة، في الدقيقة 59، عن طريق هجمة مرتدة سريعة مرر ساندرو تونالي الكرة للاعب رافائيل لياو جهة اليسار الذي توغل بالكرة داخل منطق ةالجزاء وسدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.
وسرعان ما اكستح أليكسيس ساليمايكيرس، نابولي بهدف رابع لصالح ميلان في الدقيقة 67، والذي سجله بعد أن راوغ أكثر من لاعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز ميلان برباعية نظيفة دون رد على نابولي، ويرفع رصيده إلى 51 نقطة ويقفز للمركز الثالث، فيما يتجمد رصيد نابولي عند 71 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

ليون يتفوق بهدف ويعرقل مسيرة باريس في الدوري الفرنسي  
عرقل أولمبيك ليون مسيرة باريس سان جيرمان في رحلة حفاظه على لقب الدوري الفرنسي، بعدما تواجه الفريقان في الجولة 29 من صراع اللقب لينتهي اللقاء بتفوق ليون بهدف نظيف، على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء" بباريس.
شهدنا في شوط اللقاء الأول الكثير من الفرص المهدرة من الطرفين، ولكن كانت الفرصة الأكبر لـ ليون، فتحصّل الضيوف على ركلة جزاء في الدقيقة 38 فشل لاكازيت في ترجمتها لهدف بعدما سددها في اتجاه المغاير لزاوية دوناروما ولكن سددها في القائم الأيمن لينتهي معها الشوط بالتعادل السلبي.
ومع دخولنا في الشوط الثاني، وصل ليون لشباك دوناروما عن طريق باركولا بعدما تابع عرضية رائعة في المرمى ليتقدم الضيوف في الدققة 56، ومعها بدأت مساعي باريس للتسجيل بشراسة أكبر فيما كانت المرتدات في منتهى الخطورة من جانب ليون، ولكن دون تسجيل من الطرفين.
ومعها ينتهي اللقاء بفوز ليون الذي صعد مركز واحد فتواجد في المركز التاسع بعدما وصل للنقطة 44، بينما حافظ باريس على مكانه في صدارة الترتيب رغم التعثر، حيث تجمد رصيده عند النقطة 66 بفارق 6 نقاط عن لانس في الوصافة.
تشيلسي يذبح جراهام بوتر 



أحمد عادل الشريف 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة جراهام بوتر، المدير الفني لفريق البلوز، رسميا من بعد تراجع نتائج الفريق وقبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي سيتولى برونو سالتور مسئولية الفريق كمدرب رئيسي مؤقت.
وقال تود بويلي وبغداد إقبالي، المالكان بالنادي: "بالنيابة عن الجميع في تشيلسي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي، لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص، لقد كان يتصرف دائمًا بمهنية ونزاهة ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل في هذه النتيجة".
وأضافا: "جنبًا إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعًا وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم.. لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز وقبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سنبذل قصارى جهدنا والالتزام في كل واحدة من تلك المباريات حتى نتمكن من إنهاء الموسم على أعلى مستوى".
وذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن إدارة تشيلسي بدأت دراسة مستقبل مدرب الفريق جراهام بوتر، بعد الخسارة من أستون فيلا، سواء بإقالته فى الوقت الحالي أو استمراراه حتى نهاية الموسم الحالي. 
وأضاف التقرير أن مدرب البلوز أصبح لا يتمتع بنفس الثقة التى كان يحصل عليها من إدارة النادى خلال الأشهر الأخيرة. 
وأوضحت الصحيفة أن مباراة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا ستكون حاسمة فى مستقبل بوتر مع الفريق اللندنى. 
وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ، يعد أبرز المرشحين لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة، فى حال رحيل بوتر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد