أخر الاخبار

 

تقارير إنجليزية تعلق على رفض صلاح الإفطار في لقاء مانشستر سيتي..مرموش على رادار فرانكفورت ..الكشف عن حكام الكلاسيكو..هذآ الدواء وراء سقوط شريف أكرامي في إختبار المنشطات

3 ابريل 2023 الساعة 5:46 مساء
اخبار الزمالك - تقارير إنجليزية تعلق على رفض صلاح الإفطار في لقاء مانشستر سيتي..مرموش على رادار فرانكفورت ..الكشف عن حكام الكلاسيكو..هذآ الدواء وراء سقوط شريف أكرامي في إختبار المنشطات


تقارير إنجليزية تعلق على رفض صلاح الإفطار في لقاء مانشستر سيتي 
مهاب ممدوح  
سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على رفض الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، تناول المياه، بعد استبداله خلال مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي انتهت لصالح السيتي برباعية مقابل هدف.وقالت الصحيفة الإنجليزية إن محمد صلاح رفض تناول المياه بعد استبداله، لكونه كان صائما، حيث يصوم اللاعب الدولي المصري خلال شهر رمضان.وأشارت الصحيفة إلى أن أحد أعضاء طاقم تدريب ليفربول عرض على صلاح،  البالغ من العمر 30 عاما تناول المياه، بعد استبداله، لكنه وضع الزجاجة على الأرض في ظل صيامه خلال شهر رمضان.وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، سمحت للحكام بإيقاف المباريات المسائية مؤقتا خلال شهر رمضان للسماح إلى اللاعبين للإفطار، عكس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي رفض إيقاف المباريات، الأمر الذي جعل الاتحاد الفرنسي يتعرض لبعض الانتقادات.
ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي غدا، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الريدز المركز الثامن برصيد 42 نقطة، فيما يحتل البلوز المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

تحديد حكم الكلاسيكو بنصف نهائي كأس الملك
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأثنين، حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد التي ستقام ضمن مسابقة كأس الملك الإسباني.
ويستضيف ملعب كامب نو مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، مساء الأربعاء الموافق 5 إبريل في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وكان برشلونة نجح في تحقيق الفوز على نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الريال، بهدف نظيف.
وأوضح الاتحاد الإسباني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الحكم خوان مارتينيز مونوييرا سيدير مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، على أن يكون راؤول كابانييرو وميجيل مارتنيز المساعدان الأول والثاني له في المباراة، فيما سيكون خوسيه لويس حكمًا لتقنية الفيديو.
يُذكر أن برشلونة تفوق في آخر مناسبتين على ريال مدريد في الكلاسيكو، حيث فاز في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف، بينما حقق الفوز في المواجهة الأخيرة بنتيجة 2-1 والتي أقيمت ضمن لقاءات الدوري الإسباني.



سكاي: فرانكفورت يوافق على بيع جناحه تمهيدا لضم مرموش
ذكرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن نادي آينتراخت فرانكفورت وافق على بيع لاعبه الدنماركي ياسبر ليندستروم في نهاية الموسم تمهيدا لضم عمر مرموش.مرموش أصبح بين قوسين أو أدنى من الانتقال لفرانكفورت مجانا بعد نهاية عقده مع فولفسبورج الصيف المقبل، حسب تقارير عديدة.
وأفاد تقرير سكاي أن الجناح الدنماركي الذي لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية أصبح جاهزا لمغادرة فرانكفورت بمجرد الإعلان عن ضم مرموش.

وأوضح التقرير أن فرانكفورت قد يعلن قريبا ضم الدولي المصري مجانا، بعدما يوافق على أحد العروض المقدمة للاعبه الدنماركي.
وأشارت تقارير إلى أن أرسنال وليفربول يراقبان موقف البالغ من العمر 23 عاما.
ليندستروم ظهر في 31 مباراة مع فرانكفورت هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل 9 أهداف وصنع 4.

قبل أسابيع، أفادت جريدة بيلد أن المفاوضات بين آينتراخت ومرموش وصلت لمراحلها الأخيرة، وأن اللاعب اقترب من الانتقال لفرانكفورت.
فيما أوضحت جريدة WAZ الألمانية أن فرانكفورت تغلب على عدد أندية الدوري الألماني في الصراع على التعاقد مع عمر مرموش في صفقة طويلة الأمد.
في حالة انتقاله إلى فرانكفورت سيعود مرموش للعمل مع أوليفر جلاسنر مدرب فرانكفورت الحالي ومدربه السابق في فولفسبورج، الذي دفع به في أول مباراة له بالدوري الألماني في مايو 2020.
وشارك مرموش ، البالغ من العمر 24 عاما 

بعد إيجابية عينته من المنشطات.. شريف إكرامي معرض لعقوبة الإيقاف 
 
 
كشف الإتحاد تحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ثبوت إيجابية حارس مرمى نادي بيراميدز شريف إكرامي، بعد مباراة فريقه ضد الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية الإفريقية. 
وكان بيراميدز واجه نظيره فيوتشر مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة، وفاز عليه بهدفين لهدف وحسم صعوده للدور ربع النهائي. 
ولم يشارك شريف إكرامي في المباراة نهائيًا، حيث أنه ظل على مقاعد البدلاء لصالح زميله أحمد الشناوي الذي لعب اللقاء بشكل كامل. 
وبعد المباراة، كشف الاتحاد الإفريقي عن نتيجة عينة المنشطات التي حصل عليها الكاف من اللاعبين قبل بعد مواجهة الجيش الملكي في الجولة الخامسة من نفس البطولة، والتي أعلنت عن إيجابية عينة إكرامي من المنشطات. 
ومن المقرر أن يخضع إكرامي لجلسة استماع مع لجنة المنشطات يوم الأربعاء المقبل، والتي على أساسها سيتم تحديد موقفه من الإيقاف. 
الجدير بالذكر، أن إكرامي قد تواجد أيضًا على دكة البدلاء خلال مواجهة بيراميدز ضد الجيش الملكي التي شارك فيها أحمد الشناوي بالكامل.


ادوية تخسيس وراء شريف أكرامي في إختبار المنشطات 

كشف مصدر مقرب من شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، سبب إيجابية العينة الخاصة به، والتي تهدد مستقبله الكروي، في ظل إيجابية العينة الخاصة به في إحدى المباريات التي خاضها مع فريقه في الكونفدرالية الأفريقية.وقال المصدر إن شريف إكرامي كان يتناول دواء للتخسيس تسبب في إيجابية العينة الخاصة به، وسيصرح بذلك بالفعل في التحقيقات التي ستجرى معه، على أن يقدم الدواء للجنة المتخصصة لفحصه.وكان مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم  أكد على إيجابية عينة تحليل المنشطات الخاصة بشريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز المشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عقد جلسة استماع لأقوال الحارس بناء على طلب شريف إكرامي لمعرفة التفاصيل الخاصة بنتيجة تحليل العينة والتي جاءت نتيجتها إيجابية.وكان بيراميدز فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت بالأمس ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة ويتأهل لدور الثمانية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب وجوميز  يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب وجوميز يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

أستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد