أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم . عقوبة السيسي ..الأهلي يدفع غرامة كهربا . .الزمالك يختتم تدريباته قبل لقاء المصري البورسعيدي والسحور فى برج العرب ..

3 ابريل 2023 الساعة 7:00 مساء
الزمالك اليوم . عقوبة السيسي ..الأهلي يدفع غرامة كهربا . .الزمالك يختتم تدريب


 
الزمالك يغرم عمرو السيسي
 كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي ا الزمالك قرروا توقيع عقوبة مالية علي عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق، بسبب ما بدر منه قبل مباراة الفريق أمام المريخ السوداني.
مدرب الزمالك يتقدم بمذكرة ضد عمرو السيس
 
يوشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ، على أن احمد عبد المقصود تقدم بمذكرة ضد السيسي ، وبناء عليه تقرر تغريمه ماليا حسب اللائحة الداخلية المنصوص عليها.


يذكر أن عمرو السيسي قد اعترض بشكل غير لائق على أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت للفريق، عقب خروجه من التشكيل الأساسي للفريق، قبل انطلاق مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، بعد تصرفات اللاعب واعتراضه غير اللائق، وعدم احترامه المدير الفني وإن كان مؤقتا.
كما أن السيسي ، تحدث مع أحد المقربين منه داخل الفريق، بأنه جاء إلى الزمالك من أجل المشاركة وليس الجلوس احتياطيا، وطلب العودة من جديد والاستمرار مع الفريق في الفندق، إلا أن أحمد عبد المقصود رفض استمراره وتمسك بخروجه من الفندق، وجرى إبلاغ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بما حدث من السيسي .
كهربا يدفع الغرامة للزمالك  
كشف مسؤولو النادي الأهلي موعد دفع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، تجنبًا لتعرض اللاعب للإيقاف لمدة 6 شهور جديدة.
وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي إن كهربا جاهز لدفع غرامته لصالح نادي الزمالك التي تصل إلى 2.4 مليون دولار مع الفوائد على الغرامة منذ عام 2019.


                             
موعد سداد كهربا غرامة الزمالكوأضاف المصدر أن النادي يتابع كافة الإجراءات بشأن تحويل غرامة كهربا ودراسة الموقف القانوني بشكل دقيق تجنبًا لإيقافه مرة أخرى.
وأوضح أن كهربا ، سيقوم بدفع الغرامة يوم الأحد المقبل وذلك قبل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 10 أبريل 2023.
وبات كهربا ملزما بدفع الغرامة لصالح نادي الزمالك، بسبب الرحيل عن النادي في صيف 2019 رغم سريان عقده، لينتقل إلى ديبورتيفو آفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي، وانتهت العقوبة يوم 11 يناير الماضي دون تسديد قيمة الغرامة، ليمنحه الاتحاد الدولي «فيفا» في فبراير الماضي، مهلة جديدة بتسديدة قيمة العقوبة خلال 60 يوما.
 
 
الزمالك يختتم تدريباته قبل لقاء المصري البورسعيدي والسحور فى برج العرب
 


 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادا للقاء المصري، المقرر له غدا الثلاثاء بإستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وشهد تدريب الزمالك اليوم ،  مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعد عودته إلى القاهرة بالأمس قادما من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
وركز الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبي، والتركيز على الجوانب الخططية والفنية من أجل تطبيقها في مباراة الغد أمام الفريق البورسعيدي.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين بأحد فنادق برج العرب ، وتناول السحور استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق المصري في الدوري.
مرشح جديد للجهاز الفني
بات أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق ضمن قائمة المرشحين للانضمام للجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد استقرار مسؤولي الزمالك على تعيين مدير فني أجنبي جديد خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن أحمد مجدي من أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في الجهاز المعاون للمدرب الجديد، مع استمرار حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد الحالي.

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد