أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..عبد المنصف ضمن جهاز هيرليتش فى هذا المنصب ..تجميد السيسي ..شركة الزمالك لكرة القدم

4 ابريل 2023 الساعة 3:38 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..عبد المنصف ضمن جهاز هيرليتش فى هذا المنصب ..تجميد السيسي ..شركة الزمالك لكرة القدم


تنوعت أخبار الزمالك اليوم ، حيث يستعد الزمالك ، لبداية مرحلة جديدة ، بعد قرب الإعلان عن التعاقد مع الألماني هايكو هيرليتش ، لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، حيث تتجه النية لتكوين شركة الزمالك لكرة القدم ، وتشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة هايكو هيرليتش بجانب إتخاذ قرار غير معلن بتجميد عمرو السيسي ، بعد تطاوله على أحمد عبد المقصود ، المدير الفني المؤقت ، حيث تم إستبعاد السيسي ، من معسكر الزمالك ، فى برج العرب الذي سبق لقاء المصري البورسعيدي ، المقرر إقامته مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية .


نكشف تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة هايكو هيرليتش وترشيح عبد المنصف 
 
سارة عبد الباقي 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بملف الجهاز المعاون للألماني هايكو هيرليتش مدرب الزمالك المحتمل.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن هناك اتجاه للاستعانة بأحمد مجدي لاعب الزمالك السابق في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك.
وقال المصدر أن أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، الذي يعاون مسؤولي الزمالك في ملف المدرب الجديد، رشح محمد عبدالمنصف حارس الزمالك السابق لتولي منصب مدرب حراس مرمى الزمالك.
وجاء ترشيح ميدو لعبد المنصف بعدما عمل الأخير معه بالجهاز المعاون، خلال فترة توليه تدريب الإسماعيلي الأشهر الماضية.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الجهاز الفني للزمالك، مكون من هايكو هيرليتش مديراً فنياً، مع استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب العام، وأحمد مجدي مدرباً مساعداً، ومحمد عبدالمنصف مدرباً لحراس المرمى، وعبدالواحد السيد مديراً للكرة.


إنشاء شركة الزمالك لكرة القدم 


بدأت إدارة الكرة بنادي الزمالك بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي، التخطيط لإنشاء شركة كرة خاصة بالنادي الأبيض.
وجاءت هذه الفكرة من أجل تكليف شركة الكرة بإدارة أمور كرة القدم داخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة، على غرار الأندية العالمية.
ولم يستقر مسؤولو الزمالك على مجلس إدارة الشركة حتى الآن، ويفاضل مجلس إدارة الزمالك بين العديد من نجوم الزمالك السابقين للاختيار فيما بينهم لمنصب أعضاء إدارة الشركة حيث سيكون من بينهم أحمد حسام ميدو وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد وأحمد عبد الحليم وحمادة عبد اللطيف وعبد الحليم علي .
ويتولى حالياً منصب المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك مرتضى منصور.

الزمالك يتخذ قرار بتجميد السيسي 





كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف إدارة الكرة مع عمرو السيسي لاعب الزمالك بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها اللاعب.
وكان الزمالك استبعد عمرو السيسي من قائمة مباراة المريخ السوداني الأخيرة، وضم محمد حسام بيسو بدلاً منه، قبل المباراة بساعات، بعدما أعرب السيسي عن غضبه عقب استبعاده من تشكيل الزمالك الذي أعلنه أحمد عبدالمقصود مدرب الزمالك، في المحاضرة التي سبقت المباراة.
ووجه السيسي إهانات حادة تجاه أحمد عبدالمقصود أمام اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، قائلاً له: "أنت فاكر نفسك مدرب"، ثم غادر رافضاً التوجه مع الزمالك إلى ملعب المباراة والجلوس على مقاعد البدلاء.
وقال المصدر إدارة الكرة اتخذت قراراً بمعاقبة عمرو السيسي بسبب تطاوله على عبدالمقصود، وأوضح المصدر أن قرار استبعاد اللاعب من قائمة مباراة المصري جاء لأسباب تأديبية.
وأضاف المصدر أنه سيتم تغريم عمرو السيسي مادياً واستبعاده من مباريات الزمالك لحين التزامه في الفترة المقبلة. 
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
عااااجل هايكو هيرليتش مدربا لفريق الزمالك رسميا كما انفرد أخبار الزمالك

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد