أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد في الزمالك .. الزمالك يخطط لضم الدبابة النيجيرية .. الزمالك يضع بند مثير في عقد هايكو

5 ابريل 2023 الساعة 2:34 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تمرد في الزمالك .. الزمالك يخطط لضم الدبابة النيجيرية .. الزمالك يضع بند مثير في عقد هايكو


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يضع بند مثير في عقد هايكو
 يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة اليوم للإعلان عن تشكيل الجهاز الفنى الكامل للفريق بقيادة  الألمانى هايكو هيرليتش، الذى وصل القاهرة لتوقيع عقد توليه القيادة الفنية للفريق الكروى الأول خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل بالتراضى، وذلك بعدما وصل إلى القاهرة أمس.
 
ومن المنتظر أن يتم توقيع العقد بين الزمالك والمدير الفنى الألمانى لمدة أربعة أشهر، على أن يتم التجديد لمدة موسم تلقائًيا بموافقة الطرفين، وسيضع الزمالك فى العقد بندًا يمنح النادى أحقية فسخ التعاقد بعد انتهاء الأربعة أشهر المتبقية فى الموسم الحالى، حال عدم تحقيق المدرب الأهداف المطلوبة وأبرزها البطولة العربية التى سيشارك فيها الفريق الأبيض.
 
ويشمل البند الذى سيضعه الزمالك أحقية فسخ التعاقد مع المدرب بعد انتهاء الأربعة أشهر الأولى فى حالة الاخفاق، دون حصوله على قيمة الشرط الجزائى، وفى حالة نجاح المدرب سيتم تجديد العقد تلقائيًا بين الطرفين مع تفعيل بند الشرط الجزائى فى الموسم الجديد.
 
ورشح مسئولي الزمالك، كلًا من محمد عبد المنصف، وأحمد مجدي للانضمام للجهاز الفني تحت قيادة الألمانى هايكو هيرليتش، وجاء ترشيح اسم عبد المنصف لتولي منصب مدرب الحراس، وأحمد مجدي مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني، كما سيستمر  حسين ياسر المحمدى فى الجهاز، مع تعيين عبد الواحد السيد مديرًا للكرة، ويستعين الخواجة الألمانى بمدرب مساعد أجنبى ومحلل أداء فقط.


 
الوطن: الزمالك يخطط لضم الدبابة النيجيرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء تراقب النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق أهلي طرابلس الليبي والمعار من سيراميكا كليوباترا، تمهيدا للتفاوض من أجل ضمه وتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يضع مسئولو الزمالك أعينهم على اللاعب، على أن يقدموا تقريرا للمدير الفني الجديد للفريق عنه لحسم قراره النهائي بشأنه.

ويذكر أن جون إيبوكا انتقل إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق سيراميكا كليوباترا.

وكان جون إيبوكا محط اهتمام الأهلي والزمالك قبل الرحيل إلى أهلي طرابلس، بل وكان اللاعب على أعتاب الانضمام للقلعة البيضاء ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مادي مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ويذكر أن النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق أهلي طرابلس الليبي، قد ظهر بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام طلائع الجيش في ذهاب الدور الأول من البطولة العربية، حيث فاز أهلي طرابلس على طلائع الجيش بهدفين لهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب ستاد جهاز الرياضة.

وتمكن النيچيري جون إيبوكا، المعار من نادي سيراميكا كليوباترا إلى صفوف أهلي طرابلس، من الحصول على ركلة جزاء، ثم نجح في صناعة الهدف الثاني للفريق الليبي بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى.

ويلتقي طلائع الجيش مع أهلي طرابلس، في مواجهة العودة يوم 11 أبريل الجاري على ملعب شهداء بنينا.
 
المصري اليوم: تمرد في الزمالك
علق حازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نادي المصري البورسعيدي.

وحقق المصري الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال حازم إمام، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «مبروك لفريق المصري ولمدربه حسام حسن، الذي أدار المباراة بشكل جيد، فريق المصري قدم مباراة قوية ونجح في استغلال أخطاء الزمالك».

وأضاف: «الزمالك كانت لديه مشكلة في خط الدفاع وخط الوسط، وفي دكة البدلاء لا يوجد أي مدافع أو لاعب خط وسط ولا رأس حربة، هي اللعيبة فين؟ كل اللاعبين المستبعدين من مباراة المصري لعدم الجاهزية ولأسباب فنية، على رأسهم عبدالغني وفتوح ودونجا وعمرو السيسي ومصطفى الزناري وسيف الجزيري، الفرقة كلها بره، ليه بره؟ هل هما مش عاوزين يلعبوا؟ هل هم مصابون؟».

وأضاف: «مش ممكن كل اللعيبة دي مستبعدة لعدم الجاهزية! إحنا في آخر الدوري، هل في لعيبة مش عاوزه تلعب؟ مش ممكن كل دول يكونوا بره!، الزمالك بيلعب بدون دكة، مش معقولة كل المستبعدين مصابين!».

وأشار: «اللعيبة اللي شاركت مش بتحارب على كل كورة، الزمالك كان لازم يقفل خطوطه بعد إحراز هدفين، الهجوم دايمًا صعب عكس الدفاع».

واختتم: «فرقة الزمالك فكت بعد هدفي المصري واللعيبة فقدت تركيزها، ومفيش لاعب خبرة يلم الفريق».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد