أخر الاخبار

 

عبد الملك يكشف سر سقوط الزمالك ومشفق على هيرليتش ..الخضري يقصف بقوة مينفعش إهانة الجهاز الفني وتم تدمير فريق الزمالك

5 ابريل 2023 الساعة 6:07 مساء
اخبار الزمالك - عبد الملك يكشف سر سقوط الزمالك ومشفق على هيرليتش ..الخضري يقصف بقوة مينفعش إهانة الجهاز الفني وتم تدمير فريق الزمالك


عبدالملك: إدارة الزمالك وراء الأزمة الحالية للفريق.. ومُشفق على الجهاز الفني الجديد 
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه يجب محاسبة إدارة نادي الزمالك على النتائج السيئة للفريق، ورغم ذلك لن يتم رفع الحساب عن اللاعبين الذي لا يقدموا المستوى المطلوب، ولكن اللوم الاساسي على الإدارة.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ماذا يقدم مسئولي الزمالك خارج المستطيل الأخضر من أجل محاسبة اللاعبين بعد ذلك، هناك تفكك واضح في جميع الأجهزة الفنية والإدارية داخل الفريق".
واضاف: "الزمالك تأخر في حسم ملف المدير الفني الجديد، كان يجب اختيار المدرب فور رحيل جوسفالدو فيريرا، وكل الأجهزة الفنية تغيرت في الزمالك ما عدا المشرف على قطاع الكرة، وحتى العناصر التي تم تسريب أنه سيتم تجميدها، المسئولين عن النادي هم من قاموا بالتعاقد معهم في بداية الموسم الجاري".
وواصل: "تم التعاقد مع أسماء إدارية كثيرة في الفترة الماضية، لكن هناك البعض متمسك بمنصبه داخل النادي ويرفض الرحيل، هناك بعض الأسماء في نادي الزمالك تستحق التجميد، والعقود التي تم تسريبها تتواجد في خزينة النادي، وموجودة مع اللاعبين واتحاد الكرة، فمن المسئول عن تسريبها؟".
وأكد: "انا مشفق تماما على الجهاز الجديد الذي سيتولى تدريب الزمالك، لن يستطيع أي فرد العمل داخل النادي في ظل الأجواء الحالية، ومن يردد عكس ذلك يضحك على الناس".
وتابع: "الزمالك قادر على العودة للطريق الصحيح ولكن يجب تهيئة الأجواء مثل الموسم الماضي، ويجب عدم التدخل في عمل المدير الفني الجديد، والمطلوب منه الآن هو حجز مركز متقدم، وبناء فريق جديد قادر على المنافسة مستقبلًا، مثلما حدث قبل 2019".
وأردف: "هناك انقسام جماهيري واضح، البعض مؤيد للإدارة على حساب نادي الزمالك، المفروض أنهم مع الكيان فقط وتشجيع القلعة البيضاء بعيدا عن الأشخاص، وأيضًا تم تغيير العديد من الأجهزة الفنية ولم تتغيير الإدارة".


الخضري: تم تدمير قوام الزمالك.. وارفض اهانة الجهاز الفني 
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن هناك حالة تخبط واضحة داخل نادي الزمالك، وتم تحميل المسئولية للمدرب أحمد عبدالمقصود، الذي يستحق الشكر لتحمله المسئولية.
وقال الخضري في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "لا يجب اختصار الأزمة في مباراة واحدة، تم تدمير قوام الزمالك بدءا من محمود علاء وأوباما وبنشرقي وأبوجبل وطارق حامد وإمام عاشور ومصطفى محمد، أي نادٍ له قوام رئيسي يتم الحفاظ عليه وتدعيمه، في آخر موسمين رحل عن الزمالك العديد من اللاعبين المميزين".
وأضاف: "الزمالك حصد الدوري بالقوة الذاتية، بسبب ابتعاد الأهلي كثيرًا عن مستواه وفقد العديد من النقاط، لذلك فاز الفريق الأبيض بالدوري موسمين".
وأكمل: "الزمالك كان يضم لاعبين كثيرين من الخبرات، لكن الآن يتم اختصار الأزمة فقط في الجهاز الفني فقط، بدلًا من توجيه خطاب شكر لهم، لن نتحدث عن تفاصيل، الجهاز الفني الحالي لم يكن يتحدثون معه ولا يعرفون مصيرهم وكانوا يتسألون في نهاية كل يوم هل سنتواجد غدا في التمرين أم سنرحل؟!".
وزاد: "أرفض الألفاظ التي صدرت عن مسئولي الزمالك مثل (الطرد والتآمر) وغيرها، وأؤكد أن الجهاز الإداري لن يرحل عن نادي الزمالك ".
وأردف: "معاقبة اللاعبين قرار صائب ولكن بضوابط وبأسلوب أفضل مما يحدث حاليًا، يجب فرض الهدوء تمامًا والأهلي تعرض لهزة في وقت سابق ولم يتم الاعلان عن أي تفاصيل أو عقوبات ضد اللاعبين، يجب تهيئة الأجواء للجهاز الجديد".
واستطرد: "منع جهاز الزمالك من الدخول إلى النادي أمر غريب، هؤلاء لديهم أسر، وفيريرا خسر كثيرا فهل كان يتآمر ضد النادي أيضًا، كان يجب إقالة الجهاز الحالي بشكل (شيك)، كما أن حسين ياسر المحمدي موجود بشكل طبيعي".
وتابع: "يجب تهيئة الأجواء في الوقت الراهن للخروج من المأزق، ولابد أن يكون هدوء، لأن سياسة "حراق المراكب" سيكبد الفريق المزيد من الخسائر".
وأكد: "هناك حالة عدم انضباط واضحة ايضا على بعض اللاعبين واحمد فتوح ليس مصاب وسيف الجزيري عاد متأخرًا من بلاده ولذلك لم يشارك".
وختم: "جمهور الزمالك لا يستحق ما يحدث حاليًا".
واستطرد: "ملف التعاقد مع محترفين في الموسم الحالي (جناية)، الزمالك كان يضم كواليتي عالي جدا حتى أوناجم الذي رحل كان أفضل من الموجودين حاليا، لم يتم التعاقد مع عناصر جيدة وسط حالة تخبط، وربنا يكون في عون جماهير الزمالك".
وأتم: "الجهاز الحالي عمل بشكل جيد قدر الامكان، ولكن النوايا ليست جيدة". ".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد