أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خطف حودة بندق وشاهين فى بابا المجال محمد فؤاد يفضح رامز جلال .. محمد صبحي يتصدر الترند .. ترشيح العناني

6 ابريل 2023 الساعة 12:55 مساء
ترند مصر اليوم | خطف حودة بندق وشاهين فى بابا المجال محمد فؤاد يفضح رامز جلال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
خطف حودة بندق وشاهين فى بابا المجال 
 
شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، ظهور المطربان حودة بندق ومحمد شاهين، الذي يعرض على قناة DMC.
أحيا حودة بندق ومحمد شاهين، حفل  خروج "زين" مصطفى شعبان من السجن، بعد اتهامه بالزور في قضية قتل وأطلق عليه "السفاح" ويقرر أن يعمل في تجارة والده "زكريا الديب" رياض الخولي.

حاول "زكريا الديب" أن يحتفل بعودة نجله "زين" وأقام حفل ضخم وقام بخطف حودة بندق ومحمد شاهين، ضمن أحداث الحلقة 14 من مسلسل "بابا المجال" ليحييان حفل خروج نجله من السجن.
وأدى حودة بندق ومحمد شاهين أغنية "بابا المجال" وهي من ألحان بيشا، وسط حضور كبير من أبطال المسلسل وعلى رأسهم مصطفى شعبان ورياض الخولي وباسم سمره ومحمود حافظ.
أغاني بابا المجالغناء تتر البداية والنهاية للمطرب حوده بندق، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.



أغنية الوشوش ألحان وغناء حوده بندق وكلمات محمد الشافعي، وأغنية بابا المجال غناء حوده بندق ومحمد شاهين كلمات وألحان بيشا.

قصة مسلسل بابا المجالتدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.
أبطال مسلسل بابا المجاليشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.
 
 
 
محمد فؤاد يفضح رامز جلال
كشف الفنان  محمد فؤاد، حقيقة علمه بمقلب رامز جلال أثناء وقوعه ضحية خلال برنامج "رامز نيفر إند".

وقال محمد فؤاد أثناء البرومو الدعائي لحقة برنامج (العرافة) مع بسمة وهبة "أنا مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني".

وحول تصريحه السابق أنه يتوقع نجاح المطرب عمر كمال أكثر منه، قال محمد فؤاد: "هو أنا مجنون ولا إيه، أنا اللي عملت عمر كمال".

وكان محمد فؤاد، أثار جدلا بعد ظهوره كضيف في الحلقة الرابعة من برنامج "رامز نيفر إند"، وأثناء المقلب، كشف فؤاد بأنه خاضع لعملية تكميم المعدة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تناول سوى العصائر، بناءً على تعليمات الطبيب المعالج.

تصدّرت حلقة  محمد فؤاد  ، خلال سقوطه ضحية في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" منصات التواصل الاجتماعي، عقب الانتقادات والاستياء الشديد الذي وجّه له من المشاهدين نتيجة الوضع الصحي للفنان فؤاد.

وعبّر جمهور محمد فؤاد عن استيائهم الشديد لقوة المقلب الذي تعرض له خاصة أنه خضع لعميلة جراحية مؤخراً.

وقد انفعل الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده في البرنامج  وذلك بعدما هاجمه أحد الثيران وتم حبسه داخل "الغسالة" بواسطة عدد من الرجال الذي دفعوه للدخول.

وتألم محمد فؤاد وأصبح يصرخ بشدة داخل الغسالة وأشعر بألم كبير في منطقة البطن وكان يستغيث بشدة، وأصيب بجرح في بطنه ونزف منه دم بسيط.

وصرخ محمد فؤاد، قائلا "أنا لسه مفكتش السلك إيه الدم ده" ، ليطلب رامز جلال إسعافات أولوية بسرعة له.

وكشف الفنان محمد فؤاد، عن أنه يعاني من بعض الأمراض في الوقت الحالي التي تمنعه من تناول الأكل بشكل طبيعي، ويسير على نظام صحي معين في الوقت الحالي، لا يستطيع الخروج عنه، حتى لا يحدث له أي أضرار صحية لجسده.

وقال محمد فؤاد إنه: "ممنوع من تناول اللحوم في الوقت الحالي، بسبب أنه أجرى عملية "تكميم" وأصبح لديه عدد من الأطعمة المعينة التي يسير عليها، ما بين عصائر ومشروبات، وبعض الأكل المطحون فقط لا غير".





محمد صبحي يتصدر الترند بتصريحات مثيرة في السياسة والفن

حل الفنان الكبير محمد صبحي، ضيفًا فى برنامج «vib» المذاع على قناة «هي»، حيث أدلى بالعديد من التصريحات عن الأعمال الدرامية الرمضانية الحالية، وعن بعض الفنانين.

كشفت الفنان محمد صبحي عن رأيه فى الفيلم المثير للجدل «أصحاب ولا أعز»، للفنانة منى زكي، الذي لاقى هجوماً كبيراً، موضحاً أنه لم يشاهد الفيلم لكن هناك بعض من أصدقائه الذي يثق بهم شاهدوا وأوضحو له أن الفيلم يحتوي على مشاهد لا يمكن تحملها لا صوت ولا صورة، وعن رأيه في بطلة الفيلم  منى زكي، أشار إلى أنها  انضمت إلى فرقته وهي بعمر السادسة عشر، وبدأت بالدخول إلى عالم الفن بخطوات مميزة، مشيراً إلى أن هناك ارتباك فى مسيرة منى زكي الفنية خلال السنوات الماضية.

وصرح الفنان محمد صبحي خلال لقائه فى برنامج «vib»، أنه امتنع عن مشاهدة الدراما الرمضانية بسبب المسرح، قائلاً: «مبتفرجش على مسلسلات رمضان لأن عندي مسرح وبروفات، وده مش تقليل، ومعنديش وقت، وحياتنا اتغيرت في رمضان ممارستنا لشعائر رمضان اتغيرت، الظروف الحياتية اتغيرت».

وعن رأيه فى برامج المقالب التى اكتسحت عالم الدرما الرمضاني قال: «بقى عندنا ثابت مسلسل كوميدي وحاجات ثابتة، وبرنامج يجيب الناس يهزقهم، وده عصر التفاهة، بعمل بلوك لأي متجاوز على السوشيال ميديا، المسدس والفيسبوك أخطر اختراعين في العصر الحديث، المسدس جعل الجبان يهدد الشجاع، والفيس بوك جعل الجاهل يصحح للمثقف، بقول لتلاميذتي أعمله بلوك متسمحش لحد يهين عقلك، المفروض اكسب منه معلومة».

وتابع: «مبشوفش برامج المقالب الهبلة وبقلب عليها على طول، مهينة للي عارف ورايح، كان عندنا برامج مقالب الله يرحم إبراهيم نصر وكان بيتضرب وعمره ما هان ضيف، وإسماعيل يسري برضو».

وأوضح محمد صبحي أنه عٌرض عليه تجسيد شخصية الشيخ زايد آل نهيان، رئيس الإمارات الأسبق، لكن مشروع الفيلم لم يكتمل، موضحاً: «أنه التقى بالشيخ زايد لأكثر من مرة، قائلا إنه كان قوميًا عروبيًا، مؤكدًا أن الشيخ زايد قدم المساعدة لمصر في كثير من الأوقات، وكان يعرف قيمة مصر».

وكشف صبحي عن سبب عدم اكتمال مشروع الفيلم، موضحاً أنه هناك بعض المشكلات التي حدثت بسبب اعتراض البعض على ووقائع معينة، والتي قد تسبب حساسية لدى البعض، مؤكدًا أنه يرفض تجسيد حياة أي فنان في عمل فني، رافضًا تجسيد شخصية نجيب الريحاني في عمل درامي، قائلًا: «90% من حياة الريحاني فن، والـ10% أحداث حياتية، هل هنعمل مسلسل عن حياته الفنية ده مالوش لازمة لأن أعماله موجودة والناس شافتها، ولو هنعمل مسلسل عن حياته الشخصية واتجوز مين وتطلق مين، ده بيشوه صورة الفنان لدى الجمهور، وده مش عايزه».

كما أبدى رأيه عن تجسيد الفنان الراحل أحمد زكي لشخصية العندليب الأسمر «عبد الحليم حافظ» بفيلم «حليم»، قائلاً: «أحمد زكي عمل عبد الناصر والسادات بإتقان شديد، أحمد زكي خُدع وتم جره إلى هذا الأمر خلال فترة مرضه، أحمد جسمانيًا ولونًا وروحًا مش عبد الحليم، مشيرًا إلى أن حياة عبد الحليم كانت شغل وفن فقط، ولم تكن هناك الأمور الخاصة بزواجه من الفنانة سعاد حسني وهذه الأشياء».

كما تحدث الفنان محمد صبحي عن رأيه فى مسرحية سيدتي الجميلة، التى أعيد روايتها، قائلاً: «مشفتش البرومو شفت الإعلان، ممكن أوي أعيد رواية للفنان عظيم وأبقى أعظم منه، ولكن لما يكون في حاجة عظيمة لـ بيجماليون ويتاخد عنها سيدتي لشويكار وفؤاد المهندس بقى ليها ملامح خاصة كوميديانات، ولكن الأقي أحمد السقا وريم مصطفى ولكن هما مش في مكانهم».

وتابع: «أنا عملت غزل البنات ولعبة الست للريحاني، بس أنا بعمل ده تكريمًا للريحاني، ولكل اللي مشافوش الريحاني بيشوفوا مسرح الريحاني نصه محمد صبحي ونصه الريحاني، أنا أضفت لـ لعبة الست وغزل البنات ونجحوا وكسروا الدنيا».
 
ترشيح خالد العناني لمنصب مدير عام يونسكو
استنادًا لمؤهلاته وإنجازاته الأكاديمية والتنفيذية الملموسة فى مجالات عدة، إلى جانب إسهاماته الكبيرة والقيّمة على الصعيدين الوطنى والدولى فى مجالات العلوم والتربية والثقافة، اعتمد مجلس الوزراء ترشيح الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار السابق، لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) للفترة من 2025 إلى 2029، كمرشح لمصر.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر، أمس، بمقر الحكومة من العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور سامح شكرى، وزير الخارجية، إن الترشيح جاء نتاجًا لما خلُصت إليه أعمال اللجنة الوطنية التى تم تشكيلها بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1769 لسنة 2022، والتى ضمت ممثلين عن جميع الوزارات المعنية لدراسة فرص فوز مصر بهذا المنصب، وتحديد المعايير لاختيار أفضل المرشحين، موضحًا أن اللجنة خلُصت فى ختام أعمالها إلى ترشيح الدكتور خالد العنانى للمنصب.

وأضاف رئيس الوزراء أن اختيار «العنانى» لهذا المنصب الرفيع يأتى استنادًا للمؤهلات التى يحوزها، وإنجازاته على الصعيدين الداخلى والخارجى، والتى تُعد نتاجًا لخبراته التى تمتد لأكثر من 30 عامًا فى مجالات التدريس الجامعى، والبحث العلمى، وعلوم المصريات، والآثار والتراث والمتاحف والسياحة، بخلاف أنشطته وإسهاماته فى العديد من كبرى الجامعات والمؤسسات البحثية والعلمية، داخل وخارج مصر.

وأشار «مدبولى» إلى أن الترشيح المصرى يعكس خصوصية العلاقة التى تجمع مصر بمنظمة «يونسكو»، والتى يعود تاريخها للإسهامات المصرية فى صياغة الميثاق المُنشئ للمنظمة، والتوقيع عليه فى عام 1945، مرورًا بالحملة الشهيرة لإنقاذ معابد النوبة، والتى تُعد بمثابة أكبر قصة نجاح للمنظمة.

وأكد «مدبولى» أن التراث المصرى الحضارى، والثقافى، والأثرى، والفكرى، والعلمى الثرى والمتنوع عبر العصـور- والذى شهد التاريخ القديم والحديث للحضارة الإنسانية على دوره الرائد فى تشكيل وجدان الإنسانية وغِنى إرثها المعرفى والعلمى- يدفع مصر الحديثة للمضى قدمًا فى استكمال مسيرتها التنويرية، وإسهاماتها فى مجالات التعليم والعلوم والبحث العلمى، من خلال ما تمتلكه من مؤسسات تعليمية عريقة من مدارس وجامعات ومعاهد، يلتحق بها سنويًا ملايين الطلبة والباحثين المصريين والأجانب، وتخرج فيها علماء ومثقفون فى مجالات شتى، حصد العديد منهم جوائز علمية وأدبية مرموقة، وعلى رأسها جائزة نوبل، تقديرًا لإسهاماتهم الجليلة والبارزة فى مجالات العلوم والآداب بمختلف تخصصاتها.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
هاتريك كريم بنزيما يقود ريال مدريد إلى إكتساح برشلونة 

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد