أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة شيرين الطحان . مقتل مي عمر فى مسلسل علاقة مشروعة . انهيار وبكاء بسمة وهبة على الهواء .. تطورات حرب لبنان وإسرائيل

7 ابريل 2023 الساعة 11:37 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة شيرين الطحان . مقتل مي عمر فى مسلسل علاقة مشروعة . انهيا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وفاة شيرين الطحان
 شيرين الطحان .. رحلت الفنانة والإعلامية فى أيام المغفرة بشهر رمضان الكريم ، وهى الفنانة والإعلامية التى رحلت بعد صراع مع مرض السرطان لسنوات، حيث تعايشت معه إلى أن دخلت المستشفى بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بعدما تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير.

شيرين الطحان كانت تتلقى العلاج من السرطان، إلا أن المرض عاد وداهمها بقوة وتمكن منها هذه المرة، وبدأت شيرين رحلة جديدة لمحاربة المرض ولكن هذه المرة الأمور أصبحت أصعب بالنسبة لها، لاسيما وأنها كانت فى مستشفى لم تستطع توفير كافة الإمكانيات لوضعها الصحى الحالي، وذلك جعل حالتها فى تدهور مستمر وحاجة شيرين إلى نقلها إلى مستشفى تكون متخصصة فى علاج الأورام.

شيرين الطحان بدأت حياتها العملية كمذيعة فى التليفزيون المصرى ودخلت بعد ذلك عالم التمثيل وشاركت فى أكثر من عمل أبرزها فيلم "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين" مع محمود عبد المغنى، و"مريم" مع هيفاء وهبى، و"السبع وصايا" مع رانيا يوسف وناهد السباعى وهنا شيحة وأيتن عامر.

وفى بادرة طيبة أعلنت نقابة المهن التمثيلية استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطلب النقابة فى علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وقدمت نقابة الممثلين الشكر للشركة المتحدة فى بيان أصدره الدكتور أشرف زكى، لكن القدر كان له كلمته لترحل شيرين الطحان فى شهر رمضان الكريم وتحديدا فى أيام المغفرة.
 
مقتل مي عمر فى مسلسل علاقة مشروعة 
تصدر مسلسل علاقة مشروعة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأحداث المثيرة الذي شهدته حلقته الأخيرة، إذ يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.
وبدأت الحلقة الأخيرة من المسلسل بإخبار الضابط الذي يلعب دوره نضال الشافعي، “عالية” التي تجسدها داليا مصطفى، بأن زوجها متزوج من “بثينة” والتي تلعب دورها مي عمر، وتؤكد له عالية أن بثينة أخبرتها بذلك قبل وفاتها.

ثم غادر “أمجد” مراد مكرم، و”دينا” بسنت شوقي القسم، بعد انتهاء التحقيق معهما في قضية مقتل بثينة، وفي نفس الوقت فشل مخطط تجار مخدرات في التخلص من ياسر جلال ونجله، بعدما أنقذتهما الشرطة بتتبع هاتف “عمرو” للتحقيق معه في القضية.
نهاية منطقية لـ مسلسل علاقة مشروعةويسأل “عمرو” زوجته “عاليا” عن حقيقة مقابلتها لبثينة قبل وفاتها، لتخبره بمقابلتهما، وأن الأخيرة أخبرتها بزواجها منه، وعندما حاولت عاليا مغادرة المكان أمسكت بها بثينة، فدفعتها عاليا بعيدًا عنها لتسقط وتدخل أرجل الطاولة في رأسها وتلقي مصرعها.

وانتهى المسلسل بتضحية “عمرو” بنفسه لحماية زوجته وأم أولاده، وحتى يتحمل خطأ خيانته لها وزواجه عليها.
مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.
 
 
انهيار وبكاء بسمة وهبة على الهواء
داعب الفنان محمد فؤاد، الإعلامية بسمة وهبة في بداية حلقة اليوم من برنامجها العرافة، بعدما سألته «جاهز؟».

ورد عليها «فؤاد»، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور»، وقال: «أنا جاي وعمال أقرأ قرآن عشان ربنا يهديكي ولو غلطتي معايا.. ده تهديد على الهواء، اللي قدامكم دي أونطة وعاملة 7 رجالة، وكل الكلام ده هتش، أنا عارف نقطة ضعفها وهوريهالكم دلوقتي، أنا هفرجكم عليها دلوقتي».

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.
 
 
تطورات حرب لبنان وإسرائيل
أعلن وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية، عبدالله بو حبيب، تقديم شكوى رسمية لمجلس الأمن الدولي، على أثر قصف إسرائيل جنوب لبنان فجر اليوم.

جاء ذلك في بيان لوزير الخارجية اليوم، أكد فيه أن هذا القرار جاء بعد التشاور مع دولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي.

وطلب بو حبيب من بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، تقديم شكوى رسمية لمجلس الأمن الدولي على أثر القصف والاعتداء الإسرائيلي المتعمد، فجر اليوم، لمناطق في جنوب لبنان، واعتبر أن القصف الإسرائيلي يشكل انتهاكا «صارخا» لسيادة لبنان وخرقا فاضحا لقرار مجلس الأمن الدولي ١٧٠١، ويهدد الاستقرار الذي كان ينعم به الجنوب اللبناني.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد