أخر الاخبار

 

عبد الهادي يبدأ مهمته مع الزمالك برسالة نارية .. فتوح يجبر قلب الأسد على الاستعانة به فى لقاء البنك الأهلي ةواستمرار غياب شيفو

7 ابريل 2023 الساعة 12:54 مساء
اخبار الزمالك - عبد الهادي يبدأ مهمته مع الزمالك برسالة نارية .. فتوح يجبر قلب الأسد على الاستعانة به فى لقاء البنك الأهلي ةواستمرار غياب شيفو


فتوح يجبر قلب الأسد على الإستعانة به فى لقاء البنك الأهلي  
سارة عبد الباقي
 
تزايدت فرصة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من العودة لقائمة الزمالك، التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

يأتي ذلك بعد انتظام فتوح في التدريبات الجماعية مؤخرا، وفي ظل إصابة عبدالله جمعة بشد في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري الأخيرة، مما سيبعده عن اللقاء المقبل.

وفي نفس الوقت لم تتأكد جاهزية محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للزمالك للمباراة المقبلة، خاصة وأنه يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بكدمة في الكاحل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
عبد الهادي يبدأ مهمته مع الزمالك برسالة نارية
وجه مدحت عبدالهادي، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، رسالة قوية للاعبي الزمالك، في المران الأول الذي قاده أمس الخميس، بعد تكلفيه بالمهمة.

وقال مدحت عبدالهادي للاعبي الزمالك: "هنقفل أي صفحة قديمة بكل أزماتها، الفترة الجاية عايزين نكسب كل الماتشات، ومش مقبول أي إخفاق".

وتابع: "مش هسمح لحد يخليني أفشل، أغلبكم اشتغل معايا قبل كدة وعارفين أنا مين كويس، أنا راجل دقة قديمة ومريت بظروف كتير زي دي".

وأتم عبدالهادي رسالته للاعبي الزمالك، قائلاً: "اللي مش هيلتزم بتعليمات الجهاز الفني والإدارة، مش هنسمع اسمه تاني في النادي".

يذكر أن مران الزمالك بالأمس قاده، مدحت عبدالهادي وأحمد مجدي، ومحمد عبدالمنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، المقرر لها الأحد المقبل.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
نكشف كواليس إجتماع مرتضى منصور مع جهاز الزمالك الجديد وسر غضبه من الرباعي المجمد وحقيقة خناقة رئيس الزمالك مع فتوح 
 
 
 
 
أقرأ ايضا 
أوسكار جارسيا مطرود من إسرائيل يفرض شروطه لتدريب الزمالك

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد