أخر الاخبار

 

نكشف المبلغ الذي ينتظره الزمالك من غرامة كهربا بعد الفوائد واخر موعد للسداد

7 ابريل 2023 الساعة 8:11 مساء
اخبار الزمالك - نكشف المبلغ الذي ينتظره الزمالك من غرامة كهربا بعد الفوائد واخر موعد للسداد


48 ساعة.. فرصة أخيرة لسداد غرامة ‎كهربا
سارة عبد الباقي
 
يتبقى من الزمن 48 ساعة فقط، تفصل محمود كهربا ، لاعب الأهلي، عن فترة إيقاف جديدة، حال عدم تسديده الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.
وكان كهربا ، تخلف عن سداد الغرامة المقدرة بـ 2.4 مليون دولار لصالح الزمالك، على خلفية فسخ عقده من طرف واحد يونيو 2019، ورحيله عن الزمالك إلى ديبورتيفو آفيس البرتغالي.
وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 8 فبراير الماضي، العقوبة الخاصة بكهربا والغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وتقرر منح كهربا ،  مهلة أخيرة لسداد الغرامة لمدة 60 يوماً، تنتهي حسابياً 9 أبريل الحالي، وبالتالي عليه دفع الغرامة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وإلا سيتم إيقافه مجدداً لـ6 أشهر حال لم يلتزم بالقرار.
ووصلت غرامة كهربا ، بعد إرتفاع سعر الدولار إلى أكثر من 74 مليون جنيه مصري.
وقضى كهربا ، فترة إيقاف دامت 6 أشهر انتهت مطلع يناير الماضي، حيث عاد للمشاركة مع الأهلي بداية من 12 يناير، لكنه لا يزال مطالباً بسداد الغرامة حتى يتجنب إيقافه مرة أخرى. 
وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة الأهلي لإنهاء أزمة كهربا مع الزمالك، بتوقيع عقد جديد مع كهربا  الذي ينتهي عقده الحالي مع الأهلي في الموسم المقبل.
وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم": "الأهلي بدأ في وضع خطة لإنهاء أزمة كهربا مع الزمالك، وسيتم توقيع عقد لمدة 4 سنوات، وسيحصل كهربا على جزء كبير من مستحقاته، وبالتالي سيكون معه ثلث قيمة الغرامة أو أكثر تقريباً".
وأضاف شوبير : "كهربا سيساهم في دفع الغرامة أيضاً، ومن الممكن أن بعض المحبين والمنتمين للأهلي يساعدون اللاعب بعدها".
وأنهى شوبير، قائلاً: "الأهلي مصمم على إنهاء أزمة كهربا، وعدم الانتظار لتقديم استئناف جديد حتى لو تم تمديد مشاركته مع الأهلي لنهاية الموسم، لأنه يرى أن الأمر منتهٍ، وأصبحت الغرامة ترتفع يوماً تلو آخر".
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
كل الطرق تؤدي إلى خالد جلال لخلافة فيريرا بمباركة مرتضى منصور 
 
حصريًا.. شبانة يفجر مفاجآت بشأن تسديد غرامة محمود كهربا للزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي متبقى أمامه 6 أيام من أجل تسديد الغرامة المالية لصالح الزمالك، مشيرًا إلى أن الغرامة تضامنية بين كهربا  ونادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، وأي طرف سوف يسدد الغرامة بعدها يعود لمطالبة الطرف الآخر بالجزء المستحق عليه.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الطاقم القانوني لكهربا قرر تسديد الغرامة المالية ومن ثم مطالبة نادي ديبورتيفو ألافيش بالأموال، والنادي البرتغالي سوف يقوم مستثمر عربي بشرائه قريبًا".
وأضاف: "سوف يتم سداد قيمة غرامة كهربا 2.4 مليون دولار بحد اقصى يوم الأحد القادم، وتم إبلاغ النادي البرتغالي بتسديد حصته ومن ثم تحصيل المبلغ منه مستقبلًا، وقد يتم مقاضاته حال عدم التزامه بدفع المبلغ".
وزاد: "الفلوس حاليًا في حساب محمود كهربا، وهناك طريقتين للسداد، الأولى تسديد المبلغ في بنك مصر الخاص بالزمالك، أو تسديد الفلوس إلى اتحاد الكرة ويتم إبلاغ الفيفا بعد ذلك، يتم الآن دراسة الموقف من محامي اللاعب".
وأكمل: "الأهلي كان يسعى لضم مهاجم في شهر يناير الماضي، وبعدها حصل كهربا على الفرصة وتألق مع الفريق الأحمر، وهو ما جعل محبي النادي يتكاتفون لمساعدة كهربا ، ماليًا ولن أكشف عن التفاصيل والكواليس، وأعلم تمامًا أسماء كثيرة ساعدت محمود كهربا ".
وأوضح: "كهربا لم يدفع أي أموال وكذلك النادي الأهلي، الأموال بالكامل من محبي الأهلي الذين ساعدوا اللاعب لتسديد الغرامة، نوايا اللاعب الصادقة وتوهجه مع الفريق مؤخرًا وراء هذا التكاتف الكبير من جانب عشاق القلعة الحمراء الذين قاموا بمساعدة اللاعب".
وأتم: "الفلوس في حساب كهربا الآن وسيتم سدادها  مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، يجب الإشادة بالطاقم القانوني لكهربا وعلى رأسهم أشرف عبدالعزيز الذي يحافظ على كهربا،  وكان داعم له بشكل معنوي، ومنح الجمهور الثقة في حل الأزمة تمامًا، وأيضًا النادي الأهلي لم يكن يدلي بأي شئ حول القضية ولكنهم دعموا كهربا معنويًا".
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
 
نكشف مدرب منتخب المكسيك السابق على رادار الزمالك 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد