أخر الاخبار

 

نكشف .. خوان كارلوس أوسوريو وقع رسميًا على عقود تدريب الزمالك .. مدرب إسباني ضمن جهاز خوان كارلوس

8 ابريل 2023 الساعة 2:42 مساء
اخبار الزمالك - نكشف .. خوان كارلوس أوسوريو وقع رسميًا على عقود تدريب الزمالك .. مدرب إسباني ضمن جهاز خوان كارلوس


 
نكشف الزمالك يحصل على توقيع خوان كارلوس أوسوريو 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الزمالك عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيداً لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل تذاكر الطيران أوسوريو، ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقرر له غداً الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ووقع أوسوريو على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم وأربعة أشهر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ومن المقرر أن يصطحب المدير الفني الجديد مساعد واحد أجنبي واحد معه في جهازه المعاون، مع استمرار أعضاء الجهاز الحالي في الزمالك بناء على طلب مجلس الإدارة.
 
تعرف على مساعد مدرب الزمالك
أصبح الإسباني بيدرو جوميز كارمونا المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني، الأقرب لتولي منصب مساعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن بيدرو جوميز كارمونا سيكون هو المساعد الوحيد الأجنبي مع المدير الفني الكولومبي، وأضاف أن المدرب المساعد سبق له العمل في أكثر من دولة عربية ودرب في الدوري السعودي والإماراتي والبحريني.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد على توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن الزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري من أرضية الملعب.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بمدرب الزمالك الجديد 
 
نكشف خوان كارلوس أوسوريو مدير فنى لفريق الزمالك . تعرف على مطالب مدرب الزمالك الجديد

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد