أخر الاخبار

 

سقوط تشيلسي ..مانشستر يونايتد يعبر إيفرتون . فوز بايرن ميونخ ..بن شرقى يتألق في فوز الجزيرة على النصر فى الوقت القاتل بعد مباراة مجنونة

8 ابريل 2023 الساعة 3:57 مساء
اخبار الزمالك - سقوط تشيلسي ..مانشستر يونايتد يعبر إيفرتون . فوز بايرن ميونخ    ..بن شرقى يتألق في فوز الجزيرة على النصر فى الوقت القاتل بعد مباراة مجنونة



تشيلسي يخسر أمام ولفرهامبتون في الاختبار الأول لـ لامبارد
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف
 
تعرض فريق تشيلسي لهزيمة جديدة بمشواره بالدوري الإنجليزي على يد نظيره ولفرهامبتون بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 30 في المباراة التي أقيمت على ملعب  مولينيو بمدينة ولفرهامبتون.
سجل هدف ولفرهامبتون ماتيوس نونيز في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك كيبا حارس البلوز ليخطف لفريقه ثلاث نقاط غالية بالدوري.
وتعتبر هذه المباراة هي الاختبار الأول لفرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسى الذي تولى القيادة الفنية خلفًا لجراهام بوتر الذي رحل مؤخرًا بسبب تراجع النتائج.
وبتلك النتيجة، يبتعد ولفرهامبتون قليلًا عن مراكز الهبوط ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة بالمركز الحادي عشر.
وكان قد بدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: كيباالدفاع: جيمس - فوفانا - كوليبالي - كوكوريلا
الوسط:إنزو فرنانديز - كوفاسيتش - كونور جالاجير
 الهجوم: هافيرتز - جواو فيليكس - رحيم سترلينج
في المقابل، جاء تشكيل ولفرهامبتون لمباراة اليوم كالآتي:حراسة المرمى : خوسي سا
الدفاع : نيلسون سيميدو - داوسون - ماكس كيلمان - توتي جوميزالوسط: دانيل بودينسي - ماريو ليمينا - جواو جوميز - نونيزالهجوم :ماتيوس كونيا - دييجو كوستا



بايرن ميونخ يحقق فوزًا صعبًا أمام فرايبورج في الدوري الألماني
حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا صعبًا خارج ملعبه أمام نظيره فرايبورج بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الألماني باللقاء الذي جمع بين الفريقين على شوارزوالد ستاديون.
سجل هدف الفريق البافاري الوحيد اللاعب ماتيس دي ليخت في الدقيقة 51 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار حارس المرمى ليخطف لبايرن ميونخ ثلاث نقاط غالية.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 58 بالمركز الأول ويحافظ على صدارته لترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 47 نقطة بالمركز الرابع.
وجاء تشكيل بايرن ميونخ للمباراة كالتالي: 
حراسة المرمى: يان سومر.
خط الدفاع: جواو كانسيلو، دي ليخت، بنجامين بافارد، ديفيز
خط الوسط: جوشوا كيميتش، ساني، توماس مولر، موسيالا
في الهجوم: جنابري، ساديو ماني.
 
مانشستر يونايتد يعبر إيفرتون بثنائية في الدوري الانجليزي


مهاب ممدوح
تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على نظيره ايفرتون في مواجهة الجولة 30 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب الاولد ترافورد بعدما سجلت كتيبة تين هاج ثنائية مقابل لا شيء لينتهي اللقاء لصالح اصحاب الارض.

حسم اليونايتد الشوط الاول متقدمًا بهدف نظيف عن طريق ماكتومني، الذي استلم تمريرة رائعة من انتوني ليترجمها في المرمى بعد شوط رائع من بيكفورد الذي حمى عرين ايفرتون من تسجيل اكثر من هدف.

ومع دخولنا في الشوط الثاني عزز اليونايتد التقدم عن طريق البديل مارسيال، بعد عرضية من راشفورد لتسكن الشباك في الدقيقة 71، ليحافظ الشياطين الحمر على تقدمهم.

وظل يحاول اليونايتد لزيادة الغلة التهديفية في المقابل كان هناك استلام من جانب ايفرتون للنتيجة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لصالح الشياطين الحمر ليحافظوا على طريقهم في الاستمرار في تحقيق الانتصارات.

وبهذه النتيجة يحافظ اليونايتد على مكانه في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن نيوكاسل في المركز الرابع بعدما وصل الشياطين للنقطة 56 فيما ظل ايفرتون في المركز السادس عشر ومعه 27 نقطة.
بن شرقى يتألق في فوز الجزيرة على النصر فى الوقت القاتل بعد مباراة مجنونة
 قاد النجم الإماراتي على مبخوت فريق  الجزيرة لفوز مثير على النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مجنونة، في افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من دوري أدنوك للمحترفين، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ليرفع "فخر أبوظبي" رصيده إلى 40 نقطة بينما توقف رصيد "العميد" عند 23 نقطة.
وشهد الشوط الأول بداية قوية من النصر الذي أهدر أكثر من فرصة محققة لإحراز الهدف الأول، أبرزها من كرة انفرد بها البرتغالي أنطونيو توزي وارتدت إلى المغرب عادل تاعرابت الذي سدد الكرة في المرمى ولكن أبعدها ببراعة علي خصيف، بينما تألق خليفة الحمادي في إبعاد كرة خطرة من تاعرابت قبل أن تتجاوز خط المرمى (13).
ودخل الجزيرة أجواء اللقاء بعد مرور 15 دقيقة وتصدى أحمد شامبيه لتسديدة صاروخية من المغربي أشرف بن شرقي (16)، قبل أن يحرز عبدالله رمضان الهدف الأول من كرة لعبها بن شرقي وقابلها رمضان بتسديدة خدعت حارس النصر ودخلت المرمى (20)، بينما تألق شامبيه ومنع علي مبخوت من إضافة الهدف الثاني بعدها مباشرة من انفراد تام.
وفي الشوط الثاني واصل الجزيرة أفضليته وحصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء بعدما سدد كرة أبعدها مدافع النصر غلوبير ليما بيده، وسدد علي مبخوت الكرة في المرمى مضيفاً الهدف الثاني (52).  في المقابل تحسن أداء النصر وأحرز ريان مينديز الهدف الأول بعدما لعب توزي ركلة ركنية وقابلها لاعب الرأس الأخضر برأسه في المرمى (63)، قبل أن يضيف تاعرابت الهدف الثاني بطريقة رائعة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء (69). 

وارتفعت الإثارة في آخر 15 دقيقة، وتصدت العارضة لكرة صاروخية من عبدالله رمضان (75)، بينما سدد خلفان مبارك كرة أخرى مرت بجوار القائم (82)، قبل أن يحرز البوسني سمير ميميشيفيتش الهدف الثالث للنصر بطريقة رائعة في الدقيقة 87 وفي الوقت القاتل أحرز علي مبخوت هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع لمصلحة الجزيرة وأحرز علي مبخوت الهدف الرائع في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز مثير لـ "فخر أبوظبي" في الوقت القاتل.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد