أخر الاخبار

 

ضمن جهاز خوان كارلوس أوسوريو . تعرف على بيدرو جوميز كارمونا مساعد مدرب الزمالك الجديد

8 ابريل 2023 الساعة 5:19 مساء
اخبار الزمالك - ضمن جهاز خوان كارلوس أوسوريو . تعرف على بيدرو جوميز كارمونا مساعد مدرب الزمالك الجديد


ضمن جهاز خوان كارلوس أوسوريو
تعرف على بيدرو جوميز كارمونا مساعد مدرب الزمالك الجديد 
مهاب ممدوح
 
اقترب الكولمبي كارلوس أوسوريو من تولي منصب المدير الفني لنادي الزمالك ، وذلك بعد رحيل جوسفالدو فيريرا، بسبب تراجع نتائج الفريق الأول، في ظل تولي مدحت عبد الهادي المهمة الفنية في الوقت الحالي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي. 
 واستقر الكولمبي كارلوس أوسوريو،  المدير الفني المنتظر توليه قيادة الزمالك على الاستعانة بالإسباني بيدرو جوميز كارمونا المدرب المساعد السابق لفالنسيا في جهازه الفني مع الزمالك.
 
وجاء إستقرار المدرب الكولمبي أوسوريو ، على ضم كارمونا إلى جهازه نظرا لعمل الأخير بالمنطقة العربية مع عدة أندية سواء في الإمارات أو السعودية أو البحرين.
يعد بيدرو جوميز كارمونا من مواليد 7 يونيو 1982، تولى تدريب نادي الوصل الإماراتي فريق "الرديف"، ولد كارمونا في فيكتوريا جاستيز بإسبانيا، بدأ حياته المهنية في نادي خيتافي للشباب في عام 2005.
وفي عام 2010 قبل كارمونا عرضًا بالانضمام لنادي الهلال السودي، وفي ذلك الموسم فاز الفريق بكأس الملك والدوري السعودي، ولم يتلق أي هزيمة.
في نوفمبر 2011 تم تعيين كارمونا مساعدًا لجابرييل كالديرون في نادي بني ياس الإماراتي، وبلغ مع النادي إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ودور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بقى مساعدًا للمدرب مع منتخب البحرين وريال بيتيس والوصل، وفي 2016 انضم لجهاز نادي فالنسيا.
ثم تولى منصب المدير الفني بنادي إشتوريل برايا البرتغالي وبلغ نصف نهائي كأس البرتغال للمرة الأولى منذ 73 عامًا، ولكن في مارس 2017 تمت إقالته، في يناير 2018 تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي ريال مورسيا ثم عُين مديرًا فنيًا لفريق الرفاع في الدوري البحريني قبل أن يرحل في يونيو 2022.
وقد قاد الرفاع لأفضل بداية في تاريخ الدوري بالإضافة إلى التتويج بكأس الاتحاد البحريني، وبعد ذلك عاد إلى نادي الوصل لتولي منصب فريق "الرديف".
وسوف يضم الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو ، أربعة من أبناء الزمالك مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد