أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مرتضى منصوريعلق على ظهور رضا عبد العال وفؤاد وكامل مع رامز جلال ..علا غانم تتصدر الترند بتصريحات مثيرة للجدل .. شاومي تطلق رسميًا سلسلة Redmi Note 12 في الخليج

9 ابريل 2023 الساعة 12:55 مساء
ترند مصر اليوم | مرتضى منصوريعلق على ظهور رضا عبد العال وفؤاد وكامل مع رامز ج


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
مرتضى منصور يعلق علي ظهور رضا عبد العال وفؤاد وكامل مع رامز جلال 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، كواليس جديدة في مفاوضات الزمالك مع هايكو هيريليتش، الذي كان مرشحاً لتولي تدريب الفريق الأول.
وقال مرتضى منصور أنه من ضمن الأسباب التي أدت إلى فشل المفاوضات مع هيريليتش، قيام بعض الأشخاص بإبلاغ المدرب بأن النادي محجوز على أرصدته، مشيراً إلى أن أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة استضافه في مصر على نفقته الخاصة.
وتابع مرتضى منصور في تصريحات على قناة الزمالك: "المدرب الألماني اللي كان جاي الزمالك، كانت إقامته في الفندق والطيران على حساب أمير مرتضى اللي بيقولوا أنه بياخد عمولات، الفيس بوك ده لازم يتقفل، المصريين مش هيجوعوا لو قفلنا الفيس بوك اللي بقى منبر للشتايم".
وتابع ساخراً: "عندي اقتراح للعيال بتوع السوشيال ميديا، نجيبلكم 18 رئيس نادي تختاروا منهم، وألف عضو مجلس إدارة، طالما الأمور بقت وصاية".
وأبدى مرتضى منصور اندهاشه ممن يسخرون من قناة الزمالك والعاملين بها، حيث قال: "إحنا في رمضان عيب، فيه نادي تاني اللي فيه بيقولوا أنهم أتربوا وسط الحمير، كنت مع كمال درويش نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي، وكنت بقوله أنت زي ملكة إنجلترا تملك ولا تحكم، وكنت المسؤول عن الكرة وحصلت على بطولات كتير".
ووجه مرتضى منصور هجوماً على رضا عبدالعال، بسبب ظهور الأخير مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني وكذلك هجومه على لاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: "يا رضا معنديش صفقات فاشلة، مش مكسوف من نفسك على ظهورك مع رامز، أنا عاتبت مصطفى كامل ومحمد فؤاد لظهورهم مع رامز جلال، اللي كل ما يشوفني يحضني ويقولي أنت اللي ربتني".
وأتم مرتضى منصور قائلاً إن حبسه أثر بالسلب على نتائج الزمالك خاصة على مستوى بطولة إفريقيا، وخسر الزمالك مباراتي الترجي التونسي وشباب بلوزداد.
 
 شاومي تطلق رسميًا سلسلة Redmi Note 12 في الخليج
أعلنت شركة شاومي يوم أمس عن طرح الإصدار الذي طال انتظاره لسلسلة (ردمي نوت 12) Redmi Note 12 في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأُقيم حفل الإطلاق في فندق W Hotel بدبي في إطار ما قالت شاومي إنه التزامها بطرح «منتجات مبتكرة» في المنطقة. وحضر هذه الفعالية أكثر من 502 مشارك من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ومن ذلك: صنّاع المحتوى، ومحررو التقنية، ووسائل الإعلام، والوكلاء المعتمدون ليشهدوا الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة.

وتضم هذه السلسلة الواسعة الشعبية خمسة أجهزة هي: Redmi Note 12 Pro + 5G، وRedmi Note 12 Pro 5G، وRedmi Note 12 Pro 4G، وRedmi Note 12S، وRedmi Note 12 بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.

وشهد الحفل منصة تجربة كبيرة ليختبر الضيوف بأنفسهم الميزات للسلسلة الجديدة. واختبر الحاضرون الميزات المختلفة للهواتف الذكية ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى، مثل: أحدث دراجة سكوتر كهربائية من شاومي Electric Scooter 4 Ultra، مما أثار إعجاب الحضور بقدرات هذه الأجهزة.

وأعلن (روني وانغ)، المدير العام لشركة شاومي بمنطقة الشرق الأوسط، عن حصول شاومي على المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط لعام 2022.

وحققت شاومي أيضًا تقدمًا ملحوظًا من خلال ارتقائها 72 مرتبةً في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 وتحتل حاليًا المرتبة 266. وتقدمت الشركة أكثر من 200 مرتبة خلال أربعة أعوام، وهذا يجعلها شركة التقنية الصينية الأسرع نموًا.
 
 
علا غانم تتصدر الترند بتصريحات مثيرة للجدل
قالت الفنانة علا غانم، إنّها سيدة قوية، مشيرةً إلى أنها لا تحب الإعلان عن تفاصيل حياتها الخاصة، لذلك عندما سألتها الإعلامية لميس الحديدي عن زوجها السابق في فترة زواجهما قالت إنها تحبه وإنها تخاف عليه، معترفة بأنه كانت تكذب، وأنها كانت تريد أن يطلقها، رغم التصريحات الطيبة التي أطلقتها في صالحه، مع «الحديدي» مقدمة برنامج «كلمة أخيرة».

وأضافت «غانم»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»، وقناة «المحور»: «أنا موجودة في مصر منذ شهر أكتوبر الماضي، لم يشعر أحد بوجودي، كنت أتحدث عن أعمالي فقط وكنت منشغلة بالتحضيرات والبروفات، وكنت أعزم زملائي، لكن محدش فيهم عرف أنا بمر بإيه».

وتابعت أنّها كانت تمنح زوجها السابق 4 آلاف دولار، بالإضافة إلى ثمن تأمين السيارة، موضحًا: «كل ده مقابل شغله في الشركة بتاعتي وإنه كان بيعمل اللي أنا عاوزاه، ومش عاوزة أتكلم عن وضعه المادي في الوقت ده».



اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد