أخر الاخبار

 

محكمة القضاء الإداري تحسم مصير مرتضى منصور بهذا القرار ..تعليق وزارة الشباب والرياضة

9 ابريل 2023 الساعة 1:07 مساء
اخبار الزمالك - محكمة القضاء الإداري تحسم مصير مرتضى منصور بهذا القرار ..تعليق وزارة الشباب والرياضة


محكمة القضاء الإداري تحسم مصير مرتضى منصور بهذا القرار 
 
 
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حجز الدعوى القضائية المقامة لعزل المستشار  مرتضى منصور ، من رئاسة نادي الزمالك إلى يوم 16 أبريل للنطق بالحكم.و رفع عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك ،  و بعض من أعضاء مجلس إدارة سابقين ، بقيادة اللواء أحمد سليمان والدكتور عبد الله جورج سعد  عدد من الدعاوي القضائية لمطالبة وزير الشباب و الرياضة بزوال صفة مرتضى منصور و عزله من منصبة.
 
و كانت هيئة المفوضين بمجلس الدولة أصدرت توصية بعزل  المستشار ، مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك بعد حبسه لمدة شهر في قضية سب و قذف محمود الخطيب ، و أقرت هيئة المفوضين أن إستمرار مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك مخالف للقوانين.و قضى مرتضى منصور عقوبة الحبس لمدة شهر في مارس الماضي بعد سب و قذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، و ذلك بعد رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور.


متحدث وزارة الرياضة: مرتضى منصور مستمر في منصبه بالزمالك لحين صدور حكم قضائي




اكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة ان المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك مازال مستمر في منصه لحين ان يصدر حكم قضائي.
وقال الشاذلي لبرنامج الماش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "وزارة الرياضة لا تتعجل في حسم موقف رئيس الزمالك خشية من الاصطدام  بقرار قضائي.
واردف: حتى الان مرتضى منصور مستمر في منصبه كرئيسا لنادي الزمالك حتى يتم صدور حكم قضائي. 
وعن الاجتماع المنعقد بشأن تقنية الفيديو قال: تم انعقاد اجتماع هام بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة والنائب احمد دياب والاستاذ عمرو الفقي لوضع إطار نهائي للعمل بشأن الإتفاق على تجديد التعاقد الفترة المقبلة مع الشركة المسئولة عن تقنية "الفار".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد