أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..إمام عاشور يصدم الأهلي ..هدية الفوز على البنك الأهلي ..أوسوريو معجب بهذا اللاعب ..حلم وصافة الدوري ..الونش الافضل

10 ابريل 2023 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم فى الصحف ..إمام عاشور يصدم الأهلي ..هدية الفوز على البنك الأهلي ..أوسوريو معجب بهذا اللاعب ..حلم وصافة الدوري ..الونش الافضل


كوورة ..أول هدية للاعبي الزمالك بعد الفوز على البنك الأهلي  
قرر مجلس إدارة نادي  الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ،صرف جزء من مستحقات اللاعبين، عقب تحقيق الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمود الونش ، في إطار الجولة ال24 من الدوري المصري الممتاز. وعلم "كووورة" أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، أوضح للاعبين أنه سيتم صرف بعض المستحقات، قبل مواجهة حرس الحدود المقررة الخميس المقبل بالدوري. 
وسجل محمود الونش مدافع الزمالك هدف المباراة الوحيد، بعدما استغل عرضية متقنة من زميله أحمد فتوح، فضرب الكرة برأسه لتسكن شباك البنك الأهلي في الدقيقة 31.
 وبهذا الفوز، رفع الزمالك  رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد البنك الأهلي عند 17 نقطة في المركز ال17.
وعانى الزمالك من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع رئيس النادي مرتضى منصور لإصدار قرار بإيقاف مستحقات اللاعبين.
إمام عاشور يرد على شائعة الإنتقال الى الأهلي 
قلب  إمام عاشور نجم الزمالك السابق و لاعب وسط منتخب مصر وميتيلاند الدنماركي، مواقع التواصل الإجتماعي بعد حرصه  على الإحتفال بالهدف الذي سجله  محمود الونش، قائد  الزمالك، في شباك البنك الأهلي. وسجل الونش هدف الزمالك الأول في شباك البنك الأهلي بالدقيقة 30، من اللقاء الذي جمعهما  بالدوري المصري. 
ونشر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، صورة لهدف الونش في مرمى البنك الأهلي، تعبيرا عن فرحته بالهدف معلقا عليه "بقلب أبيض". 
ورحل عاشور عن الزمالك قبل أقل من 3 أشهر في صفقة انتقال نهائية إلى ميتيلاند، يتردد أنها وصلت إلى 3 ملايين دولار.ويرد عاشور ، المنتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على الشائعات التى تروج مفاوضاته مع أمير توفيق فى النادي  الأهلي ،تمهيدا لإرتدائه القميص الأحمر ، الموسم المقبل .
وكان عاشور ، رد على مشجع زملكاوي عاتب على مفاوضاته مع الأهلي حيث أكد له الهدف من هذه الشائعات تشويه علاقته بجماهير الزمالك .  وكان عاشور قد أثار غضب أنصار الزمالك بعد اعتذاره لجمهور الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، مؤكدا أنه على استعداد لمساعدة محمود كهربا لاعب الأهلي في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء ، وتتردد أنباء عن إمكانية انتقال عاشور إلى الأهلي في الفترة المقبلة.

أبوعايد: مدرب الزمالك الجديد معجب بناصر منسي
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن ضربة البداية كانت جيدة للجهاز الفني الجديد للزمالك بالفوز على البنك الأهلي، وخطوة على الطريق الصحيح، خصوصا أن المنافس لم يكن جيدًا وهو ينافس على النجاة من الهبوط هذا الموسم.
وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أحمد عبدالمقصود تم تحميله مسئولية كبيرة وصدور قرار بمنعه من دخول النادي، وهو لا يستحق كل هذا".
وأضاف: "المدير الفني الجديد شاهد لقاء الزمالك والبنك الأهلي وهو يريد تجميع فكرة كاملة عن الفريق قبل القدوم إلى مصر، واشاد كثيرا بمستوى ناصر منسي ولاحظ هبوط مستوى زيزو ". 


وزاد: "الزمالك لديه فرصة كبيرة حتى الآن في المنافسة بقوة على المركز الثاني وخوض دوري ابطال افريقيا في الموسم الجديد، هناك عناصر جيدة لو استعادت مستواها ستفرق مع الفريق خاصة نبيل دونجا وعبدالغني وسيف جعفر وناصر منسي مع زيزو والونش وفتوح".

عبدالملك: اوسوريو مدرب كبير وتفكير خارج الصندوق.. وكهربا سيجلس احتياطيا أمام بيراميدز
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حقق فوزا معنويا أمام البنك الأهلي، والفريق قدم شوطًا جيدًا، وقدم بعض اللاعبين مستوى جيد مثل حمزة المثلوثي وناصر منسي من المهاجمين الجيدين، ويقدم مستوى جيد حتى الآن.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عودة محمد عبدالغني لوسط الملعب كان قرار سليم من أجل المحافظة على الجانب الدفاعي، ومدحت عبدالهادي مدرب جيد وكذلك احمد مجدي من المكاسب الجيدة للجهاز الفني، ويجب أن يتم دعمهم ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة مع المدرب الجديد".
وأضاف: "البنك الأهلي يضم عناصر جيدة بغض النظر عن تراجع ترتيبه في جدول الدوري، وعدم احتفال الونش بالهدف هو شعوره بحال الزمالك وتراجع مستوى الفريق، وهذه هي شخصية الفريق الأبيض".
وزاد: "أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي تصريحه الأخير بعد مواجهة كاس الرابطة، كان سببا في خسارة ناديه امام الزمالك، ووجهة نظري أن الحكم وائل فرحان لم يقدم مستوى جيد في اللقاء، كان هناك حالات عديدة وضرب بدون كرة بين اللاعبين والفار لم يتدخل".
وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك اسم كبير، خصوصا ان الاعتماد دائما على المدارس الأوروبية ولديه سيرة ذاتية جيدة، والتعاقد معه كان تفكير خارج الصندوق، وبالتأكيد المدرب قادم للوصول للمركز الثاني محليا".
الونش رجل المباراة أمام البنك الأهلي
حصد  محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب أفضل لاعب في مباراة الأبيض  أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.
وتسلم الونش جائزة أفضل لاعب من ممثل رابطة الأندية عقب نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت باستاد القاهرة الدوري.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب وجوميز  يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب وجوميز يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

أستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد