أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحدد أول مهمة لـ«أوسوريو» .. التحرك الأخير في أزمة كهربا .. خطة المدرب الجديد

11 ابريل 2023 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحدد أول مهمة لـ«أوسوريو» .. التحرك الأخير في أزمة كهربا .. خطة المدرب الجديد


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحدد أول مهمة لـ«أوسوريو»
قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، تجهيز ملف عن كل لاعب بالفريق لتقديمه للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق فور وصوله إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة لبدء مهام عمله مع الأبيض.

وفى نفس السياق، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء الأمس.

وأدت هذه المجموعة تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإجهاد العضلي، ثم خاضت تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، ضمن البرنامج المخصص لهم من قبل علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وفي نفس الوقت خاض مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة البنك الأهلي بالأمس تدريبات تأهيلية قوية لمدة من 25 دقيقة تقريبا، تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على أمور بدنية عديدة في إطار تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن.

وحرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق على عقد جلسة مع علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية وسير البرامج الموضوعة لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
اليوم السابع: خطة المدرب الجديد
 حرص الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الإشراف على التدريب البدنى للاعبين بشكل شخصى، خاصة وإنه لم يضم مدرب لياقة بدنية ضمن جهازه المعاون، حيث يفضل الاهتمام بهذا الأمر بشكل شخصي، خاصة وإنه يميل لتدريبات الكرة أكثر من التدريبات البدنية فق.
 
ويسعى أوسوريو على تحسين معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين قبل مواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى المصري.
 
من جانبه قال مدحت عبد الهادى مدرب عام الزمالك، والقائم بأعمل المدير الفني، في مواجهة البنك الأهلى إنه سعيد بتحقيق الفوز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة، التى جمعتهما مساء، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وارتفع رصيد الأبيض للنقطة 36، فى المركز الرابع، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 6، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف.
 
أضاف عبد الهادى، إنه سعيد بالحالة النفسية لدى اللاعبين، لافتًا إلى إن اللاعبين كانوا غير مهيئين من الناحية النفسية في الفترة الماضية، بجانب بعض السلبيات التي حاول برفقة الجهاز المعاون معالجتها.
تابع عبد الهادى حديثه، مؤكدًا إن السوشيال ميديا أخطر شيئ على اللاعبين وتؤثر عليهم بشكل كبير، وهى من ضمن الأسباب التي أدت لفقدان اللاعبين ثقتهم بأنفسهم في الفترة الأخيرة بسبب الهجوم عليهم وانتقادهم في حالة الخسارة.
 
 
الوطن: التحرك الأخير في أزمة كهربا
يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع مسؤولي القلعة الحمراء، من أجل دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك، وعدم تعرضه للإيقاف من جديد.

وعلمت «الوطن» من مصدر مقرب من كهربا، أن اللاعب والمحامي الخاص به، سيعقدان جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي، لوضع آلية دفع الغرامة، ومعرفة مدى قانونية اللاعب لتعرض إلى عقوبات أخرى من عدمها.

وسجل كهربا في فوز الأهلي أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر، إذ سجل الهدف الأول، بينما أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني، وجاء هدف بيراميدز الوحيد عن طريق وليد الكرتي.

وأوضح المصدر أن كهربا جمع جزءا كبيرا من غرامة نادي الزمالك، من أمواله الخاصة، إضافة إلى دفع بعض المحبين للنادي جزءا آخر من الغرامة.

وأضاف أن اللاعب ما زال يتبقى له جزء من قيمة الغرامة المقرر أن يدفعها للزمالك، التي تصل إلى 2.4 مليون دولار، إذ يعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي لبحث سبل جمع الجزء المتبقي له من الغرامة وتحويلها على حساب الزمالك، لعدم تعرضه للإيقاف مرة أخرى، قبل مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو، إذ تنتهي المهلة المحددة من «فيفا» غدًا الأربعاء 12 أبريل.

ويلعب الأهلي أمام فاركو، الساعة التاسعة والربع مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 14 أبريل 2023، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب وجوميز  يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب وجوميز يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

أستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد