أخر الاخبار

 

بعد أن وصف بـ"المعجزة المصرية" .. عمر خضر لاعب الزمالك السابق يحترف في فيتوريا جيماريش البرتغالي

11 ابريل 2023 الساعة 3:53 مساء
اخبار الزمالك - بعد أن وصف بـ"المعجزة المصرية" .. عمر خضر  لاعب الزمالك السابق يحترف في فيتوريا جيماريش البرتغالي


بعد أن وصف بـ"المعجزة المصرية" .. لاعب الزمالك يحترف في فيتوريا جيماريش البرتغالي


 
مهاب ممدوح
 
تحدثت الصحافة البرتغالية عن لاعب الزمالك السابق عمر خضر الذي وصفته بـ"المعجزة المصرية"، حيث بات قريباً من الانتقال لصفوف فيتوريا جيماريش البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

وتوج عمر خضر، لاعب نادي زد بجائزة أفضل لاعب في دورة زد الودية والتي جرت خلال الأيام الأخيرة، فيما فريق الأهلي 2006 بلقب المسابقة بعد الفوز على فينورد الهولندي في النهائي 1/2.

وأصبح المصري عمر خضر لاعب فريق زد، والزمالك السابق ،قريبا من الانتقال إلى صفوف فيتوريا جيماريش البرتغالي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه خلال دورة زد الودية والتي جرت خلال الأيام الأخيرة وتُوج بها فريق الأهلي 2006 بعد الفوز على فينورد الهولندي في النهائي بهدفين مقابل هدف
وأوضحت صحيفة أوجوجو ذائعة الصيت في البرتغال أن عمر خضر،  اللاعب المصري الذي يشغل مركز الجناح الأيسر صاحب الـ 17 عاما، سيوقع لنادي فيتوريا جيمارايش عندما يبلغ من العمر 18 عاما، علما بأن اللاعب سافر إلى إنجلترا خلال الفترة الماضية ليحضر معايشة في نادي أستون فيلا الإنجليزي وفقا لاتفاقية تم توقيعها.
 
بداية عمر خضر في الزمالك
عمر خضر،  المولود في عام 2006، كان أحد ناشئي نادي الزمالك، حيث تواجد في نادي الزمالك منذ أن كان عمره 8 سنوات، بعدما اكتشفه سيد سلامة، وكذلك سامي الشيشيني رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك في وقت سابق، وكان عمرو عبد المجيد أول مدرب يقوده في نادي الزمالك.
في يناير 2022، انتقل عمر خضر من الزمالك إلى نادي زد، في صفقة كلفت نادي زد حوالي 4 مليون جنيه، علما بأن خضر ،  يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر الهجومي وكذلك صانع الألعاب.
أظهر عمر خضر ، تألقه الملفت مع نادي زد، الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية الأخرى على رأسها الأهلي، إلا أن نادي زد رفض بيع اللاعب، وفضل خوضه لمعايشات خارجية تمهيدا لاحترافه وبدء مسيرته في أوروبا.
 
معاناة في البداية
سرد عمر خضر ، معاناته في بداية انتقاله إلى صفوف ناشئي الزمالك، لاسيما وأنه من محافظة الإسكندرية، حيث كان يسافر يوميا من الاسكندرية إلى القاهرة، بعدما يُنهي يومه الدراسي، للتواجد في نادي الزمالك، والمشاركة في التدريبات، قبل أن يتواجد مع شقيقه في القاهرة، ويستقر بالمحافظة التي تشهد مقر نادي الزمالك.
عمر خضر، يسعى لحفر اسمه بحروف من ذهب ضمن أسماء المحترفين المصريين المتألقين في أوروبا بالوقت الحالي على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، وكذلك مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد