أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه حرس الحدود تحت أعين أوسوريو.. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك وسر استبعاد شيكابالا والسيسي وتجميد هذا اللاعب

13 ابريل 2023 الساعة 12:10 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يواجه حرس الحدود تحت أعين أوسوريو.. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك وسر استبعاد شيكابالا والسيسي وتجميد هذا اللاعب


 
الزمالك يواجه حرس الحدود تحت أعين أوسوريو.
سارة عبد الباقي
 
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره حرس الحدود في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، في حين يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي في الجولة السابقة، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على لقب الدوري، وسيقود الفريق في اللقاء الجهاز المعاون للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الحدود ، وطالب مدحت عبد الهادي المدرب العام من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم.

ويغيب عن الفريق كل من، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومحمود شبانة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" و عمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وحاتم محمد "سكر" ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر  وسيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و عبد الله محمد  و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب لتحقيق مفاجأة بالفوز في لقاء اليوم للتمسك بأمل الهروب من المركز الأخير والابتعاد عن شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة حرس الحدود، المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد عبد الغني - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.
 
 
أوسوريو يجتمع بجهاز الزمالك بعد مباراة الحدود
يجتمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك، مع جهازه المعاون المصري عقب مباراة حرس الحدود المقرر لها اليوم الخميس في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولن يقود أوسوريو الزمالك في لقاء اليوم بالدوري المصري، خاصة وأنه وصل إلى القاهرة مساء الأمس ولم يتول قيادة أي تدريب للفريق قبل المباراة.

ويضم الجهاز المعاون لأسوريو كل من عبد الواحد السيد مديراً للكرة، ومدحت عبدالهادي مدرباً عاما، وأحمد مجدي مدرباً مساعداً، ومحمد عبدالمنصف مدرباً لحراس المرمى.
 
سر غياب شيكابالا واستبعاد عمر جابر وسامسون عن مباراة الحدود
كشف مصدر بنادي الزمالك عن سر غياب قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" عن قائمة مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الخميس باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وقال المصدر إن خروج شيكابالا،  جاء بناء على طلبه الشخصي، مشيراً إلى أن اللاعب طلب استبعاده من المباراة لشعوره بعدم جاهزيته بدنياً بشكل جيد.

أما عن عمرو السيسي قال المصدر أنه تعرض لإصابة بكدمة في الكاحل، في حين يعاني محمد أشرف "روقا" من إصابة بكدمة في الظهر.

ويغيب عن الزمالك بخلاف الثلاثي، محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة للإصابة ومحمود شبانة لعدم الجاهزية وعمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب فنية.
 
سر تجميد  عمر جابر وسامسون
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد عمر جابر لاعب الفريق من مباراة حرس الحدود المقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن استبعاد عمر جابر من قائمة الزمالك بقرار فني من جانب مدحت عبد الهادي المدير الفني للفريق، موضحًا أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة.
وأشار المصدر إلى أن استبعاد سامسون وعمر جابر من قائمة المباراة لأسباب فنية.
في الوقت الذي يعاني منه محمود شبانة من الإصابة وعدم إكتمال شفائه حتى الآن.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد . شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد . شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد