أخر الاخبار

 

بايرن ميونخ يؤدب ساديو ماني ..النصر السعودي يطرد رودي جارسيا .. مخطط ناصر لخليفي لذبح كريستوف جالتييه .

13 ابريل 2023 الساعة 2:01 مساء
اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يؤدب ساديو ماني  ..النصر السعودي يطرد رودي جارسيا ..  مخطط ناصر لخليفي  لذبح كريستوف جالتييه .


النصر السعودي يطرد رودي جارسيا 
سارة عبد الباقي
أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، إقالة مدربه الفرنسي رودي جارسيا.
وكتب نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قررت إدارة نادي النصر رسمياً إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول رودي جارسيا، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".
وتعثر النصر في مشواره بالدوري السعودي، بالتعادل السلبي أمام الفيحاء في الجولة الماضية، ليتأخر بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة صاحب الصدارة.
وخلال 23 مباراة بالدوري السعودي، فاز النصر 16 مباراة، وخسر مباراتين، وتعادل 5 مباريات.
بايرن ميونخ يؤدب ساديو مانى بعقوبة مزدوجة 
أحمد عادل الشريف
 
أوقف نادي بايرن ميونخ الألماني يوم الخميس مهاجمه السنغالي ساديو مانيه إثر مشادة مع زميله في الفريق لوروا ساني في غرف الملابس، بعد انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي والتي خسرها الفريق 0-3.
وأصدر بايرن ميونخ ، بيانا أكد فيه ايقاف ماني للمباراة ضد هوفنهايم السبت في الدوري الالماني "بسبب سوء السلوك بعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي".
وأضاف بايرن : لن يكون ساديو ماني ضمن تشكيلة الفريق لمباراتنا البيتية ضد هوفنهايم.
وأكد البيان بأن بايرن ميونخ ، سيغرم ماني بمبلغ لم يحدده.

محمد صلاح لاعب الشهر فى ليفربول 

ليفربول بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في فريقه خلال شهر مارس المنتهي.
وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي أنه تم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب خلال شهر مارس، حيث  تفوق على زملائه في الفريق كودي جاكبو وأليسون بيكر في الاستطلاع  على موقع ليفربول.
وقال محمد صلاح عند استلامه الجائزة في مركز تدريب أكسا: "شكرًا لك من الجيد الفوز بها ويسعدني الفوز بها مرة أخرى، المباراة التالية أمام ليدز يونايتد هي أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي ، لذا نأمل أن نحقق نتيجة جيدة ".
وواصل نجم ليفربول: "أعتقد أن المباراة المفضلة للجميع في مارس  كانت الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد ، لذا سأختار يونايتد نتيجة جيدة مباراة جيدة لذا كان الأمر جيدًا جميعًا، إنه شعور جيد حقًا إنها واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم لقد استمتعت به كثيرًا وكنت سعيدًا جدًا بتحطيم الرقم القياسي. لقد كان يومًا جميلًا حقًا وكنت سعيدًا جدًا بهذا الرقم القياسي."
وعن مباراة آرسنال أضاف صلاح: "نعم ، آمل في صدارة الجدول ، لعبنا مباراة جيدة ضدهم ، فهم فريق جيد حقًا ، لكن أعتقد أننا سيطرنا على المباراة ، خاصة في الشوط الثاني ؛ كنا غير محظوظين مع بعض الفرص، لذا آمل أن يمنحنا ذلك دفعة للمباريات القادمة."
ويواجه ليفربول يوم الاثنين نظيره ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث يهدف إلى مواصلة القتال بعد التعادل 2-2 مع أرسنال.
سقوط مدرب باريس سان جيرمان في فخ العنصرية ضد المسلمين والخليفي يحقق ويتوعد جالتييه


سارة عبد الباقي
 
كشف جوليان فورينيه المدير الرياضي السابق لنيس، عن الوجه الآخر لكريستوف جالتييه المدير الفني السابق للفريق، والحالي لباريس سان جيرمان، بتصريحات مثيرة للغاية تسببت في حالة من الغليان على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكان جالتييه يقود نيس في الموسم الماضي، قبل أن يترك الفريق ويتولى المسؤولية الفنية لباريس سان جيرمان، ولكن العلاقة بين جالتييه ونيس بعد الرحيل لم تكن جيدة على الإطلاق بسبب العديد من الخلافات.

وقال فورينيه المدير الرياضي السابق لنيس، أنه في يوماً ما قام جالتييه بإرسال رسالة بريد إلكتروني للنادي، حملت عبارات عنصرية وإساءات تتعلق باللون والديانة.

وأوضح فورينيه في تصريحات لراديو "مونت كارلو": "جالتييه أخبرني بأنه يجب أن أضع في اعتباري حقيقة مدينة فريق لنيس، وأنه لا يجب أن يسود الفريق مجموعة من اللاعبين السود والمسلمين".

وواصل: "قال لي يوماً، ذهبت لأحد المطاعم والجميع جاء لي وقال فريقك من السود، جوليان يجب عليك أن تتفهم طبيعة المدينة التي نعيش بها، التشكيلة لا تعكس ما يريده الناس ولا ما أريده أنا".

وجاءت عنصرية جالتييه، لتثير حالة جدل واسعة ضد المدرب الفرنسي، وتسببت في هجوم كبير عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المتابعين عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "المسلمون يدفعون راتبه الآن"، وكتب آخر: "العنصرية في فرنسا ليست جديدة", وأضاف آخر: "جالتييه الآن يعمل في فريق مملوك للقطريين".

وتمتلك مجموعة قطر للاستثمارات الرياضية، نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2011، حيث قادته للهيمنة على كرة القدم الفرنسية في العشر سنوات الأخيرة، والتأهل في 2020 لنهائي دوري أبطال أوروبا


ناصر الخليفي يحقق مع جالتييه ‬‎بسبب عنصرية مزعومة ضد المسلمين

أكدت تقارير صحفية، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، يحقق مع جالتييه، بخصوص ادعاءات بعنصرية مزعومة من المدير الفني، ضد الديانة الإسلامية.

وبحسب راديو "مونت كارلو"، تلك الادعاءات وصلت إلى ناصر الخليفي، ليقرر فتح تحقيق لمحاولة معرفة المزيد فيما يخص تلك القضية، وأضافت الإذاعة أن إدارة باريس سان جيرمان لا تريد الاستعجال أو الاستسلام للترهيب، لذا فإنهم يقوموا بتحقيقهم الخاص، في الوقت الذي يرغب فيه الخليفي بفعل الأشياء بشكل صحيح حتى لا يتم لومه أو لوم أحد موظفيه.

وبحسب مصادر مقربة من الخليفي، فإنه لم يكن يعلم وجود خلفية عنصرية لجالتييه خاصة ضد الديانة الإسلامية، وأنه لو كان يعي ذلك لما قام باستقدامه لتدريب الفريق.

وذكر التقرير أن مسؤولي باريس سان جيرمان يتمتعون بعلاقة جيدة مع نظرائهم في نيس، لذا سيحاولون تقصي الحقائق، وفي حال إثبات إدلاء جالتييه بتلك التعليقات العنصرية، فإن رحيله عن تدريب الفريق أمر لا شك فيه.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب وجوميز  يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب وجوميز يطمأن على هذه المجموعة.. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

أستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد