أخر الاخبار

 

عبد الهادي يكشف اهم مكاسب الزمالك من لقاء حرس الحدود وسر خروج فتوح ..عبد المجيد رجل المباراة ..تعليق شبانة

14 ابريل 2023 الساعة 6:40 صباحا
اخبار الزمالك - عبد الهادي يكشف اهم مكاسب الزمالك من لقاء حرس الحدود وسر خروج فتوح ..عبد المجيد رجل المباراة ..تعليق شبانة





مدحت عبد الهادي الروح الجديدة ستاعد أوسوريو 
سارة عبد الباقي 
أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك أن مباراة حرس الحدود اليوم كانت مهمة للفريق الأبيض خاصة بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة السابقة.
وأبدى عبد الهادي سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك اليوم، موضحا أن فريقه كان مطالب باللعب بشراسة هجومية من أجل تحقيق المكسب وهو ما تحقق في لقاء حرس الحدود.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قائلا:" سعيد بسبب شكل الفريق خلال الفترة الأخيرة والروح الموجودة لأنها ستساعد الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة".
وتابع عبد الهادي قائلا:" بداية من الغد سيتسلم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد مهام عمله، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع في كافة البطولات التي نشارك فيها".
وقال المدرب:" بدأنا لقاء حرس الحدود بطريقة 4-3-2-1 بالشكل المعتاد للفريق، ونجحنا في تسجيل هدفين، وحرس الحدود قدم مباراة تكتيكية كبيرة، ولجأت للعب على الأطراف، وأهدرنا أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء".
وأضاف :" بعد إصابة أحمد فتوح قمنا بتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني، وبعدها دفعنا بسيف جعفر في وسط الملعب، ولاعبو الزمالك يمتلكون إمكانيات كبيرة في الخط الهجومي، وهو ما عملنا عليه في الفترة الماضية لتحسين الشكل أمام مرمى المنافسين".
حسام عبد المجيد رجل المباراة فى لقاء الزمالك ضد حرس الحدود 




حصل حسام عبد المجيد مدافع فريق الزمالك على لقب رجل المباراة في حرس الحدود اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.
وسجل عبد المجيد هدف الزمالك الثاني في لقاء حرس الحدود الذي أقيم اليوم ببطولة الدوري.
وفاز الزمالك على الحدود بثلاثية نظيفة سجلها كل من ناصر منسي وحسام عبد المجيد وأحمد بلحاج.
وقدم حسام عبد المجيد مستوى مميز في مباراة اليوم ونجح في مصالحة الجماهير بعد فترة من تذبذب المستوى بصورة كبيرة وتعرضه لانتقادات كبيرة.

نكشف سر خروج  أحمد فتوح أمام حرس الحدود 


يعاني أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك من كدمة في الظهر تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود اليوم ببطولة الدوري.ولم يتمكن فتوح من استكمال مباراة الزمالك اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها وفضل الجهاز الفني للفريق إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة عليه.وتغلب الزمالك على حرس الحدود بثلاثية نظيفة اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري سجلها كل من ناصر منسي وحسام عبد المجيد وأحمد بلحاج.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.



شبانة: مدحت عبد الهادي انتشل الزمالك من كبوته 
ثمن الإعلامي محمد شبانة المجهود الكبير الذى قام به مدحت عبد الهادي مع فريق الزمالك خلال الفترة الوجيزة التي قاد فيها الفريق، موضحا أنه مدرب نجح في بث الروح في لاعبي الزمالك.وأوضح شبانة خلال تقديمه لبرنامج بوكس تو بوكس على فضائية ETC، أن هناك بعض الاكتشافات التي قدمها مدحت عبد الهادي للفريق، موضحا أنه في المجمل الزمالك قدم مستوى مميز وكسب مباراة مهمة في صراع السباق بركب المربع الذهبي والمراكز المؤهلة لدورى الأبطال.وأكد شبانة أن المدرب الكولومبي الجديد أوسريو عليه أن يشكر مدحت عبد الهادي الذى قدم الفريق بشكل مختلف، وسلم المهمة للمدرب الجديد في مستوى ذهنى وفني مميز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد