أخر الاخبار

 

كواليس تدريب الزمالك اليوم الأول مع أوسوريو . ممنوع الضحك و يتسلم تقرير المصابين .. الزمالك يشكو جماهير الأهلي

15 ابريل 2023 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك -   كواليس تدريب الزمالك اليوم  الأول مع أوسوريو   . ممنوع الضحك و يتسلم تقرير المصابين .. الزمالك يشكو جماهير الأهلي


محمد أسامة يسلم تقرير طبي عن مصابين الزمالك إلى  أوسوريو 
 
سارة عبد الباقي
 
شهدت الساعات القليلة الماضية حصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقرير شامل من الجهاز الطبي للزمالك بشأن لاعبي الفريق وموقف المصابين.

يأتي ذلك بعد تولي أوسوريو مهمة تدريب الزمالك في الفترة الحالية، وحرص الجهاز الطبي على تجهيز تقرير شامل عن كل لاعبي الفريق وموقف المصابين قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري المصري.

وكان أوسوريو تسلم مهام عمله في الزمالك، أمس الجمعة، وقاد تدريبات الزمالك لأول مرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقبلة، بالجولة 26 من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها الإثنين المقبل.
 
 
كواليس تدريب الزمالك الأول مع خوان كارلوس أوسوريو ..ممنوع الضحك 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس اليوم الأول من تدريب الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد. 
وكان أوسوريو تسلم مهام عمله في الزمالك، اليوم الجمعة، وقاد تدريبات الزمالك لأول مرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقبلة. 
وقال المصدر إن تدريب الزمالك اتسم عليه طابع الجدية من جميع اللاعبين، ولم يكن هناك حالة هزار أو ضحك كما كان مؤخراً، بل على العكس كان الجميع يتحلى بنسبة عالية من التركيز. 
وتابع المصدر قائلاً، أن المدرب اهتم بالنواحي البدنية وركز عليها، مشيراً إلى أنه من الواضح أن الجانب البدني يمثل عاملاً مهماً بالنسبة لأوسوريو، ويركز عليه بشكل كبير مع الفنيات. 
وشدد المصدر على أن تدريب الزمالك شهد تركيز أوسوريو على التمريرات القصيرة، ورفع العرضيات من الأطراف عن طريق الباكين وكذلك الأجنحة الهجومية، كما أنه ركز على التسديد من خارج منطقة الجزاء (على الطاير) من لمسة واحدة. 
ويستعد أوسوريو لقيادة الزمالك أمام المقاولون في أول مباراة بعد توليه المهمة، بالجولة 26 من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها الإثنين المقبل.
 
الزمالك يشكو جماهير الأهلي
هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات التي صدرت منهم عقب مباراة فاركو بالأمس ببطولة الدوري.
وتغلب الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري.
وقامت جمهور الأهلي بالهتاف ضد شيكابالا خلال مباراة فاركو بالأمس ببطولة الدوري وهو ما أثار  غضب إدارة الزمالك بصورة كبيرة خاصة وأن اللاعب لم يخرج منه أي شيء في الفترة الماضية ضد الزمالك نهائيًا.
ويرغب مسئولو الزمالك في توقيع عقوبات على جماهير الأهلي ومنع المشجعين الذين حضروا لقاء الأمس من التواجد في مباريات الأهلي لنهاية الموسم الجاري عقابًا عما حدث.
ولم يخرج من شيكابالا أي رد فعل حتى الآن بعد الهتافات التي صدرت ضده حيث طلب مسئولو الزمالك من اللاعب بإلتزام الصمت وعدم الرد على أي وسيلة من وسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد