أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سارة عصام نجمة ستوك سيتي ضمن حملة الترويج لكأس العالم .. اول ظهور بالحجاب للفنانة زيزي عادل بعد الإعتزال . زلزال الغردقة .. محمد محي يتصدر الترند بتصريحات جريئة .. سيلين ديون تعود للغناء من جديد

15 ابريل 2023 الساعة 12:47 مساء
ترند مصر اليوم | سارة عصام نجمة ستوك سيتي ضمن حملة الترويج لكأس العالم ..  اول


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
زيزى عادل ترتدي الحجاب بعد الإعتزال 
اعلنت المطربة المعتزلة زيزي عادل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ارتدائها الحجاب، بعد مرور عام من قرار اعتزالها الفن.
ونشرت “زيزي” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها وهي مرتدية الحجاب، وأرفقت معها التعليق التالي: “الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام، حبيت اشاركم فرحتي”.


وقالت زيزي عادل خلال الفيديو: “كل ما كان يشغل تفكيري أثناء عملي بالفن، هو ملابسي وشعري والأغاني التي أقدمها، اكتشفت إني مش هاخد معايا كل دا ولا نسب المشاهدة والإعجابات، هاخد معايا أعمالي وبدأت أفكر إني مش مستعدة أقابل ربنا بـ حياة المطربة، وكنت عايزة أحس إني مستعدة أقابل ربنا لأن محدش صغير على الموت”.
سارة عصام سفيرة إنجلترا فى حملة الترويج لكأس العالم 
فرضت سارة عصام ، نجمة منتخب مصر لكرة القدم للسيدات ونادي  ستوك سيتي ، اسمهاعلى الساحة الكروية اسم لامع للاعبة كرة قدم نسائية ، التي تشارك في حملة الترويج لكأس العالم السيدات 2023.

سارة عصام نجمة الدوري الانجليزيتشارك سارة عصام نجمة الدوري الانجليزي ولاعبة منتخب مصر الأول للنساء ولاعبة فريقي ستوك سيتي الإنجليزي في الترويج لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات الذي سيقام في أستراليا ونيوزيلندا 2023، بدعوة رسمية من الفيفا.

كأس العالم للسيدات 2023سيقام في أستراليا ونيوزيلندا من 20 يوليو إلى 20 أغسطس بمشاركة 32 منتخب حول العالم، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، التي كانت 16 منتخبا عام 1999.

من هي أيقونة كأس العالم سارة عصامهي لاعب مصرية تلعب كرة القدم النسائية منذ عام 2013، وكانت في أكاديمية وادي دجلة للسيدات، حيث كان عمرها 14 سنة فقط، وتم تصعيدها إلى الفريق الأول على يد المدير الفني محمد كمال.
وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني محمد مصطفى في ذلك الوقت، ضم اللاعبة للمنتخب تحت 17 عاما، وظهرت في تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع الفريق الأول، وصعدت به إلى الكاميرون عام 2016، والمشاركة في تصفيات كأس العالم بالأردن.
طريق سارة عصام للاحترافوبدأت سارة عصام طريقها مع كرة القدم حين ركلت أول مرة الكرة بقدمها مع شقيقها، حتى أصبحت أشهر اللاعبات العرب في العالم.وحصدت العديد من الأرقام والألقاب الفردية في وقت قصير، وهي أول لاعبة مصرية تلعب في الدوري الإنجليزي عام 2017.
اختارها الفيفا للجلوس في المقصورة الرئيسة خلال كسفيرة للعرب في بطولة كأس العالم في قطر، مع كبار الضيوف بين نخبة من نجوم العالم، وهي تحاول أيضا بجانب لعبة الكرة التنسيق بين الدراسة والمعسكرات فضلا عن وجود مشكلات مع أسرتها بسبب الغربة.


 
 
 
زلزال الغردقة
شعر سكان الغردقة بالبحر الأحمر بهزة أرضية، منذ قليل.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن الزلزال، الذي شعر به سكان الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر.

وقال المعهد القومي للبحوث الفلكية إن الشبكة القومية لرصد الزلازل سجلت اليوم السبت، هزة أرضية على بعد 37 كيلومترا شمال شرق الغردقة بقوة 4.57 درجة بمقياس ريختر.

وأشار المعهد القومي للبحوث الفلكية إلى أنه لم يرد للمعهد ما يفيد بوقوع أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

فيما قال المرصد الأوروبي المتوسطي للزلازل إن الزلزال بقوة 4.6 درجة.
 
 
محمد محي يتصدر الترند بتصريحات جريئة
تصدر اسم الفنان محمد محي ترند موقع البحث الشهير "جوجل" بعد تصريحاته الجريئة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحدث محمد محي عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية و الفنية، موضحا رأيه في أغاني المهرجانات.

أكد المطرب محمد محي، أنه يحاول إنتاج أفكار جديدة تتماشى مع كافة الأجيال وتجمع بين شكل الأغنية الطبيعي ودمجه مع الراب والمهرجانات، مشددًا على أنه يحب الأغاني الشعبي والمهرجانات.

أشار محمد محي أنه مؤخرًا بدأ يحب المهرجانات، حيث اصبح بها غناء، مشددًا على أنه كان في البداية رافض لهم، متابعًا: "ممكن أنتج لمسلم".

وأوضح محمد محي أنه يحب صوته جدًا ويمتلك أغاني جيدة جدًا، مشددًا على أنه يسمع الكثير من المطربين، منوهًا بأنه كان رافض للون الجديد من الأغنية لكنه أصبح يحبها، حيث إنه أصبح بها غناء، ويتم دمج المؤدي مع المغني.
كشف محمد محي، أنه لن يذهب لبرنامج المقالب الخاصة برامز جلال مرة أخرى، كما أنه لن يطلبه معه في البرنامج، موضحًا أن ردت فعله كانت قوية جدًا ضد رامز جلال، كما أنه كان رافض للبرنامج من البداية.

وأوضح محمد محي أنه كان هناك مشكلة كبيرة بينهما ولم يكن يعرف المقلب الذي تعرض له، كما أنه تم وعده بحذف المادة التي تم تصويرها، متابعًا: "كنت مضايق جدًا لكن الأطفال كانت مبسوطة".

وأشار إلى أنه عرض عليهم استرداد الأموال مرة أخرى مقابل حذف المشاهد وعدم إذاعة الحلقة، مضيفًا: "لو طلبني تاني مش هروح تاني.. وبعتذر للفنان رامز جلال وأنه صديق له، كنت عنيف وأوفر في رد فعلي على رامز جلال".

أكد محمد محي أنه مر بأزمة نفسية في فترة من حياته، كما أنه لجئ للمهدئات في فترة من عمره، وكان في بداية الألفية وأخذ المهدئات بسبب بعض الضغوطات، منوهًا بأن المهدئات زادت من حدة الأزمة النفسية.

وأضوح محمد محي أنه تخلص من فكرة المهدئات، مضيفًا: "كان هناك أزمة واتعودت على المهدئات وكان منومات"، منوهًا بأنه كان يفكر بأن هذه المهدئات ستكون سبب في تخطي الأزمة وهذا التفكير كان خاطئ منه.

وأشار محمد محي إلى أنه كان يمر بأزمة نفسية وكان يعتقد أن الحل هو الهروب منها، لكن واجه نفسه من أجل تخطي الأزمة التي تعرض لها.

أكدت محمد محي ان مصطفي كامل  شخص إداري جيد جدًا، ويدير نفسه بشكل جيد ولذلك سيدير النقابة بشكل جيد، مضيفاً، "هاني شاكر قيمة كبيرة للمنصب ، مصطفى فاهم في الإدارة والدهاليز أكتر،  مصطفى هيجيب حق الموسيقيين".

واضاف محمد محي :  "هاني شاكر ظلم نفسه مع مطربي المهرجانات والراب، وكان لابد أن يكون هناك مساحة حرية واتفاق بينهما".

وأكد محمد محي ان الفنان بهاء سلطان موهبة كبيرة جدًا والجمهور انتظره كثيرًا، مؤكدًا أن اختفاء بهاء سلطان كان مشابه له في فترة تغيبه عن المشهد الغنائي.

وأضاف أن نصر محروس كان ممكن أن يحتوي الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب بهاء سلطان، حيث إنهم بداوا معه وحققوا نجاح كبير، وكان من المفترض أن يحتويهم
 
 سيلين ديون تعود للغناء من جديد
 فاجأت المغنية سيلين ديون جمهورها بمفاجأة سارة للغاية بعد الإعلان عن إطلاق أغنيات جديدة هى الأولى لها منذ الإعلان عن مرضها نهاية العام الماضى، حيث سبق وأعلنت المغنية الكندية فى ديسمبر أنها تعانى من حالة عصبية نادرة.

الألبوم الجديد يتضمن أعمالًا موسيقية خاصة بفيلم يحمل الاسم نفسه، بينها خمس أغنيات جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة.

وتصدر هذه المجموعة الموسيقية في 12 مايو، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما الكندية.

ويعد هذا هو الألبوم هو الأول لها منذ عام 2019، وقالت سيلين ديون فى بيان تناقلته المواقع العالمية حول ذلك : "لقد استمتعتُ كثيرًا بصنع هذا الفيلم، وحصلتُ على امتياز الظهور جنبًا إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا شوبرا، جوناس وسام هيوغان في أول فيلم روائي طويل لي، هو هدية سأعتز بها إلى الأبد".

واستكملت: "أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة".

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد