أخر الاخبار

 

هالاند يقود مانشستر سيتي لذبح ثعالب ليستر سيتي . الصراع على شراء مانشستر يونايتد.. .. انهيار علاقة رونالدو مع راموس بسبب ميسي .. النصر يتوصل لاتفاق مع زيدان

15 ابريل 2023 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لذبح ثعالب ليستر سيتي . الصراع على  شراء مانشستر يونايتد.. .. انهيار علاقة رونالدو مع راموس بسبب ميسي .. النصر يتوصل لاتفاق مع زيدان


بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يُعمق جراح ليستر سيتي بثلاثية في البريميرليج 
مهاب ممدوح 



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي، بثلاثية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 14 أبريل الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.
شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب.
وافتتح جون ستونز التهديف لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، والذي سجله من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 11 جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ارتطمت في جسد ويلفريد نديدي ومرت لخارج الملعب مع مطالبة لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على نديدي.
بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة الجزاء، سجل هدف التقدم الثاني لصالح مانشستر سيتي إيرلينج هالاند من ركلة جزاء.
ثم تمكن إيرلينج هالاند من خطف الهدف الثاني له والثالث لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 25 بعد إن أرسل كيفين دي بروين تمريرة بينية للاعب هالاند من منتصف الملعب توغب بها الأحير لداخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه لتمر الكرة داخل الشباك.
وفي شوط اللقاء الثاني شهدت تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ثم حاول لاعبو مانشستر سيتي البحث عن هدف رابع في اللقاء مستغلاً تراجع ليستر سيتي في الأداء ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
وفي الدقيقة 75 استطاع كيليتشي إيهيناتشو، أن يُقلص الفارق بهدف لصالح ليستر سيتي، والذي جاء بعد أن أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها هاري سوتر برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون ولكن تابعها إيهيناتشو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 85 جيمس ماديسون انطلق بالكرة خلف المدافعين وتوغل داخل منطقة الجزاء في انفراد تام بالحارس ثم سدد الكرة على يسار الحارس إيديرسون ولكن تصدى لها الحارس ببراعة.
وانتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية لهدف على ليستر سيتي، ويرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن أرسنال مُعتلى صدارة البريميرليج.
صراع شراء مانشستر يونايتد.. كارلايل الأمريكية تزاحم الشيخ جاسم


سارة عبد الباقي
كشفت تقارير صحفية أن هناك متقدم جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد، وهي كارلايل، شركة الاستثمار المالي الأمريكية العملاقة.

ووفقًا لسكاي نيوز فإن المستثمر المالي يجري محادثات حول استثمار كبير في نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، مع اقتراب الموعد المحدد لبيع النادي، وكارلايل تعد ضمن عدة أطراف قدمت مقترحات للحصول على حصة أقلية في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الشركة الأمريكية تدير أصولاً تزيد قيمتها عن 370 مليار دولار (298 مليار جنيه إسترليني)، تُصنف من بين أكبر شركات الأسهم الخاصة في العالم، وفي المملكة المتحدة، لديها شركات مملوكة بما في ذلك خدمة استرداد أعطال RAC ، و Addison Lee، مجموعة تأجير سيارات الأجرة.

وأوضحت سكاي نيوز إن اهتمام كارلايل بمانشستر يونايتد جاد، وأضافت أنه كان منخرطًا في مناقشات لبعض الوقت، ومع ذلك لم يتم الانتهاء بعد من التفاصيل الرئيسية لعرض كارلايل، بما في ذلك مقدار رأس المال الذي ستتطلع إلى نشره وهيكل الصفقة.

وظهر اهتمام كارلايل قبل أسبوعين من الموعد النهائي الذي حددته مجموعة رين، المستشارون الذين يتولون عملية البيع، لتقديم مقترحات نهائية للاستحواذ أو الاستثمار في أولد ترافورد.

وتم تحديد موعد نهائي لتقديم العروض في 28 أبريل من قبل مجموعة رين، البنك التجاري الذي يتولى عملية البيع، والذي أشرف على شراء تشيلسي بقيمة 2.5 مليار جنيه إسترليني العام الماضي من قبل كونسورتيوم.





قبل اللقاء المنتظر في النصر.. انهيار علاقة رونالدو مع راموس بسبب ميسي


سارة عبد الباقي
ارتبط اسم سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق النصر السعودي في صفقة انتقال حر لمزاملة رونالدو من جديد بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وتزامل راموس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر طيلة 9 سنوات في ريال مدريد، حصد من خلالها الثنائي العديد من الألقاب والبطولات بالإضافة إلى خوضهم سوياً 28 ألف دقيقة معاً على أرض الملعب.

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء، على المقابلة المنتظرة بين رونالدو وراموس في النصر والتي قد تكون مصحوبة ببعض المشاحنات بينهما بسبب تصريحات راموس الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس نسى تماماً علاقته مع رونالدو عقب انتقاله إلى باريس سان جيرمان، خاصة عندما خرج في تصريحات يكيل فيها بالمديح للأرجنتيني ليونيل ميسي في أحدى المقابلات الصحفية.

وقال راموس عن ميسي في أحدى المقابلات: ” ليونيل ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور”، مشيراً إلى أن ميسي تفوق على زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأضاف راموس عن ميسي: ” كانت هناك معاناة لعدة سنوات عندما كنا نلعب ضد ميسي خلال تواجده مع برشلونة، إنه أفضل لاعب أنجبته كرة القدم على الإطلاق”.

وأكدت الصحيفة على أن تصريحات راموس عن ميسي تسببت في توتر علاقته مع كريستيانو رونالدو، وقد يكون اللقاء بينهما في نادي النصر مشحوناً وذلك حال انتقال راموس إلى المملكة العربية السعودية.
 
النصر يتوصل لاتفاق مع زيدان
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي توصل لاتفاق مبدئي مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد لتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي النصر إقالة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق من منصبه على خلفية النتائج التى تحققت خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن إدارة النصر استطاعت إقناع زيدان بتولى المهمة بعد إقالة جارسيا المدير الفني السابق، ولعب كريستيانو رونالدو مهاجم النصر دورا مهما فى موافقة زيدان على قبول العرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر عرضت راتبًا بقيمة 120 مليون يورو، ما يوازى "500 مليون ريال سعودى" لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.

وكانت إدارة النصر تعاقدت مع جارسيا نهاية يونيو الماضي، خلفاً للأرجنتيني ميجيل روسو الذي أقيل من منصبه مع نهاية مشوار الفريق الموسم الماضي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد