أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يحسم رحيل 7 لاعبين عن الزمالك .. أول طلب من أوسوريو للاعبي الزمالك .. الزمالك يهدد لاعبيه

15 ابريل 2023 الساعة 2:02 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يحسم رحيل 7 لاعبين عن الزمالك .. أول طلب من أوسوريو للاعبي الزمالك .. الزمالك يهدد لاعبيه


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول طلب من أوسوريو للاعبي الزمالك
طالب خوان كارولوس أوسوريو لمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين،من أجل استمرار التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز،خصوصاً أن الفريق الأبيض وصل إلى النقطة 39 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 11 لقاءات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.
 
وتشهد مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين أو ظهور للكولمبي خوان كارلوس أوسوريو من على الخطوط، مع الجهاز المعاون بقيادة مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مساعدان ومحمد عبد المنصف مدرباً لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديراً للكرة.

ويسجل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الظهور الأول مع الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة،السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتشهد مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين أو ظهور للكولمبي خوان كارلوس أوسوريو من على الخطوط، مع الجهاز المعاون بقيادة مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مساعدان ومحمد عبد المنصف مدرباً لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديراً للكرة.

وتسلم أوسوريو التقرير الخاص بالحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق الأبيض، بعد وصوله إلى القاهرة، منذ قليل استعداداً لتولى تدريب الفريق،خلفاً للبرتغالى فيريرا،ومن المقرر أن يطلع الكولومبى على التقرير الفني للاعبى الفريق الأبيض للوقوف على مستواهم ومدى حالتهم البدنية، بعد وصوله إلى القاهرة، الأربعاء الماضى.

خوان كارلوس أوسوريو، الذى يميل للجانب الهجومى في طريقة لعبه، عمل مدرباً مساعداً في مانشستر سيتي عام 2001، وتولى قيادة نيو يورك ريد بولز الأمريكي عام 2007، وساو باولو البرازيلي عام 20.

وعلى مدار مسيرته التدريبة مع الأندية والمنتخبات خاض 599 مباراة حقق الانتصار بـ272 وتعادل في 151 وخسر 176، سجلت الأندية والمنتخبات التي قادها 877 هدفاً واستقبلت 683، حصد خلال مسيرته التدريبية 4 بطولات وهي مسابقة الدوري الكولومبي.

وكانت آخر محطات أوسوريو مع فريق أمريكا دي كالي الكولومبي، بدأ عمله مع الفريق الكولومبي في 1 يوليو 2021، قبل أن تتم الاطاحة به يوم 31 مارس 2022، ولم يتول قيادة أى فريق منذ هذا التاريخ، حيث قاد فريق أمريكا دي كالي في 49 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 12 وخسار 23، وسجل فريقه 54 هدفًا، واستقبلت شباكه 60 هدفًا.
 
 
الوطن: الزمالك يهدد لاعبيه
قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الكولومبي الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  أن يخضع لاعبو الفريق، لقياس أوزان بشكل مستمر قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

ويرغب المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، في الوقوف على أوزان اللاعبين بشكل مستمر وخاصة أن المدير الفني كان حذر من زيادة الوزن في أول مران للفريق تحت قيادته، حتى لا تتأثر اللياقة البدنية للاعبين.

وشدد مصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أنه سيتم توقيع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب له، حيث تقرر أن تكون الغرامة 20 ألف جنيه عن كل كيلو زيادة لأي لاعب يثبت زيادة وزنه.

وأشار المصدر إلى أنه تم إبلاغ اللاعبين بهذا القرار، والتأكيد عليهم بأن اللاعب الذي سيخالف تعليمات المدير الفني الجديد سيتم خصم المبلغ من راتبه المستحق لدى القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره المقاولون العرب مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، جمعها بعد خوض 23 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلها.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب مديره الفني، المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.
 
 
المصري اليوم: أوسوريو يحسم رحيل 7 لاعبين عن الزمالك
يحسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مصير عدد من لاعبي الفريق الأبيض، بشأن استمرارهم مع الفريق في الموسم الجديد من عدمه.

ويواجه عدد من لاعبي القلعة البيضاء شبح الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وحقق الزمالك نتائج كارثية في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وكأس مصر (النسخة القديمة)، وكأس رابطة الأندية المحترفة من دور الـ16، وابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري باحتلاله المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي لديه 3 مباريات مؤجلة.

المستوى المتواضع الذي يُقدمه الفريق الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم، جعل إدارة الكرة تدرس الإطاحة بعدد من اللاعبين الذين يقدمون أداءً سيئًا مع الفريق من بداية الموسم الجاري.

وتسلم المدير الفني الكولومبي التقرير الخاص بالحالة الفنية والبدنية للاعبي القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يحسم أوسوريو، خلال الفترة المقبلة، أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت «المصري اليوم» أن هناك عددا من اللاعبين المرشحين عن الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم الثنائي الأجنبي البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي، بعدما فشل الثنائي في تقديم الأداء المنتظر منهما منذ انضمامهما للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يُعد الخماسي عمر جابر، محمد أشرف «روقا»، عمرو السيسي، مصطفى الزناري، عبدالله جمعة، من اللاعبين المرشحين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواهم الفني.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تكوين فريق جديد في الموسم الجديد، يكون قادرًا على الفوز بالبطولات، خلال السنوات المقبلة.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد