أخر الاخبار

 

المفاضلة بين ثلاث مرشحين لقيادة كوماندوز الزمالك بعد ذبح جارالدا

15 ابريل 2023 الساعة 3:14 مساء
اخبار الزمالك - المفاضلة بين ثلاث مرشحين لقيادة كوماندوز الزمالك بعد ذبح جارالدا




طائرة الزمالك تواجه الأهلي الليلة في أولى جولات "بلاى أوف" نهائي الدوري
تنطلق أولى جولات بلاى أوف نهائى دورى رجال الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023، اليوم، السبت، بين الأهلى والزمالك، للمنافسة على اللقب، بينما يقام لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين سموحة مع طلائع الجيش. 
ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي فى البطولة فى الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة فى مباراة نهائي البطولة لتحديد بطل الدوري، وتقام المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
 بينما يواجه سموحة نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة الدكتور حسن مصطفى، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة الدوري.
 ويلتقى كل فريقين فى مباراتين حيث تقام المباراة الأولى اليوم السبت، بينما ستقام المباراة الثانية غدًا الأحد الموافق 16 إبريل الجاري، وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم الإثنين الموافق 17 إبريل.  
وتأهل الأهلي إلى نهائي البطولة عقب الفوز على سموحة، بينما تأهل الزمالك عقب الفوز على طلائع الجيش، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين سموحة وطلائع الجيش.


الزمالك يستقر على إقالة جارالدر ويفاضل بين هذا الثلاثي لقيادة الكوماندوز 
هاني عصام 
استقر مسئولو نادي الزمالك   ، برئاسة المستشار مرتضى منصور على إقالة الإسباني ماتيو جارالدا المدير الفني لفريق اليد من منصبه عقب النتائج السلبية في الفترة الماضية وخسارة بطولتي الدوري وكأس مصر.وقرر مسئولو القلعة البيضاء  التعاقد مع مدرب من أبناء الزمالك حيث يتصدر قائمة الترشيحات باسم السبكي للعودة من جديد وقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وينافسه مجدي أبو المجد وحسين زكى .
وتنتاب مسئولو الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، حالة من الغضب الشديد بسبب النتائج السلبية في الفترة الماضية وخسارة بطولتي الدوري وكأس مصر.
وخسر كوماندوزالزمالك أمام الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد بنتيجة 27/25على صالة أكتوبر الدولية.ويسعى مسئولو الزمالك لإعادة ترتيب الأمور داخل الزمالك  على مستوى الألعاب المختلفة وليس كرة القدم فقط بهدف تصحيح المسار ومصالحة الجماهير من جديد.
كوماندوز الزمالك موسم صفري محلي لاول مرة من خمس سنوات 

 فشل الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا، في تحقيق أي بطولة محلية خلال الموسم الحالي بعدما خسر أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 25-27، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.
وسيواجه الفارس الأبيض نظيره سموحة على الميدالية البرونزية مساء الجمعة على صالة 6 أكتوبر الدولية.
وخسر أبناء القلعة البيضاء لقب دوري المحترفين مساء الجمعة الماضية بعد الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 24-21، قبل أن يخسر منه مجددا في نصف نهائي الكأس.
وتعد هذه المرة هي الأولى منذ 5 مواسم الذي يخرج فيها "كوماندوز اليد" دون تحقيق لقب محلي وتحديدا منذ موسم 2017-2018، بعدما حصل الأهلي على لقب الدوري فيما كان الكأس من نصيب سموحة بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
ويستعرض  في التقرير التالي بطولات المواسم الماضية والتي كان يحصد أبناء القلعة البيضاء لقبا واحدا منها على الأقل:
موسم 2018-2019
حصد الزمالك لقب الدوري وذهب لقب كأس مصر لصالح غريمه التقليدي الأهلي والذي توج به بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 28-22.
موسم 2019-2020

توج كوماندوز الزمالك  بلقب الدوري اعتباريا وحصد المارد الأحمر لقب الكأس اعتباريا بسبب توقف الموسم بسبب فيروس كورونا والذي اجتاح العالم حينئها.
موسم 2020-2021
حصل الكوماندوز  على لقب الدوري بعد التغلب على الأهلي، فيما حصد الأخير لقب كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 26-23.
موسم 2021-2022
حقق كوماندوز الزمالك لقب دوري المحترفين بعد التفوق على الغريم التقليدي، فيما توج سبورتنج السكندري بلقب كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 33-30.
موسم 2022-2023
استعاد الأهلي لقب دوري المحترفين بعد منافسة كبيرة مع الزمالك، قبل أن يطيح الفريق الأحمر بغريمهم التقليدي من نصف نهائي كأس مصر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد